ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لم تتم التسميه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vip-sportya

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: لم تتم التسميه   الجمعة أبريل 25, 2014 4:33 pm

روآيه من نسج الواقع ولكن ادخلنا فيها بعض من الخيال والموآقف الغير حقيقه  وغيرنا اسامي بعض الاشخاص مراعة لهم ..
انشاءالله تستمتعون فالرواية خلونا نبدا

الشخصيات الرئيسية والمهمة :
امل : ستايلها سبورت تحب الرياضة وصعيفة بشكل ، طويلة جدا وطولها تقريبا 167 او 168 ، حلوة عيونها واسعة وشفايفها عادية وخشمها حلو ، لونها بين الاسمر والابيض يعني حليبيه ، شعرها قصير لين اذنها قصه التفاحه لونه مايل ع الاحمر وناعم ، ستايلها يجذب مع شكلها عادي اي حد يجوفها يموت عليها .
مشاعل: ستايلها بوي بحتت يعني عادي اي حد يجوفها مايصدق انها بنت ، جسم معتدل ومتوسط مب متينة واجد ، طويلة بشكل مب طبيعي على انها بنت طولها 170 172 كذا وتشيل اثقال ، عيونهآ واسعه خشمها طويل شفيفها حلوه وخقه بشكل ، لونها ابيض جنها حليب شعرها طويل شوي بس تسويه سبايكي شكله حلو ماقدر احدد لونه كل شهر صبغه ، بدوية من اصل سعودي، معجباتها كثر دولة كاملة وجمالها مب طبيعي من بين احلى الشلة .
لطيفه : قصيرة واقصر وحده طولها 153 بنوته تهبل مجنونه ودلوعه ، ضعيفه وايد وجسمها عذاب ، عيونها كبيرة وايد تخقق تشبه باربي خشكها طويل بس مب كثير شفايفها يعني وسمرا شوي ، نقدر نقول انها احلى وحده فيهم كلهم .
العنود : قصيرة اطول من لطيفة بشوي يمكن طولها 156 بنوته ومايعه ، جسمها متوسط وحلو ، عيونها صغيرة بس روعه كيوت شكلها عادي اي حد يجوفها مايشل عينه عنها سمره تقريبا .
ملاك : طولها عادي يمكن 160 دلوعة دلع يخليك تطفش منها وسخيفة مرات بس قمر وتهبل ، ضعيفه وجسمها حلو عيونها متوسطه وقريبا ناعسه خشمها طويل شفايفها كبار شوي وبيضه بس مب وايد ، تينن وكيوت.
هذي الشخصيات الرئيسيه والباقي بنتعرف عليهم بعدين ..
_____

مشاعل:افف امل احبها
امل : من؟
مشاعل:في غيرها لطووف يعني من والله اموت عليهاااا ابيهااا
امل : اها شنسوي لج يعني نحببها فيج غصب البنت ماتحبج متى بتفهمين كل يوم على نفس الموال
مشاعل:انا مهما كان لو م حبتني بظل احبهاء طول عمري لو وش كان
امل : الحمدلله على نعمة العقل
*رن الفون*
مشاعل : من؟
امل: عمرها طويل الحلوة ههعهعههه ردت:*الو هلا*
لطيفه : اهلين هلا امولتي*
امل:اهلين ي جبدي شخبارج*
لطيفه:والله بخير حبي وانتي*
امل:تمام ي عمري بجوفج اليوم؟
لطيفه:والله مادري على حسب .
امل:انتي خلج خلج مع الي تلعبين عليهم المهم بتين الساعه 6 تعالي مابتين م بنطرج
مشاعل:انتي هي لاتصارخين عليهاء جيبي الفووون *سحبته من يدها*
مشاعل:الو لطوف حبيبى شخبارش والله ابيش ابغي اشوفش واحشتننني
لطيفه:اهبين حبيبتي انا تمام الله يسلمج يلا انا بسكر الحين وراي شغل *سكرت فويها*
مشاعل:سكرت فويهي ليه؟ انا وش سويت كله تعاملني كاني شي مب مهم لييييه
امل:لانج صج شي مب معم *تتغشمر*
مشاعل دمعت عينها امل حست انها كسرت ب خاطرها بس سكتت .
_________
عند لطيفه والعنود :
لطيفه : عندو الحين شالحل مع هند و هنادي تعبت وانا امثل اني احبهم لوعو جبدي
العنود:والله محد قالج شبكي مع مليون وحدة بعدين تمللي
لطيفه:ملل شسوي والله يلوعون الجبد ودي اصفع كل وحدة فيهم وافتك
العنود:مابعور راسي وياج
لطيفه:انزين ترا امول تبيني اروح لها اليوم
العنود:: اها روحي
لطيفه:يعني بتنطريني فالبيت مب تروحين بيتكم
العنود:لاتخافين
لطبفه:انزين يلا انا بخلص وبروح بعد شوي
العنود:خذي راحتج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لم تتم التسميه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام :: A7laGirls-الروايات-
انتقل الى: