ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية-لو يموت الشوق-الجزء الثالث و الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رواية-لو يموت الشوق-الجزء الثالث و الرابع   الإثنين فبراير 13, 2012 7:27 am

هاااي مره ثاانيه انا اليوم جاايبه لكم روايه لو يموت الشوووق الباارت الثالث و الرابع:





قال:ولا شي بس حبيت اسمع صوتك
لحضة صمت بينهم:منور(وبوجه استعطاف)
منيره:سم
فهد: انتي انخطبتي ؟؟لا تقولين اي
منيره:أي بس انا ارفض علشانك
فهد:وبوجه فرح:حلللفي
منيرهاستحت واحمو وجهها في خاطرها الحمد لله ان ربي فرض الغشوه)
ومشت
فهد<<<<<<<يبي يدلعا ولا جا في باله الا هالاسم:موني(معناته قمري )
استحت منيره:سم
فهد:شاي
منيره: انشالله وصبت له
وارجعت مكانها ولا حد حس فيها لانها كانت خايف مررره ان احد يحس

التفت العم عبدالرحمن على البنات:شخباركم يابنات
شوق:الحمد لله وشخبارك ياعم
العم:بخير الله يسلمك
شلونك يامنيره (وهو قلبه ياكله ويفكر شلللون قدرت افرق بين ناس يحبون بعض التفت لولد شافه سرحان)
منيره: بخير شخبارك انت وشلون صحتك
العم:الحمدلله على كل حال يابنتي الحمدلله
وقاموا يسولفون
العم عبدالرحمن:فهد تعال ابي اكلمك
راح فهد لابوه
العم عبدالرحمن:بهمس)))مازلت يافهد تبي بنت عمتك
فهد:أي
العم عبدالرحمن:اجل ارجع مكانك ولاتسوي شي
فهد مستغرب من اللي بيسويه ابوه ولارجع مكانه الادخل زوج العمه مها عادل وطبعا العمه منى تغطت وجلس معاهم
الاقال العم عبدالرحمن وبصوت عالي جدا الكل يسكت:والله ياخوي عادل انت عارف ان فهد ومنيره كانوا لبعض وانا ارجع الحين اخذها لفهد
فهد مو مستوعب اللي صار بس بعدين فهم وتشقق على الاخيروالكل التفت على العمه اللي متفاجاه وعادل زوجها
اللي صار ان منيره قامت بسرعه واتركتهم قبل لاتطلع قام لها فهدووقف عند الباب
الكل استغرب من حركته
وقال في اذنها بهمس:ارجوك تكلمي
منيره:ماقدر
وهدته ومشت
انتبه فهد على حركته وتفشل لا وبعد قام ابوها
ابوها عصب:اشوفك مستحلي البنت لا شرايك بعد تعطيها قبلة الصباح على الطريق
تفشل فهد ونزل راسه وقام ابوه يعاتبه على اللي سواه بالعيون
الكل يطالعه بنضرات غير
العمه الحقت على الموقف:ها وش قلت يابو نواف
عادل(بطبيعته المرحه)نسى اللي صار)والله كيفكم ولا تدرون انا موافقتي من موافقه البنت
العمه:وانا موافقه
هنا فهد شوي وينقز من الوناسه بس بقى منيره
قامت العمه وراحت لبنتها فووق
دخلت عليها في الصاله شافتها تبكي
العمه:شفيك يامنيره ولد خالك الي تحبينه خطبك وش تبين اكثر
ومازالت منيره في بكاها
العمه:ماتبينه؟؟
منيره:الا ابيه
العمه:اجل وش فيك
منيره:مو مصدقه
العمهخ:مالومك انا كنت حاسه فيك يامنيره طول الوقت بس كنت ساكته كنت ارقب حركاتك على مدى ثمان سنين
مبروك يابنتي وهذا جزاء اللي يصبر
ابتسمت منيره
العمه:يلاا عاد نزلي الحين
منيره:لايبه فشيلله مابي قولي للبنات يجون
العمه:طيب
نزلت العمه تحت
العمه:كلولولولولولولولولولولولولولولزلولولولولولول ولوليش
البنوته موافقه
الكل استانس
قام فهد وحب راس ابوه وضمممممممممممممممه وقام فهد يبكي والعم عبدالرحمن
فهدالرجال اللي عمره مانزلت دمعته الايوم فراقه لمنيره يبكي الحين من الفرح وطبعا دمعته ماراحت بعدي دمعته ماتنزل الا لها
دموعه تنزل
الكل تاثر بالموقف
قصة حب خياليه مهما كتبت اعجز عن وصفها
الشباب مرتبشين بالسالفه
بعد ماخلص من ابوه راح لعمته وزوج عمته وراح لنايف اخوه
العم عبدالرحمن:وين مرتك يانايف
نايف:في الدمام عند اخوها قلت اليوم جلسه عائليه مالا داعي تجي
العم:ليتها جايه تتعرف على بنات عمك
نايف:انشالله مره ثانيه
طبعا العمات كل شوي سالوا عن زوجته ويبون يشوفونها بس وعدهم المرات الجايه
راح فيصل لفهد:يعني مثلي خاطب
فهد:انت خاطب؟؟؟؟؟؟
فيصل:وابتسم :::ايه
فهد(بصوت عالي)مييييييييييين
الكل التفت :شوق
شوق قامت :وش هالحر
وقامت تنافض في عباتها وطلعت
انقههههههههههر فيصل من حركتها بس مشاها
طبعا ماكان حد يدري والكل قام يبارك بالخطوبه واضطرت ام راكان اللي كانت مو مأيده هالخطوبه انها تبادلهم التباريك
طبعغا البنات من شافوا شوق راحت الحقوها وهي في نص الدرج
هيا:وش هالحركه ياشوق مالا داعي الكل حس
شوق(وبغرور)انا ماكذبت كان الجو حار
هيا:بس مو بهالطريقه
شوق:طيب ممكن تسكرين السالفه
اضطرت هيا انها تسكت
راحوا فوق وشافوا منيره جالسه سرحاااااااااانه
البنات:بووووووووووووووووووووووووو
شوق:من الحين سرحانه
نوره:اخاف على اللي مو منخطبين ياشوق بس تصدقين اكشفت انك حماره ليه ماتقولين نفزع لك شي
التفتت منيره على شوق:ولا تقولين
شوق(من غير نفس)امس ما امداني ممكن تغيرون الموضوع
الكل مستغرب من طريقة شوق في الكلام اللي تستفز الواحد
سكروا موضوعها وقامو يسولفون مع منيره وهي تشاركهم ببعض السوالف
جاووالخدم وقالوا لهم ينزلن يتغدن
نزلوا شافوا عمهم مسوي بوفيه كامل للحريم وبوفيه كامل للرجال
كانو جالسين في صاله وااااااااااااسعه وكبيره وفخمه وراقيه مقسومه لقسمين
الجزء الاول كان اللحريم وبينم وبين الرجال زجاج عاكس يعني الحريم يطالعون حركات الرجال كلها في اكلهم وفي كل شي
طبعا البنات استانسوا على قولتهم يبون يطالعون عيال عمهم وهم ياكلون ومنيره تبي تشوف طريقة فهد في الاكل او على الاقل تتامله وهو مايدري
طبعا كان بوفيه طويل والطاولات متوزعه عى الصاله من حظ منيره ان فهد والشباب كانت طاولتهم قريبه من الزجاج والبنات تقززعلى قرش
والضحك قايم عند الرجال بس مايسمعوم صوتهم
كان فهد فرحااااااااااااااااااااان يشاركهم ضحكم ويسرح كثييييير
كان يفكر بمنيره وقرر ان يكلم عمته يبي يشوفها
ينقااااااااااااااال شوقة سنه<<<<<<<<ابد يافهد ماشفتها اليوم ولا ضميتها الا شوي
الكل قام من الغدى
ابو ركان:ماتقصر ياخوي على الاكل
العم عبدالرحمن:عسى شبعتوا
بومنصور:ماتقصر يابو نايف
بوخاالد:انعم الله عليك
برنواف:ماتقصر عبدالرحمن
بومحمد:الله يعطيك العافيه بو نايف
الكل انعجب بالاكل
.................................................. ....................................
بعد الاكل
بو راكان :بو نايف وش رايك تجي عندنا الخبر
العم عبدالرحمن:انا عادي بس العيال
بو نواف:هذا نايف عندنا وفهد يترك شغله و نشغله في شركتنا
فهد:هههههههه مالا داعي اترك شغلي لاني ماشتغل
بو محمد:اجل وش تسوي طول هالوقت
فهد:انا اشتغل في الاسهم وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
هذا شغلي
بو منصور:بس ياولدي لازم تكون عندك شغلله محدد مو اسهم تراها مو مضمونه
فهد(ابتسم)اجل شغلوني معاكم
بو نواف:ماطلبت يالنسيب
فهد استاااااااااااااااااااانس
بوركان:الللللللله شرايكم نجتمع مثل الاول في بيتنا الكبير كلنا مع بعض

الكل ايده على الفكره علشان العيال يتعودون على بعض ولا يتفرقون
والبنات مع بعض

جاتهم ايام من عشر سنين كانوا ساكنين كلهم مع الجد في القصر الكبير كان في قسم لمجالس الرجال والملاحق والخيام وفي الدور الثاني كان في غرف مصفوفه بجنب بعض يمكن سبع غرف والصف اللي قدامها للاولاد وفي جزء كله اجنحه لبو راكان وزوجته وابو محمد وزوجته وبو خالد وزوجته والعمه مها وزوجها بس العمه منى كانت ساكنه في الرياض مع اهل زوجها ولاجات الدمام الامن سبع سنين يعني مالحقت على لمتهم الحلوه
كانوا كل يوم الطبخ على ثنتين
مع وجود الطباخين الا انهم يحبون ان هم اللي يطبخون كانت الدنيا وناااسه وساعة صدر
والحين لما عرض عليهم بو راكان وافقوا وشكلهم خلاص هذا اللي بيسوونه
وحتى يمكن محمد وزوجته بيجون
ويمكن غصون يرضى زوجها

طبعا البنات من سمعوا الخبروهم مستانسين وفرحانين لدرجة انهم يبون يرجعون الحين الخبر
ونفس ماقلنا هالاسبوع كل العيال ماخذين اجازه من المدارس ومن الجامعات علشان انهم بيسافرون
عند العصر جات غصون اللي ساكنه في الرياض مع ولدها في سادس ابتدائي اسمه سعود وبنتها اللي اسمها ود عمرها ست سنين والبنوته الاخيره اسمها هتاف اللي عمرها ثلاث سنين
ومع زوجها اللي من اهل الرياض واسمه طلال
دخلت وسلمت على عمها
غصون:تعال سعود سلم على عمي
سعود وراح للعم عبدالرحمن:هلا عمي شخبارك وشخبار صحتك
العم:بخير شخبارك سعود وفي أي صف انت
سعود:انا في سادس
العم:ياحلوك والله كبرت
جلست تسولف مع عمها وزوجها طلال نفس الشي
طلال:يالله غصون نطلع
غصون:طلال خلني من زمان ماشفتهم رح شغلك بعدين مرني
طلال(بابتسامه خبيثه):واذا قلت لك انتي شغلي
غصون انقلب وجهها احمر بس حمدت ربها ان عمها يتكلم مع سعود ولا انتبه لها
غصون:بجلس طلول خلاص من زمان ماشفت عماتي واهلي
طلال(منقهر)خلاص علشان خاطرك بس
راح طلال سلم على الشباب وبشروه عن خطبة منيره فهد اللي طلال يعرف قصتهم وبارك لهم ودق على غصون علشان تبارك نفس الشي
طلال:غصون
غصون:هلا توك مالك الا خمس دقايق
طلال:وانا وش معذبني غيرك مشكلتي اشتاااااااااااااق لك
غصون:...................................
طلال:غصون باركي لعمي خطبة فهد ونايف
غصون:احلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف يلاا مع السلامه
طلال:لحضه ماتبيني احلف
غصون:لا
مع السلامه
راحت غصون تبارك لعمها ولفهد اللي توه داخل
عدلت غشوتها:مبروك فهد
فهد(بابتسامه)الله يبارك فيك عقبال لك
غصون:يقطع شرك وش عقبال لي قل عقبال لعيالي
فهد:ههههههه خلاص عقبال لسعود وهتاف وش اسمها البنوته الثانيه
غصون:ود
فهد:أي ود الله يخليهم لكم
غصون:امين
طلعوا كل واحد راح في جهه حتى العم عبدالرحمن راح يرتاح الخدم دلو العوايل على غرفهم واجنحتهم
نامو الى عند صلاة العشى بعدين قاموا كلهم بروح جديده ومتنشطين
طبعا فهد ماطلع من غرفته الا بعد ماخلص علبة العطر وكشخ باحلى قلم عند من قوتشي وبوك نفس الشي وكبك>>>لزوم الكشخه
المهم كل كشخته كانت من قوتشي
وطلع من غرفته الا يشوف نوره بنت عمه هو ماعرفها بس اللي سواه تحمحم ونزل راسه هو يروح من هنا الا نوره تطير من هنا وتروح تدخل على منيره اللي كانت تجفف شعرها
نوره:منووووووووووووووووووور
منيره:هلا نوره
نوره:خطيبك محترم
منيره:ادري تشكين فيه يعني؟؟؟
نوره:لا بس ياحليله انا خلق الله اذا شافوا جمالي ينفتنون ويقزون قز<<<<<<تتطنز على عمرها)
بس خطيبك ليه
منيره:حبيبتي لاتعدين فهودي من هالخمه اللي ماعندهم ذوق ويطالعونك انا فهودي عرف يختار<<<<<<طبعا الكلام اللي مضى بصوت دلع
سمعوا صوت ضحكه ورى الباب تجمدوا شوي بس بعدين راحت نوره تشوف ماشافت احد
اللي كان موجود فهد وضحك لما سمع كلامها في خاطره ايوه عرفت اختار
نزل تحت شاف عمته مها وزوجها عادل
فهد:هلا عمتوووووووووو شو اخبارك بعد القيلوله المسائيه
عادل:بدوي ويتكلم سوري تراه مب صالح لك هالكلام
فهد:هههههه وش اللي حارقك كل اللغات تناسبني
المهم عمتووووووووووووووو بابا فينوووووووووو
تصدقون جايه على الوزن عمتو بابا فينو
العمه وعادل:ههههههههههههههه ياحليلك
العمه:بابا في غرفته بدو يغير ملابسو
عادل:أي هذا السوري العدل مب انت سعودي اصل مولود في شارع العليا يتكلم سوري ابد مايصلح
فهد:ههههههه حلوه في شارع العليا كان قلت في مدائن صالح احسن
(ارتسم عليه ملامح الجديه)المهم عمتو وخالو
العمه:شو بدك ابن خيو
فهد:احم احم والله ودي اشوف منيره زي العالم والناس شوفة سنه
العمه:لك ماطلبت تبي الحين
فهد:لا الليله
العمه:انا بروح لها اقولها وارد لك خبر
راحت العمه لبنتها
الادخل نوااف ويسوي نفسه ماشاف فهد
نواف :هلااااااااااااااااااااااااا
فهد(يسانعه)هلا وغلا حياك
شلونك وشخبارك<<<<<<<يسلمون على بعض بالخشوم
الحين استعدلو
نواف:شخبارك ابو نسب
فهد:بخير ابو عادل
التفت نواف على ابوه:مين اللي قال اسمي عادل اسمي وش حلاته اجيب ولد اسمه عادل وع عادل نواف قراوه بجد
(خبل قدام ابو)علموني مين اللي قال
فهد:انا اللي قلت عندك شي
نواف:يبه تكلم
عادل:خلاص راح دورك ياولدي الحين فهد اللي يتحكم فينا بما انه زوج حبيبة قلبي
فهد:احم احم
ترانا نغار
عادل:هههههههههههههههههههههههههه
نواف:ههههههههههههههههه
مع السوالف والضحك
جات العمه:والله يافهد تقول مابي اذا يبيني يتقبل شكلي
فهد:لا حول عمتي حاولي تخيلي ماشوفها الا في ليله العرس والله صعبه على طول انصدم بالجمال ابي تدريج عاد
نواف:كانك بديت تخورها
فهد:والله انا ابي حقوقي وضروري عمتي اشوفها
نواف:والله ماكون رجال ان ماخليتك تشوفها
عادل:وش بتسوي بختك
نواف :بغصبها تدخل يبي لها تفكيرذي
فهد(بجديه) المهم عمه تراني مامزح وياليوم ولا بكره انتوا براحتكم بس مابي حد يدري من البيت لانهم اكيد بيتجمعون وبيسوون تصوير وبيعرضونه في السعوديه الاولى
عادل:هههههههههه حتى مع الجد تخلط مزح
فهد:مصيبتي ياخالي
الايدق جواله على اغنية راشد
الا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويروح
هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
اموت بطيفه اللي لا لمحته كن شي بيروح
احس اني اذا شفته كني في عالم ثاني
نواف:مين اللي ملك قلبك
فهد:وتشك انه احد غير اختك(كان حاط هالنغمه من يوم فراقهم ونسى يغيرها يوم شافها اليوم)
قام ومشى وهو حس انه خلاص شوي بيكفخونه
فهد:استاذن اذا قاموا كلهم سلموا عليهم يمكن اتاخر شوي
العمه وعادل:وين بتروح؟؟
فهد:والله عندي موضوع مهم مع واحد من الشباب وانشالله جاي بس لاتنسين ياعمه ياليوم يابكرا وان حصل اليوم احسن
العمه:انشالله
طلع فهد اللي كان عنده موعد مع صديقه واجله وراح محل داماس للالماس والمجوهرات في الرياض علشان يشتري لمنيره هدية الشوفه
شاف العروض الجديده عجبه طقم بس حس انه كبير بزياده شاف بجنبه طقم راقي مره مع انه كبير بس اخف من ذاك في الوسط حجر لونه عسلي وبجنبه لون بنفسجي غامق وحولهم الماس واحجار ملونه من الفوشي والتركواز والبني بطريقه حلوه محطوطه ومن تحت في جزء زايد فيه حجره عسليه وتحتها شوي احجار
فهد عجبته التعليقه وخذ الطقم كله فهد ذويق في الالماس والاحجار
(هو اللي راح مع اخوه نايف من اربع سنين في تجهيز الشبكه)
طلع عليه ب80الف بس خلاص كل شي لمنور يرخص
طلع من المحل وراح اقرب محل تغليف هدايا حطوه في صندوق وحطو قش وقطع خشب ملون تحته وورد مجفف (طبيعي)
ولفوه بشرايط بنيه وسوو له فيونكا وحطوا عليها كريستال عسلي
طالع شكله مره فخم وراقي والون الصندوق البيج مع الشرايط البنيه مع الكريستال يوحي بالفخامه وان اللي داخل الصندوق شي مو سهل
خذم من المحل وشاف الساعه طلعت تسع العشا
شاف ان الموعد يمديه لصديقه فابسرعه راح البيت ونزل الهديه في غرفته ونزل للاهل اللي كانوا جالسين مع بعض سلم عليهم واستاذن وطلع وراح لصديقه
طلع صديق قرر انه يخطب ويبي ذوق فهد
خخخخخخخخخخخخخخ
خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااالد وماادراك ماخالد
جالس في امريكا ولا يدري وش صار في السعوديه امس شوق كانت متضايقه بخبر خطوبتها ونفسيتها صايره دمار ولا دخلت الماسنجر
حتى هو استغرب منها
دق على امه
اللي خبرته بكل اللي صار واستااااااااااااااانس مره بس في خبر نكد عليه
امه:أي بارك لعيال عمك خطبتهم
خالد:مين
ام خالد:فيصل وفهد
خالد:مبرروك بكلمهم بس مين خذوا
ام خالد:فهد خذ منيره بنت عمتك وفيصل خذ شوق
هنا خالد انصدم وسكت
يبي يعرف شلووون شوق وافقت
خالد:خلاص يمه مع السلامه
ام خالد لاحضت التغير في صوته
ام خالد:شفيك ياولدي
خالد(يضبط اعصابه)مافي شي بس بدق عليهك ابارك لهم
يلاا مع السلامه
سكرت ام خالد من خالد وهي مو متطمنه بس خالد وتعرفه لو تتقطع ماراح يقول لها
سكر خالد السماعه وحط الجوال في حضنه ونزلت دمعته على شاشة ااجوال
راح تخطيطه كله
كان ناوي انه يخطبها من اول مايرجع بس فيصل
اااااااااااااااااه
استغفر الله خلاص البنت انخطبت بس انا ابيهااااا وبقوه
طيب انت ياخالد ماشفتها
أي ماشفتها بس البنت من هي صغيره والكل يتكلم فيها
ياربييييييي
نزلت دمعة خالد اللي مانزلت لاي شي
خالد مع انه حنون وطيب الا اان دمعته ماتنزل بسهوله

في مكان اخر
شوق قاعده تبكي
مو متخيله نفسها مخطوبه لانسان تكرهه او بالاصح كرهته لما خطبها وحرمها من خالد
خالد قبل خطوبتها باسبوع اعترف انه يحبها وهي تمالكت نفسها واعترف ووعدتها انه ماتقبل حد غيره
بس الحين هي خانته بنضره لانه مايدري ان ابوها غصبها
على طول راح المسن وارسل رسالة بريد
خلاص شوق ربي يوفقك مع خطيبك وانسيني
بس انا ماراح انساك
محبك
خالد
وارسلها
حس انه بايخه او مالها معنى وبدون اسلوب حتى بس اللي سواه بدون شعورة

في الليل الساعه 12
الكل راح ينام غصون راحت مع زوجها بيتها وفهد للحين ما جا
طبعا شوق مانامت ولا بجاي لها النوم من الصياح لانها من الساعه تسع في غرفتها ولا طلعت
توها تستوعب ان الانسان اللي تشوفه وتطنشه بيصير زوجها بعد سنه او اكثر ويمكن اقل
هي تحب خالد من هي صغيره بس ماكانت تبين له خالد ولا كان يحس هو بعد
رفعت راسها من مخدتها اللي دافنه فيها راسها من الساعه تسع
راحت للحمام وغسلت وجهها بس مبين انها تصيح
لبست بجامتها ونزلت تشرب ماي
نزلت تحت شافت المكان فاضي نور خفيف بس شربت ماي وبعدين نزلت دمعتها وشوي شوي قامت تشوهق بس هي ماتبي تطلع صوت
حطت الماي
..............:سلامات شوق وش فيك
اتحس شوق ان تعرف صوته بس مين ماتدري

نزلت راسها الا قامت تصيح اكثر
هنا ..............حن كثير لها صدق انه انقهر من حركاتها العصرضده بس عادي
كانت شوق لابسه بجاما سودا جبنيز وسعرها رافعته وطايحه خصل على وجهها
خشمها احمر من الصياح عيونها متنفخه باختصار شكلها كان ماساوي
لفت راسها الاتشوف فيصل
انصدم فيصل من شكلها
(بصوت اعلى شوي)شوق شفيك؟
مشت شوق ولا ردت متفشله من شكلها واقفه قدامه بهالشكل
راح مد يده على الباب ووقف
فيصل:تعلميني شفيك اول انا خطيبك مايهون على اشوفك تبكين
هنا زاد شهقاتهافيصل:شوق حرام عليك شكلك ماساوي تكلمي
شوق(بصوت بكي)ممكن تروح شوي؟
فيصل:اول تكلمي
شوق:شكلي غلط كذا بدون عبايه وانت حضرتك واقف وثانيا مايجوز ممكن
حس فيصل بان شكلهم غلط جنب شوي ونزل راسه وهي راحت تركض غرفتها وهي تشهق
فيصل راح بعدها غرفته وهو مستغرب
منيره اللي كانت على النت سمعت صوت شوق صوت الباب خصوصا ان غرفهم بجنب بعض
طلعت تطق الباب عليها بس شوق ماترد
وفجاءه النقطع الصوت هنا خافت مره ليكون فيهاا شي
خافت منيره كثير تسمع صوت الباب الا تشوف فهد توه داخل ارتبكت واللي سوته انها خذت لها شيله
فهد كان مروق على الاخر وكان يغني بصوت ناعم
كل الاصايد من حلا عينيك ................
منيره روقت على الصوت العذاب وسكتت فهد وهو في نص الدرج الايدق جواله
الا ياوقت وين الي على بالي يجي ويروح هذالك اللي ملك..........
جلس فهد يسمع الغنيه ورايق واكيد طبعا راااااح فكره بعيد لمنور وبس وطبع نسى الجوال يدق ولا انتبه الا لما سكت
طلع صديقه محمد ويدق عليه
فهد:هلا خير
محمد(صديقه)فهد انزل لي زهقان وابي اتمشى معاك
فهد:لو تتقطع ماتشوف الساعه الحين ثلاث وانا بصراحه فيني النوم وعندي بكره شغله ياحلوها فابستعد لها من اليوم
محمد:والله انك ماتنعطى وجه الا صح مبروك على الخطبه
فهد(تنهد) الله يبارك فيك
فتح السبيكرونزل تحت في الصاله
محمد:الله وش هالتنهد شكل البنت ماخذه عقلك
فهد:هو بس عقلي بس قلبي وروحي وكياني كل شي في دنيتي تصدق اليوم مافارقت خيالي دقيقه
محمد:ههههههههههههه وانا لايعه كبدي من الي عندي
فهد:حرام عليك والله ام يزيد طيبه بس انت اللي تبط الكبد
محمد:يالله الحمدلله على النعمه على العموم مبروك والله يوفقك مع بنت عمتك
فهد:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييين
ويالله رح لمرتك هالمسكينه اكيد تنتضرك تجي
محمد:تلقاه دفنت نفسها في السرير ونامت وهدتني
فهد:تستاهل اذا كنت ناوي على شي رح البيت مبكر مب تجيها ثلاث يالذكي اكيد بتنام
محمد:اقول جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب وبااااااااااااي بروح البيت
فهد:ههههههههههههه الله يعينها يلاا باي
سكر فهد من صديقه العزيز محمد اللي له سنتين متزوج وعنده ولد عمره سنه اسمه يزيد
كل هذا الكلام سمعته منيره ورقى مره ثانيه الدرج ورجع لنفس الاغنيه
كل الاصايد من حلا عينيك........
كان شكله يضحك حاط الشماغ على كتفه والعقال فوق الطاقيه وميت فيه النوم ومع ذالك يغني ومروق
شاف وحده استحى ونزل راسه
منيره(بصوت خفيف)فهد
القلب معاها فعلى طول حس:منيره
منيره:فهد عندكم مفاتيح زايده للغرف لان شوق دخلت غرفتها وهي تصيح وفجاه سكتت
فهد:ليه شفيها (تضايق شوي)
منيره:مدري عنها من الساعه تسع وهي في غرفتها
فهد:طيب لحضه الضاهر انها تحت لحضه بروح اجيبها
منيره:انا اروح لا تتعب نفسك رح نام انت وين هي بالضبط
فهد:اصلا مافيني النوم اذا تبين تعرفين مكانها تعالي معاي
منيره لاشعوريا راحت ورا ريحة عطره الي تاخذ العقل وتخلي المخ يرررررررررررررررروق ويطير في عالم ثاني نست انها معاه بروحها
نزل وراح لغرفه شوي منعزله فيها المفاتيح وراحت معاه فوق وجربوا اكثر من مفتاح وبالموت فتح واللي ساعد ان شوق ماخلت المفتاح على الباب
فتحوه ودخلت منيره لقت شوق نايمه في سريرها من الصياح طلعت منيره
بعد ماغطتها عدل وسكرت الباب وراها الحين قلبها تطمن عليها
فهد:طيب الحين اطمئنيتي برجع المفاتيح
منيره:لا انا برجعها رح نام
ابتسم فهد ابتسامة مكر :طيب تصبحين على خير يالقمر
منيره حست انها مع فهد ودق قلبها 11112 دقه في الثانيه وشوي تذكرت وش قال لصديقه بغت تموت
احمر وجهها وانزلت اول مادخلت الغرفه وحطت المفاتيح الا الباب من وراها يتسكر ارتاعت الا تشوف فهد مغير ملابسه ولابس بجامه
ويبتسم
ابتلعت ريقها بصعوبه وهي تطالع فيه بنضرات توسل تبي تطلع مشت عدته وتبي تفتح الباب الا تلاقيه مقفل
ترفع راسها لفهد :ممكن............................................. ...............
فهد(قطع كلامها فهد)موقبل لاشوفك الحين
منيره:وش قصدك
فهد:قصدي نزلي غشوتك واجلسي قدامي علشان اشوفك زي العالم والناس امس ارسلت عمتي تقول مارضيتي طيب انتي تشوفيني انا بعد ابي اشوفك
منيره(بدت تصيح)والله مايجوز
فهد:الرسول امر بذالك
منيره:ادري بس غرفه معزوله وبعيده ومقفله حراام والله بكره أي بس ارجوك طلعني
فهد ماقدر يقاوم صياحها وحس ان اللي سواه ماله داعي
فتح الباب
فهد:بس توعديني بكره والا بسوي فيك نفس اليوم
منيره:طيب
طلعت منيره وراحت ركض لغرفتها وهي تدمع وترتجف وحالتها حاله
راحت تنام وهي صوره فهد في راسها وهو نفس الشي
اما خالد ماقدر ينام ابد وكل شوي يتقلب على السرير كل شوي تجي صوره متخيلها عن شوق
يتذكرها وهي صغير بس ولا عمر شافها وهي كبيره بس قلبه على قلبها
سبب صياح شوق ان خالد صارحها بانه مارسب سنتين واللي سواه انه خذ الماجستير وانه بيرجع مبكر ولاعلم احد في العايله الا شوق لانها تعز عليه كثير وقالها بيسويها مفاجاه وبيخطبها على طول
وشوق اللي تفكر فيه شلون بتقابل ولد عمها اللي حبته وحبها بس غصب عنها بياخذها فيصل
فيصل اللي كان في غرفته مستغرب من صياح شوق<<<<<<مايدري انها مغصوبه عليه
بس حس من حركاتها وتطنيشها انه ماتبيه بس هو بيباخذها لو غصب

الصباح الساعه عشر كل اللي في البيت قايمين علشان الفطور
العوايل كلها قامت الكل نزل الاشوق ومنيره مانزلوا شوق راسها يوجعها وحاسه انها بتنفجر اما منيره ماتبي تقابل فهد لانه منحرجه منه كثير
بس بعدين تشجعت ولبست له تنوره جينز توصل لتحت ركبتها بشوي وبلوزه جيبها واسع حمرا كم ساده لبست حلق احمر وحطت كحل بسيط اسود وروج احمر هادي تركت شعرها الاسود مفتوح وطايح على وجهها شوي
صايره ملاك
خذت شيلتها وعبايتها وسكرت باب غرفتها وتذكرت شوق وطقت عليها الباب ودخلت
شافتها جالسه على السرير ورافعه سيقانها وحاطه راسها بينهم والغرفه باااااااااارده ولا في اضاءه الا نور الشمس البسيط
دخلت منيره وحطت اغراضها وجلست يمها
منور:شوق حبيبتي شفيك؟
رفعت راسها شافت منيره:راسي يوجعني مره احس اني بموت من الالم
منور:بسم الله عليك انا قصدي امس سمعتك وانتي داخله تبكين شفيك شوق انا اختك تكلمي لي
(راكان مرضوع مع منور وعلاقه منور مع راكان اكثر من شوق معها)
شوق:انا مابي فيصل
انصدمت منيره بس كان هذا اللي توقعته من اسلوبها معاه
منور:ليه فيصل رجال والنعم فيه ليه ماتبينه
شوق:بس مابيه اكرهه ماطيقه
منور:وهي تطالع شوق:انتي في حياتك انسان ثاني
شوق:...............................
منور:تكلمي عادي وماراح اقول لحد وسرك في بير
شوق:لا مين شايفتي
منور:عادي شوق انا كنت ولازلت احب فهد وهاذا الحين انخطبت له مين انتي علميني
شوق:خالد
ابد منور ماتوقعت شوق تحب خالد لانه في امريكا وبعيد عنهم ماجا الا من سنتين واصلا لما راح كانت شوق طفله معناتها توها تحبه
منور:خلاص شوق انتي انسيه هذا فيصل شاريك وانا لاحضته من تدخلين مكان عينه فيك والله شكله يحبك ويموت فيك
شوق:طيب انا ماحبه حرااااااام والله حرام يغصبوني عليه
فهمت منور انهم غاصبينها عليه ولاخذوا رايها لان فيصل رجال ولا كل الرجال صدق انه مابعد يتوضف بس الخير كثير ولا راح تزيد وضيفته فلوسه
بدت شوي تقتنع واقنعتها في الاخير بس مازال قلب شوق معلق بخالد وهي قررت بينها وبين نفسها انها ماتحب فيصل بس تحترمه كازوج للمستقبل وان خالد هو اللي تحبه مهما كانت مخطوبه ولا متزوجه
الشي اللي خايفه منه شوق اذا خالد درى وفي خاطرها اكيد درى بس معقوله خالد ماسوى شي اكيد تصرف كلم ارسل رساله في الهوت ميل
منور:ها شوق يالله قومي لبس تكشخي اكيد الفارس الغوار تحت
شوق(بدون نفس)هههههههه يالله وانتي اكيد يبي يشوفك
منور تذكرت الموقف اللي امس وارتجفت
منور:أي اكيد يالله انتضرك تحت لبسي وتعالي
نزلت منور تحت شافت البنات جالسين
هيا:هلا تاخرتي
منور:اقوم شوق مازالت نايمه
نوره:يقطع شرها من تسع نايمه مازالت فيها النوم بروح اشوفها
تسحبها منور:لاتشوفينها هي في الحمام الحين خلاص هي قالت بتنزل
دانه:اقول بنات
نجود:هلا اولاد
دانه:شوفوا اللي وراكم الضاهر انها مرت نايف ياحليلها
يلتفتون كلهم وتلتفت منيره شي ماتوقعته ابد معقوووووووووووووووله ماصدقت وجات تركض ونفس الشي مرت نايف(مريم) وضموا بعض
الكل استغرب وش علاقة منور بمريم
منور:هلا شخبارك:
مريم/هلا شلونك منور والله اشتقت لك حيل
منور:انتي اللي ماتسالين معطتك رقم جوالي والبيت ولا تقدين
مريم: شسويس والله مشاغل الحياه شلونكم
منور:طلعتي ماخذه ولد خالي وانتي تقولين بتزوج ومدري ايش
تركوا بعض شوي وراحت مريم تكمل تسلم على الحريم والبنات اللي استانسوا عليها مره
مريم بنوته حبوبه ومملوحه تعتبر ملامحا هاديه
طويله وجسمها عادي ملامحها هاديه سمرا يعني حنطاويه خشمها سلاله وفمها شوي مليان وعيونها لوزيه وتجنن بشكل عام كانت مملوحه
<<<<نايف يموت على عيونها
<<<<<<<<<<<<<<الضاهر ان العايله(فهد ونايف)مايفكرون الا بالعيون
لان منور عيونها الناعسه ميت عليها فهد يتعذب لا شافها
منور ومريم كانوا صديقات عمر من الابتدائي مع بعض ولما خلصت منور ومريم الثانويه تزوجت مريم من نايف الي كان يصير لها من جهة امها من بعييييييد مره
طبعا تزوجت مريم ولا تدري منيره انه ولد عمها بس اللي تقوله مريم ان اسمه نايف وحبوب ورومنس مرررررررررررره
بعد التسليم جلسوا شوي الايقومون يتفطرون وجلسوا الضهر كله سوالف وراحوا اجلسوا مع عمامهم شوي
اما الاولاد لابسين ملابس كوره بيلعبون في الملعب اللي بره حتى المتزوجين معاهم كانوا فريقين الهلال(راكان وفهد وطلال<<زوج غصون و منصور) الاتحاد(نواف وفيصل ونايف وناصر ومحمد)
صاير الهلال اقل من الاتحاد لان الاتحاد محد يعرف يلعب عدل غير محمد ونايف ولا الباقي لعب حواري
طبعا خلواالهنود حراس بس قدروا
ويبدى اللعب والحماس والساعة صدر
طبعا فاز الهلال ومحمد ونايف هالمساكين انكرفوا وماتوا ونواف وفيصل وناصر مفهين ولاهمهم فازوا ولا خسروا اهم شي يلحقون على الغدى اللي بعد شوي
يدق جوال نايف
الحلا يحتويها والغلا يرتجيها شيخة الحسن مريم هالله هالله عليها
نايف:هلا بهالصوت
مريم:هلا شو اخبارك حبيبي
نايف:مو بخير الا الحين لاني سمعت صوتك
مريم:مشكور قلبي تصدق ان منور بنت عمتي مها(احتراما) صديقة عمري بس افترقنا لما تزوجت
نايف:رب صدفه خير من الف معياد خطبها فهيد
مريم:احللللللللللف حرام وولد خالها اللي تقول عنه
نايف(استعجاب)أي ولد خالها
مريم:اللي قلت لك قصتهم انهم فترقوا وانها جاتها حاله
نايف:ههههههههههههههههه أي هذا هوفهد اخوي هو الي خطبها اللي افترقوا
مريم:احللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللف الله يوفقها مع السلامه بروح اجنننها
نايف:ماتبين احلف<<<يبي يطول امكالمه معها يستجن على صوتها
مريم(تذكرت شي) نايف اذا اسألوا وش اقول
نايفتنهد)لا تجاوبين
مريم:اوكيه لاتشيل هم اوكي قلبي
نايف:اوكي ياللي ماكله قلبي
مريم:باااي
سكرت مريم من نايف وراحت ركض لمنور:يالدبه ولا تقولين
منور:هذا انتي دريتي
راحت مريم لمنور وضمتها وقاموا يبكون لان مريم تدري بمعاناة منور وتدري بحالتها النفسيه:مبروك حبيبتي مبروك
منور:الله يبارك فيك ياقلبي
الكل استانس على مريم مرت نايف لانها حبوبه والكل ارتاح لها وصايره تمشي مع الكل الصغير والكبير وللي بعمرها
جا ووقت الغدى وشوق توها نازله لابسه بنطلون ابيض برمودا وبلوزه سماويه كت قطنيه وحاطه عليها بروش شوي كبير ورافعه شعرها ولاحاطه لاكحل ولاروج ولاشي صاير شكلها شوي غريب وسلمت على امها اللي حست بها كثير واهلها كلهم وعلى نرت نايف وجلست في مكانها
نوره:شوق يالدبه تعالي تغدي
شوق: مو مشتهيه
ام راكان:يابنت علشان خاطري تغدي
شوق:يمه شبعانه ولامشتهيه
ام راكان سكتت لانها عارفه ليه بنتها كذا حالها بس لزم تتصرف مع ابو راكان
قامت من محلها الا تقابل في وجهاا ام فيصل:هلا بشوق هلا وغلا بخطيبة الغالي
هنا شوق تجمدت ووقفت تطالع فيها بستغراب
واللي سوته انها اابتسمت :هلا خالتي شخبارك
ام فيصل حست فيها:الحمدلله شوق سلامات منتي بطبيعيه
شوق:لاشوي احس اني تعبانه
ام فيصل /انتبهي لعمرك ترى فيصل مايرضى تتعبين
شوق في خاطرها فيصل في الطل جعله السلال ماهمني اهم شي خالد
شوق:_ابستمت_السموحه منك خالتي بروح وارجع
ام فيصل :تغدي:
شوق|:أي جايه
طبعا شوق ماصدقت انها لقت مخرج تطلع منها تحس ان حتى مرت عمها كرهتها
من اول ماطلعت شوق والكل يسأل عن شوق والكل مستغرب من حركاتها ويقولون وين شوق المرحه الي الطلعه بدونها ماتسوى
راحت شوق للحديقه وراحت عند البركه بالضبط وجلست على احد الكراسي والطاولات فتحت شعرها البني وحطته كله على جهة اليمين ونزلت دمعتها وكانت سرحاااانه وتطالع في الماي اللي في البركه كان صافي لان الصبح كانوا مغيرينه في هالوقت كانوا الرجال في الخيمه متغدين وطلعوا وغسلوا ولا انتبهوا لها لانها كانت بعيده عنهم
نواف وهو راجع للبيت انتبه ان في حد بس مو قادر يميز ويهز في راكان اللي كان توه منتهي من مكالمه :طالع في حد جالس هناك مين تتتوقع
ركز راكان عرف انها اختها عصب عليها شلوون جالسه هنا ماتعرف ان الرجال متغدين اليوم في الخيمه وراح وترك المجموعه الي معاه وراح لـ شوق اللي كانت سرحانه مرره الا يجي راكان من وراها :شوووق وش مجلسك هنا الرجال هنااا
لاحظ انها مالفت له راح مقابلها انصدم لما شاف شكلها كان يكسر الخاطر دموعها نازله وتبكي بهدوء ووجها محمر من حرارة الشمس والعرق مالي جبينها
لنتبهت شوق لوجود راكان فعلى طول مسحت دمعتها وابتسمت
راكان(بصوت هادي)تبتسمين لي
شوق ماردت عليه
راح وخذ كرسي وجلس بجنبها :شوق شفيك ليه ضعفانه
هالفتره اليومين اللي مضوا انشغل راكان بعيال عمه عن اخته اللي يموت فيها
شوق:انزلت دمعتها
راكان:شوق روحي لبسي عباتك وتعالي
شوق:ليه"
راكان:يلاا قلت لك لبسي عباتك وتعلي ابي اتكلم معاك بره البيت
يلاا انتضرك بسرعه لاتتاخرين علشان نلحق على غدى في مطعم
طاعت شوق اخوها وراحت تاخذ عباتها من فوق لانها بعد زهقانه وتبي تغير جو
راكان كان متعجب من حال اخته اللي تبدل في يومين وانقلبت انساانه ثانيه مو شوق اللي عارفها ابد
لاحظ فيصل وجود راكان بروحه وجا لعنده
فيصل:هلا
راكان:هلا
فيصل شفيك توك تضحك
راكانوهو يطالع في البركه ولامعطي فيصل نضره)مو عاجبني حال شوق احس انها تعبانه
هنا فيصل كان يبي يتكلم ويقول لركان عن اللي شافه امس بس ماحب يخاطر خصوصا ان راكان مو مثل عيال عمه يعني يغار على شوق كثير ولا يحب هالاشيا ولا يحب ان شوق تكلم احد من عيال عمها وتسولف مثل الللي صاير الحين بالعايله
فيصل:الله يساعدها
مسك راكان جواله ودق على فهد
فهد:هلا
راكان:هلا فهد
فهد(لاحظ تغير الصوت)سلامات وش فيك
راكان:مافيني شي بس تقدر تعطيني سيارتك للمغرب ودي اطلع الاهل من هنا شوي
فهد:والله انا اتوقع اني بحتاجها ولاخلاص مو مشكله انت خذ سيارتي ال بي ام دبليو وانا باخذ المرسيدس المركونه هناك\
راكان :خلاص اوكيه بجيك الحين باخذ المفتاح
فيصل كان سرحان بشوق طول مكالمة راكان وحاس ان راكان يدري باللي في شوق ولا براضي يقول
فيصل:راكان
راكان:نعم
فيصل:شوق وش فيها وربي متضايق علشانها
راكان:انا مدري وش فيها هاليومين انا مهملها كثير لاني منشغل فيكم
الا جات شوق لابسه عبايتها وحاطه الشيله على كتفها الاتشوف فيصل جالس معاها وتروح تعطيهم ضهرها كان فيصل مايطالع لانه معطي الباب اللي جات من شوق ضهره وراكان شافها وناداها
راكان:يلاا شوق
وقام لها ومسكها من يدها وراح للمواقف اللي داخل البيت علشان ياخذ البي ام دبليو حقت فهد
دخلت شوق فيها وراح ياخذ المفتاح وركبوا وراحوا المطعم الايطالي
وطول الطرق كانوا ساكتين ولاحد يتكلم وبالموت شوق رضت تاكل بس راكان حلف ان ماكلت بيزعل عليها ورضت في الاخير
بعد كذا راحوا لكافي عائلي ودخلو
بعد ماجلسوا وطلب راكان جلس بجنبها
راكان:حبيتي شوق وش فيك
شوق:بس متضايقه من شي
راكان :قولي لي يمكن اقدر افرج عنك شوي
شوق:مابي فيصل
راكان حاس ان هذا اللي بتقوله شوق لانه عارف من البدايه انها ماتبيه
راكان:طيب ليه عطيني سبب واحد يخليك ماتبينه
شوق:بس كذا ماحبه
راكان:يعني انا الحين بتزوج وحده احبها ابوي لما تزوج امي كان يحبها ؟ لا ياحبيبتي الحين فيصل كم له من خطبك ماله الايومين انتي شفتي عليه شي قولي لي وانا اول واحد بيكون في صفك
شوق:.............
راكان:تدرين لو فيصل فيه عيب واحد وماينذكر انا مارضيتلك تاخذينه
شوق انا صديقه وولد عمه ومعاشره معاي في جامعتي ومحاضرتي ومذاكرتي واعرف عنه كل شي عمري ماشفت عليه غلط واحد بس
بالعكس انا اشوفه انك تستاهلينه ويستاهلك
شوق:طيب انا مابيه مين اللي بيتزوج انا ولا انتوا ليه ابوي بهالاسلوب يعاملني خلاص انا تعبت منكم مابيه والله مابيه(كانت تبكي وتشهق)
رق راكان لحال اخته بس في نفس الوقت ابوه معند ويبي شوق لفيصل
شوق:انا مارتاح له ياناس
راكانيتنهد)خلاص انا اشوف الموضوع مع فيصل وابوي شوفي شوق انا بخاطر بنفسي علشانك بس مابي اشوف الدمعه على خدك مره ثانيه وابيك تبردين خاطر امي وتاكلين وترجعين شوق اللي اعرفها مره ثانيه خلاص\ وعد
شوق(وهي تضحك)لا عهد
راكان:ههه خلاص كذا ابيك يلااشربي الكابتشينو برد ولا شربيته
شوق:ههه مابيه لانه بارد ابي قهوه فرنسيه
راكان:امرنا لله قهوه فرنسيه قهوه فرنسيه
راح راكان يجيب لها قهوه رهي حست براحه لان على الاقل راكان خفف عليها شوي بكلامه انه بيحاول انه يتصرف وحتى لو غصبوها عليه كلام راكان شوي ريحها بس بتضل تحب خالد
رجعوا البيت عند المغرب ولاشافو الا الحريم الكبار ومريم مرت نايف ومنور والباقي كلهم راحوا المملكه مع الشباب
دخلت شوق وعلى طول راحت تسلم على امها وعلى حريم عمامها وجلست مع منور ومريم شوق:امور خاصه ولا اجلس
مريم:وش امور خاصه لا عادي
وجلست وسوالف وضحك مع منور ومريم اللي سوالفها تضحك بكس شكلها الهادي
منور:طيب وبعدين
مريم:ولا شي القصه من تاليفي
شوق:هههههه وانا اقول وش فيها طول وقتها تغمز لي
منور:بدينا بالحركات مريوم
ياربي تقهرين تحمسيني مع موقف بعدين يطلع من تأليفك بذبحك يالدبه
مريم:شسوي طبع فيني
الا يسمعون صوت :منووووووووووووور منورررررررر
قامت منور وتركتهم وراحت تشوف مين يناديها طلعت من الصاله اللي كانوا فيها وراحت شافت نواف :هلا نواف شفيك
نواف:هلا منوره شخبارك
منور:يلاا عاد وش وراك ماورى شخبارك الا شي الا صح مو كنتوا في المملكه وش جيبكم
نواف:انا جيت لان عندي شغل انا وركان معك تعالي (ومسكها من ايدها )
منور:خير وش فيك
الا طلع راكان(اخته من الرضاع)هلا منور
منور:هلا شخبارك
راكان :ببخير شخبارك انت
راكان:الحمدلله تعالي بكلمك في موضوع
منور مستغربه اول مره يكلمها نواف وراكان بهالطريقه :شفيكم
راكان :تعالي وراي المجلس
راحت منور وراهم ودخلت وجلست وراكان بيمينها ونواف بيسارها
منور:شفيكم
راكان:ولا شي
منور:بصوت عالي":الحين قاطعين سالفتي على ولا شي والله انكم بايخين وانا الغبيه الي جيت معاكم فكوني بس
توها بتقوم الا سمعت صوت عند الباب خلاها تتجمد في مكانها
كان فهد يكلم عمته وصوته فيه بحه ومتأثر من الكلام النجدي خلاها تذوب
منور:وش السالفه
نواف:فهد بيدخل يشوفك
منورتوها بتقوم الادخل فهد برزته وبحلاته وبطوله وبعرضه هنا حست بشعور غريب خلاها تدوخ وتحس انها مو بعالمها خصوصا مع عطره اللي تشمه من على بعد اميال من حلاته
دخل فهد وهو مبتسم وجلس تقريبا على الجهه الثانيه من المجلس
والعمه جات وجلست بجنبه >>>مشغله الصامت عمتهم ههههه
منور كانت منزله راسها من المستحى وخلاص حاسه نفسها انها بحلم وراسها يدور من ريحة عطره
قام راكان وقومها وراح جلسها بجنبه في البدايه مارضت بس هو جلسها غصب ووجها محمر وحالتها حاله لانها وهي منزله راسها تشوف كائن حي جالس بجنبها ولابينها وبينه شي وتطالع ثوبه
كانت منور على نفس لبسها من الضهر لانها ماراحت غرفتها وكانت رافعه شعرها كله وطايحه خصل من شعرها الاسود على وجهها وخليها ملاك
فهد في عالم ثاني حاس انه بيتهور بشي ولا يخطفها بس مسك عمره طبعا جالسه بجنبه ولاف راسه لها وهو يقول بصوت خفيف ماسمعه الا هي:قمر ماشالله قمر ماشالله
:بعدين قال:شخبارك:؟
منور:بصوت هادي بالموت ينسمع:الحمدلله
طبعا راكان ونواف عاجبهم الموقف وجالسن يطالعون فيهم وهويضحكون اما العمه كانت جالسه تطالع فيهم عادي
نواف:افااا منور بتروحين بتتركينا علشان هالمعصقل الي قدامك
رفعت راسها لاخوها وهي تطالع بنضرات انتقام ودها تذبحه
نواف:الله الله شدعوه فهد انت ساحرها طالع عيونها بتنتقم الاخت
فهد:بصراحه تستاهل اللي يجيك وتصدق شكلي بقوم عليك قبلها وش اسوي انا في النادي لي سنه غير اني اربي عضلات في الصدر والبطن وانت حضرتك معصقل
منور:ضحكت بصوت خفيف
فهد سمع الضحكه وراح في عالم ثاااني
رفعت راسها تطالعه الا التقت عيونهم للحضه اول اقل ونزلت عيونها على طول
فهد:بصوت خفيف:ناويه علي مع عيونك الذباحه
احمرت منور وخلاص تبي تقوم قامت اا فهد قام قبلها وعطاها طقم الالماس وشكرته وراحت غرفتها على طول
مريم وشوق اللي كانوا يسولفون شافوا منور وجهها محمر وحالتها حاله وماسكه هديه عندها استغربو ا من حالها وهي ماخذت لها 10 دقايق عنهم وراحوا لحقوها لغرفتها جلسوا معها شوي وجننوها الا جاو البنات بعد مادروا
دانه:منوووووووووور يالدبه وش كان موقفك؟
منوره:يمممممممممه تقولين ماي حار بوجهي احس احترقت بمكاني
نجود:ههههه تلقين فهيد ماصدق لما جيتي بجنبه
منور:قلت لك لاتقولين فهيد فاهمه
نوره:الله كل ذا حب فيه
منور:أي احببببه واموووووووووووووووووووووت فيه
الا دخلت هيا :بنات غصون بنت عمتي تحت تعالوا
شوق:بروح اغير ملابسي وارجع تفشل الا صح وين مريم توها هنا
منور:راحت شقتهم تقول بتغير ملابسها وبترجع
شوق:اهاا طيب انا طالعه غرفتي
راحت شوق غرفتها وخذت لها شاور وتمكيجت وتعدلت وطلعت اخت ااقمر من حلاتها
اما البنات نزلوا لغصون يسلمون عليها وجلسوا مع الحريم
غصون جالسه بجنب منور:هاا منور شخبارهم
منور:مييين؟
غصون:فهودي
منور احمر وجهاا ماتدري ليه كل ما يجيبون طاريه يحمر وجهاا طبعا الكل مستغل الموقف علشان يجننونهم
منور:الحمدلله\
غصون: يارب تتوفقين وتجيبين عيال يملون البيت
منور:مشكوره (تضيع السالفه )اقول سلمتي على عمي عبدالرحمن ماشفته اليوم
غصون:لا والله توقعت بيدخل شرايك نروح نسلم عليه؟
منور:اخاف حد بجنبه
غصون:نشوف سألي مين اللي ماسلم على عمي يجي معنا
سألوهم كلهم سلموا يعني مافي الا منور وغصون وهم رايحين شوق توها نازله بتنوره بنيه طبقات منفوشه ونهاية كل طبقه شريطه ذهبيه لفوق الركبه بشوي وتحتها بنطلون ستريج ذهبي لاصق بالجسم ومرفع لتحت الركبه وبلوزه كت بنيه مطرزه ببيج وذهبي وحاطه لها كحل بني خفيف تحت العين واضاءه بسيطه وروج بدني ورافعه شعرها بف ومنزله الباقي على كتوفها مع خصل على وجهاا
طالعه جنااان لدرجه ان غصون وقف وقالت لمنور:مين؟
منور:شفيك هذي شوق
جاتهم شوق :هلا غصون
غصون وهي منبهره بجمالها :هلا شوق وش هالزين ولا علشانك انخطبتي تحلين عمرك زياده
شوق:تحاول الابتسام ) هههه تحلى ايامك شخبارك وشخبار العيال وهي تغمز)وطلال
غصون:بخييير شرايك تجين تسلمين معنا على خوالي
شوق:يلااا معاكم
منور:والله شكلهم بيستخفون عليك شوق لا بزياه محلوه اليوم
وهم يمشوون
غصون:تصدقين انك تشكلين فتنه على بني ادم
شوق:ههههه شدعوه من حلاتي عندهم اليسا وناسي وبنت الواوا يكفون
منور:وعع من حلاتهم تصدقين اليسا ذي ماطيقها تلوع كبدي
غصون:عاد انتي احلى بكثير شوق
شوق:تحلى ايامك
شافوا عند المجلس وليد وعبد العزيز<<<<كانكم تذكرونهم وليد اخو خالد وعبد العزيز اخو منور
منور:عزوز مين هنا
عبد العزيز:مافي احد بس خالي عبد الرحمن وخالي سالم(بو فيصل)وخالي تركي (بور اكان)
منور:كلهم حلال يالله ندخل
دخلوا وسلمت غصون ومنور وشوق واجلسواا يسلفون مع عمامهم شوي
.................................................. .........................
في امريكا طبعا الوقت مختلف والحين الساعه 9 الصباح في امريكا كان خالد جالس بين كتب ومراجع لانه بيسلم رساله الماجستير اللي تتكلم عن علم النفس وعلاقته بالدين(طبعا خالد خلص اختباراته وبقى له يسلم الرساله )
احمد:خالد قم شوي نشم هوى ونرجع
خالد :بعد نص ساعه
احمد :اقول طيب بروح انا نص ساعه وراجع لك بروح اجيب مجلات وجرايد وبتمشى على ماتخلص اوكيه
خالد وهو مو معطيه وجه ومركز على اللي جالس يقراه:اوكيه ارسلي مسج علشان انزل لك
احمد :طيب
نزل احمد وجلس خالد مع كتبه وابحاثه وجالس يبحث بعد في النت ولا انتبه على نفسه الا الساعه 11
استغرب ليه احمد ماتصل فيه شكله بعد احمد نسى عمره
راح فتح النافذه علشان الشقه تتهوى وشاف حبات الثلج تنزل عل الارض والبياض مغطي المكان ومافي الا ناس قليل جدا
راح لبس له بنطلون جينز وعليه بلوزه بنيه صوف ثقيله ومسك جزمة الرياضه حقته ولبسها خذ اللفافه والقبعه


حقتها وخذ بوكه وجواله وطلع من الشقه بعد ماقفلها الا توجايته مكالمه من احمد
احمد:هلا
خالد:شفيك تاخرت
احمد :خلصت البطاريه ورحت للشباب الجامعه وبدلت الشراح المهم تجي
خالد:والله انكم فاضين اليوم عندي اوف صراحه ماودي اروح تعال انت ونروح لنا مول ولا شي
احمد :يلاا جاي مسافة الطريق
سكر خالد من احمد وراح للمقهى اللي بشارع الشقه وطلب له قهوه وخذ له جريده وجلس يقراها
الا يدق جواله
استغرب من الرقم لانه غريب والرقم سعودي
خالد:السلام عليكم
............:وعليكم السلام هلا خالد
خالد(مستغرب ويناديه باسمه بس حس بشي يشده لها الصوت) هلا من معي
.........:افااا وين العشره انا فهد
خالد(وبدون شعور صرخ في المقهى)فهد هلاااااااا وغلاااا مبررروك
فهد:الله يبارك فيك شخبارك
خالد:بخير شلونك مشتاق لك حيل
فهد:والله انا اكثر شخبار الدراسه ماهقيت انك بتفحط لنا وبتفشلنا عند بوش
خالد:هههههه الحمدلله بخير تسلم عليك
فهد:الله يعينك متى بتخلص
خالد:اختباراتي بتبدى بعد اسبوع(يكذب عليه لامه اصلا مخلص وبعد اسيوع او اقل بيسلم الرساله)
فهد:لا تقول يعني منت بحاضر الملكه
خالد :شسوي متى ملكتك
فهد:بعد اسبوع الخميس الجاي
خالد:هاا شخبارهم؟
فهد:من؟
خالد:هم منور
فهد:يابعدهم هي بخييييير
خالد:الله يوفقكم يارب
فهد:حتى فيصل بعد خطب والله يوفقه
هنا تغير مزاج خالد وحاول انه يخلي صوته طبيعي
فهد:........ياهو وينك
خالد:هاا جالس اتذكر دقيت على فيصل باركت له ولا
فهد:يالله اجل اتركك تفحط باااي
سكر خالد من فهد وهو مزاجه متغير مررره هو ماصدق يلهي نفسه بالبحوث والمذاكره علشان يجيه طاري شوق مره ثانيه
دق على احمد
خالد:هلا
احمد :جايك يالله
خالد:خلاص ماودي اروح مكان تعبان
احمد:سلامات شفيك خالد
خالد:والله لو اقولك وش فيني ماخلص لبكره بس تراني تعبان وبروح انام شوي انت اجلس معاهم اذا بغيت
احمد:لا اصلا انا وصلت الشقه ودخلت وينك
طبعا كان خالد قام من مكانه وطلع وجالس يمشي للشقه لانه قريبه
خالد:انا تحت جاييك
راح خالد للشقه وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
 
رواية-لو يموت الشوق-الجزء الثالث و الرابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام-
انتقل الى: