ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية-ايامك عذاب-الجزء الاول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رواية-ايامك عذاب-الجزء الاول   الثلاثاء يناير 24, 2012 6:45 am

السلام عليييكم ورحمه الله وبركاته الييوم انا جايبه رواييية ايامك عذاااب رواية شيقه بين بنوته وبويييه وجريئه انشاالله تعجبكم وخلونا نبدأ معى الشخصييياتت:
الشخصيه الاولة:ملاك(البنوته)ملاك شخصييه رقيقه جداا وحساااسه وخجوله لدرجه مهي بطبييعه لدرجه انا اي بنت تنضر اليهاا تنزل رااسها ويصير وجها احمر هاذا طبعها اما الوصف لون شعرهاا بني فااااتح على اشقر تقرييباا وطوييل يوصل لين ضهرهاا حرييير جداا لدرجه انا ماتستوي فييه تسرييحااات ولون عينها عسلي فاااتح جداا وعييونهاا كبيره وحلوه حااده شفايفها صغيييره ورقيقه ورديييه مثل لون التوووت رموشهاا كثيفه وطويله جداا خشمهاا صغيير وطويييل سله سيييف وبشرتهاا بيضه حتى سنووايت ماتوصلهااا وجسمهاا مخصررر وخطيير جدااا وهذا المعلومات العاامه عن ملاك البنوته



الشخصيه الي بعدها:مشاعل(البويييه)مشااعل شخصييه جريئه جداا اي ضربه تجيها ماتحس فيها ابد وابدا ماتستحي على طول تقط الكلمه مهي بطبيعيه لدرجه انا اي بنت تطالعها تنزل وجها من الخجل والخوف من مشاعل اما الوصف لون شعرها اسوود قصيير جداا وسبايكي شعرها عادي لا ناعم ولا خشن ولون عينها بنييه غامقه وعيونها حاااده جداا شفيايفها صغييره عذااااب(حق الشف lol! )خشمها سله سيف وبشرتها برونز وهااي المعلوماات العامه عن مشاااعل البوييه والله خقه Embarassed

اليوم الاول في المدرسه:
مشاعل وشلتها شله الدفاااشه الاوله في المدرسه من ثلاث سنين كانت مشاعل وشلتها شاااردين من الحصه السااابعه مرو من عند صف ملاك ووقوفوا ملاك كانت قااعده تكتب مشاعل جاافت ملاك خقت يا لبييييييييييييييييه تمت تطالعها بشهية من جمااالها ملاك جاافت مشاعل نزلت راسها صااار ويها وردي واستحت واايد وخاافت في نفس الوقت. حمود البويه سال مشعل او مشاعل قال له:ايييه مشعلوه شفييك ليكون خقييت علينا من الي حاااط عينك عليهااا بعديين راحوا من صوب الصف رن الجرس وراحوا على البيت كانت مشاعل تطالع الارض وهي تمشي قعدت على الكرسي فاتحه ريلها مثل العاده وتفكر في ملاك وفي جمااالها
وفي نفس الوقت مملاك بعد كانت ماسكه كتبها وتطاالع تحت تفكر في مشاعل وتقول حق نفسهاا:من هاذي واييد حلوه بس بصرااحه خرعتني بنضراتها.......وتمت ترطن معى نفسها فجاه طاااحت ملاك على حضن مشعل تخرعت صااار ويها الوان بعدييين مسكتها مشااعل ولمتهااا قالت لها مشاعل: (بكل خشونه ورجوله)تعورتي حبيبتي؟! بعدين استحت ملاك وايييد قالت لها(بكل رقه):لا لا وراحت على طول تركض عشان ترجع البيييت بعدين مشاعل ابتسمت ابتسااامه جااانبيه وقااالت:يا لبيييييييييه شهلخقه ماقد شفت بنت بهلجمااال والرقه فديت هالويه





الييوم الثاني في المدرسه:
كانت مشااعل معصبه ومستعييله تبي تروح تكلم ملاك قال له رفيجه البويه حمو:مشعلوه شفيييك معصب ومستعييل مادري وش فيييك
رد عليييه مشعلوه:ابي اروح حق ذييج البنت ابي اقول لها اني احبها
رد عليه حمود:حبيبي تو الناس انتو توكم ماسويتو شي غير امس شفييك مستعيل على البنت اصبر
رد عليه مشعلوه:اوكي انا احبهاا مااقدر استحمل اخاف حد ياخذها مني
رد عليه حمو:انت اصبر وبيجيك الخير ياخي شفيييك على البنت وبعد هي توها ياهل صف اول وانت ثااالث


لما كانت الشله تمشي مشعلوه جااف بوييه ماسكه ملاك استغرب كانت ماسكتها من يدها بقوه كاانت ماخذتها الحمااام استغرب مشعلوه!!! قال حق الشله :تعالوا تعالوا في وحده ماااسكه يد البنت الي ابيها بسرعه كلهم تموا يراكضون عشاان يلحقونهم ونص بنوتااات المدررسه خااقين على الركضه الي يركضونها وعلى شعورهم الي تتيليل يمين ويسااار وشلون رجولت كل بوييه من هالشله راحوا يطلون في الحماام لقوا البويه ماسكه يد ملاك وتقول لها:انتي تحبيني قولي لي الحين ولا بتشوفين وش بيصير فيجّ!!!! ردت عليها ملا وقالت لها:هديني بسرعه هديني انا ماحبج خليني اروووح عورتيني صااارت يد ملاك وردييييه قالت لها البوييه:بعد تراددديني؟؟؟!!!! يال........ دش عليهم مشعلوه صرخ على البوييهه قااال لها:ايييييييييييه انتي يالقحبه بنت الخنيييث شتبييين في البنت شنو على كيفج تمسكييين يدهاا وتعورينها ردت عليها البويه:وانت وش خصك في الموضوع؟؟!!حبيبها وانا مادريّ!! رد مشعل:اي حبيبتي شرااايك؟؟
سكتت البويه شمرت ومسكت شفايفها وعضتهم وطااالعت ملاك وطلعت تمووا ملاك ومشاااعل بروحهم ملاك طااالعت تحت صاار ويها وردي وقالت حق مشاعل:مشكوره لانج ساعدتييني من هاي الموقف
ردت مشاعل:على شنو حبيبتي؟ بس لحضه انتي ماعرفتيني علييج يا حلوه ولا تدرييين باااجر باخذج بتمشى معااج ونتعرف على بعض
ردت عليها ملاك وقالت:بس........قاطعتها مشاعل وقالت:لا لا حبيبتي لاتقوليين شي الحين بكره وغمزت لها وسوت لها حبتين ابتسمت ابتسامه جانبيه وطلعت من الحماام
وملاك منصدمه من ردااات فعل مشااعل شلون تعاملها كانها حبيبتهاا .





اليوم الثالث في المدرسه:
كاانت مشاعل تدور على ملاك طول البريك لاكن مالقتها رن الجرس عشاان يرجعون صفوفهم احترت مشاعل انا ماتمشى معى ملاك راحت الصف وهي زعلانه لقت ملاك طالعه من الحمام تصييح وبعديين طلعت وراها البويه الي مسكت يدها كانت تمسح شفاااييفها راحت مشاعل حق ذي البويه قالت لها:ويش سويتي في البنت؟؟!! ردت عليها البويه: وانتي شيخصج ف الموضوع؟؟!!!
ردت عليها مشاعل:اتكلمي الحين ولى بتشوفييين شي ماشفتيه شسويتي فيهااا؟؟؟؟!!!!!!!! ردت عليها البويه(بصراخ):مالج خص يعني حسستيني حبيبتج عشااان تهتمييين جي اكيييد مجرد معجبه سخيييفه
مشاعل عطت هالبويه كف على ويها وتموا يتهاوشون كل وحده جرحت الثانيه انجرحت مشااعل على ويها ويدها جافت ملاك الهوشه خااافت على مشااعل ونص المدرسه متجمعه وملاك تبي تصيييح تمت تصرخ بصوت عااالي:خليها لا تضربينها لا لا خلاص رااحت اركضت تبي توقف الهوشه دشت في وصطهم البويه ضربت ملاك بلغلط على بطنها بعدين ملاك طااحت ومسكت بطنهااا تمت تصرخ تخرعت البويه!!!قالت: ابي انا شسويت والله ملاك بلغلط والله اسفه !!! بعديين عصبت مشاعل صرخت على البويه:قالت لها شسويتي فيييها الله يلعن شكلج
مسكت مشاعل ملاك على بطنها قااالت لها:سلامات يا قلبي تعورتي ماتشوفيين شر بعدييين مشااعل شاتها عشان توديها حق الدكتوره كل البنوتاات خاااقاات ومنقهراات في نفس الوقت وشله
مشااعل مفتخرييين فيها ويصفقون لها وفي نفس الوقت ميتين من الضحك على حركات مشعلوه


قال حمود البويه حق الشله:والله انك مب هيين يا مشعلوووه من الحيين صااار عنده حبيبه هههههههههههههه
الشله:ههههههههههههههههه





اليوم الي بعده الي هو كان يوم(الخمييس)اخر يوم مدرسه:
مشاعل شااافت ملاك وخذتها عشان تتمشى معاها
لما كاوا يتمشون معى بعض كانت ملاك مستحيه وايييد من مشاعل ويها وردي مشاعل تمللت انا هم يتمشون بعاااد عن بعض مشاعل مسكت يييد ملاك شبك وتموا يتمشوون والكل يطالع ملاك ومشااعل مستغرررب ومقهوور سالت مشاعل ملاك قالت لها:امممم يا قمورررره انتي اسمج ملاك صح يا قلبي؟؟
ردت عليها ملاك(بكل رقه وهدوء):اي وانتي؟
ردت عليها مشاعل:انا اسمي مشااعل لاكن يسموني مشعل
ردت عليها ملاك:عاشت الاسامي
ردت عليها مشاعل:عاشت اايامج حبيبتي
اممم انا ابي اقول لج شي من زمااان كنت ابي ااقول لج ايااه حسييت انا الييوم الوقت المناااسب اني افضي لج ممكن؟
ملاك:اي ممكن
ومشاعل(بكل جراااائه ووثوق):انا احبج ممكن اش..... قاطعتها ملاك و قالت:يمكن احنا نفس الاحساااس يمكن انتي تحبيني صج كثر مانا حبيتج ويمكن لا


ردت عليها مشاعل:بس انا احبج صج ومااااتغشمر معااج تراني مب لاعبه ملاك لا تخليني اعصب
ملاك:انا مادري مشعل ترى احنا تونا لازم نعرف بعض عدل بعديين نفكر نشبك الله يخلييك لا تستعجل
ردت مشاعل:بس انا اخاف حد ياخذج مني!!
ملاك:لا تخاااف تررى طريق حبنا طويييل
ومرر اليييوم على هذا الحال خذت مشاعل رقم جوااال ملاك ولما راحو البيت يسولفون ويطرشون رسااايل حق بعض كانووا يسهرررون لين اليوم الثاني



ابي تشجيييع علشاان اكمل الرواية cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
 
رواية-ايامك عذاب-الجزء الاول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام-
انتقل الى: