ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية-لو يموت الشوق-الجزء الرابع عشر و الخامس عشر و السادس عشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رواية-لو يموت الشوق-الجزء الرابع عشر و الخامس عشر و السادس عشر    الإثنين فبراير 13, 2012 7:52 am


الجزء الرابع عشر


دق جوال منور وراحت له:هلاا فيك
أي الحمدلله بخير انت شخبارك
دووم
أي خلاص وعد ؛؛؛تطالع في فهد
طيب نشوفك على خير
لاحضت ان فهد يطالعها طول وقتها
منور:هيييييييييييه
فهد:هلااا مين
منور:ابوي يقول تعالوا تغدوا
فهد:أي قالي لي نروح لهم ان شالله وجلس يسولف معها وقال لها عن المنصب والسالفه كلها وايدته واصرت عليه بعد
وبعدها راح فهد يرتاح له سااعه وهي نزلت تسلم على خالها اللي صار من زواجها بحسبة ابوها وسولفت معه شوي وقالت له يروح معاهم يتغدى
.................................................. ............
غصون في الرياض مستانسه لان اخوها بيخطب وبيتزوج
طلال:سلاااااااااام
كان توه جاي من الشغل وتعبان هلكاان وصيف الريااض شين
غصون:وعليكم احط لك الغدى
طلال:ياليت والله تعبان وهلكااان وابي انام بعد شووي
غصون:زين بحط لكم الغدى انت والعيال
راحت تحط الغدى بنفسها لانا ماتعتمد على طباخه بعكس اهلها اللي يجون الاكل جاهز على الطاولات ومن طباخه
جلسوا على الطاولات وبدت تحط للعيال ولزوجها
سعود:ماما متى بتولدين
غصون:بقى اربع شهور يلاا اكل
سعود:ترى بروح العصر النادي مع ولد عمي
غصون:زين هتوفه تعالي عندي أأكلك
طلال وهو ياكل:خليها تتعود بنفسهااا
غصون:بتعفس الدنيا الحين اقوم أأكلها احسن
طلال:وين ود
غصون:متفطره متاخر وشبعانه وراحت تلعب
طلال:طيب انا الحين بروح اناام تعبان قوميني الساعه اربع
غصون:طيب بس ماكلت
طلال:شبعااان حيييل انا رايح الغرفه واذا غديتي العيال لحقيني
غصون:طيب
راح للغرفه غير ملابسه ومن اول ماحط راسه بالسرير دخل بالنوووم ماحس الا بغصون وهي تفتح الباب
غصون:طلال انت قايم
طلال:همممم ايش
غصون:طيب نام انا برتااح
مددت رجولها تحس بدى التعب يجيها وهي في الشهر الخاامس والله يعين بطنها صاير بارز والجنين نازل عندها تبغى تروح للمستشفى تفحص
عند الساعه اربع قام طلال من نفسه لان نومه خفيف ويشبع من ساعتين ماشافها نايمه راح لبس وطلع لها الحديقه اكيد بتكون موجوده ونفس المكان اللي تجلس فيه دايم شافها فيه تجلس تحت مضله في جهة الضل على البركه تقرى جرايد
طلال:سلاااام
غصون:وعليكم اسفه ماقومتك
طلال:خلاص قمت جلس :بالله عليك الجو حلو علشان تقعدين مووت حر
غصون:بالعكس على اننه يعتبر دافي الا انه في هوى يهب
طلال:والله لك عاداتك المهم وش قال اخووك
غصون:امممم بعد كم يوم نجي نخطبهاا بس بصراحه خايفه انها تكون رافضه واتفشل وتتفشل بعد انت
طلال:لا رنا خطبوها كثير لان فيهم عيوب بس اخوك مافيه ولاعيب وتراها تعرف تختار
غصون:الله يسهل بس
طلال:وين العيال
غصون:سعود راح النادي مع ولد اخوك والبنات راحوا بيت عمتهم
طلال:طيب انا بروح بيت اهلي تجين معي
غصون:اكيييد بس بروح البس
راحت تلبس وهو راح للسياره يشغلهاا وراحت معه بيت اهله
.................................................. ............
مازال جالس في جناحه من امس ولا طلع توه يستوعب المصيبه اللي سواها ماقدر حتى يحجز علشان يرجع السعوديه قام شريط ذكرياته يمر براسه لعب لهو خمر بنات قمار ترك عبادته امه ماكلمها الا مرتين ابوه مره وحد كان يشوف اتصالاتهم بس مايرد عليهم حس بالذنب العضيم اصلا كيف يتجرا ويسوي هالاشيااء وهو شاب مسلم فكر وفكر وسبح في بحر افكااره وحس انه مايستاهل بنت عمه وهي ارقى منه
قرر يطلع من مكانه ويغير جوو
لبس تي شيرت وبنطلون جينز وطلع من غرفته من اول مانزل شاف جين وليزي و جاك كلهم تعر ف عليهم تركهم بدون حتى مايعطيهم وجه حس بالذنب ولازم يبعدهم عن طريقه
..............................................العص ر
في بيت العمه تغدوا وجلسوا مع بعض وداقينها ونااسه
نواف:عزوووووز جب الاونو
عبدالعزيز :كلا انا روحوا انتووو
نواف:يالله وبعطيك خمسين
عبدالعزيز تحمس:طيييييب
نواف:من الحين مين بيلعب
فهد رفع يده:اناا
نواف:وانتي منوور
منور:لا بس بطالعكم
نواف يقول لفهد:شفت ذي والله لتهزمك مو طبيعيه في اللعب
فهد وهو يطالها:جد؟
منور:طيب مدامك عارف ليه تبيني ادخل وانت عارف بهزمكم
نواف:الحياه حلوه بمغامره
فهد:تلعبين؟
منور:ماتوقع بسولف مع امي ونجود وابوي
كانوا جالسين على الكنباات ونواف على الارض علشان اللعب نزل له فهد وعطى شماغه منور صاير شعره كثيف واسود وطويل شووي صاير خياال فتح اول ازارير الثووب وجلس معه
جاب عزوز الاونو وجلسوا يلعبوون
اما العم عبدالرحمن وعادل والعمه ومنور ونجود يسولفون طبعا نجود بعباتها وينقال مسويه لثمه
نجود:منور نامي عندنا الليله
منور:من جدك ماقدر اترك فهد
نجود:والله بمووت من الزهق طفش
منور:مقدر ياحبيبتي وهذا عندك امي سولفي معهاا
نجود:اوووف مافي امل يعني تنامين
منور:مقدر
عبدالرحمن وهو يطالع فهد ونواف وهم يلعبون صاير شكلهم اطفال ومتحمسين واضح:شوفوا اشكالهم كنهم اطفاال ماكبروا
العمه:كبرت اشكالهم بس
فهد لقط الكلام:تراها سبه ياشيوووخ
عبدالرحمن:شفوا شكلكم بس وانتوا تلعبوون
فهد وهو يترك اللعب:ولا يصير خاطرك الا طيب ماني لاعب
نواف:شف يوم جيت بفوز رقعها في الكلام
فهد:ولاتزعل انت الفايز خلاااص
نواف:مااالت المهم انا بروح اذاكر وراي اختبار قصير بكرره
العمه:الله يساعدك يالله رح ذاكر
تركهم نواف وجلسوا مع بعضهم يسولفون
رن جوال فهد :هلاااا
محمد بو زياد:هلا وغلاا شالاخباار
فهد:الحمدلله وانت
محمد:بخير متى نشوفك
فهد:الحين انت فاضي
محمد:تقريباا ودي اشوفك لان بكره ماشي الرياض
فهد:طيب عشر دقايق واجيك انا في بيت عمتي
محمد:اهاا خلاص طيب بجيك انا بعد عشر دقايق اوكي
فهد:اوكي
سكر منه
منور:وين بترووح
فهد:بروح لمحمد شوي وبجي تجلسين ولاتروحين البيت
منور:بجلس
فهد:وانت يبه تجلس ولا اوديك
العمه:والله مايروح اخوي الا متعشي
فهد:طيب
وقام لبس شماغه وطلع من المجلس وراحت وراه منوور
منور وهي واقفه عند صدره لانه كان يطالع بجواله:بتتاخر
فهد:ماتوقع المغرب جااي تبين شي
منور:لا خلاص خذ راحتك
فهد ويكرر:تبين شي
منور:راحتك ووناستك
حط جواله بجيبه وابتسم:مشكوررره
طلع فهد وجلست مع اهلها وناسه وربشه ومنور ونجود راحوا المطبخ وسوو حلى وصاير وناسه مع السوالف واللعب والاستهبال اللي طب على منور ونجود بالرغم من فارق السن بينهم
.................................................. ....في نفس الوقت كان فهد مع محمد بالسياره
فهد:من جدك؟
محمد:والله بقدم استقاله
فهد:خبل ترى الاسهم دمار هالايام ولاتعتمد عليها
محمد:يعني معلم وش بتسوي ثمان الاف بالله عليك الاسهم احسن حل
فهد:بس ماتترك شغلك السوق دمار هالايام وبتطيح وبذكرك بهاليوم بتروح فلوسك استغلها في مشروع تشوفه احسن لك مو اسهم
محمد:اشووووف المهم وهذا اللي كنت بقوله لك من زمان
فهد:تفضل
محمد:انت ومرتك تعالوا عندنا الليله عازمينكم
فهد:الله يعافيك ماتقصر بس اتوقع ان مانقدر
محمد:ومن قال لك اني بسمح لك انا قلت تعالو وبصيغة امر
فهد:زوجتي اليوم رايحه لاهلها وماتوقع تقدر تجي لان من زمان ماقعدت مع اهلها
محمد:كلمها الحين
رفع جواله ودق على فديتها بروحي
ردت منور وواضح نازله من درج ركض وتتنفس بسرعه:هلااا هلا
فهد:شفييك
منور:كنت اركض في الدرج علشان الحق على الجوال
فهد:طيب تتكسرين ولا مكالمه تروح
منور:لا مكالمه احسن بس جوالي خربان ماقام يطلع المكالمات اللي مارد عليها
فهد:اهااا طيب ترى حنا معزومين الليله
منور:هااا معزومين؟ وين
فهد:محمد صديقي عازمنا
منور:فشيله اهم بالرياض وجايين للشرقيه المفروض حنا نعزمهم
فهد:الجايات اكثر بس شراايك
منور:شكلك مشتهي
فهد:والله عادي بس انتي
منور:رايي من رايك بس معناته الحين تجي تودييني البيت
فهد:ارسل لك السواق مع الخادمه
منور:طيب نو بروبلم
فهد: يالله اجل بااي
سكرت منه
محمد:هاا
فهد:ان شالله بنجيكم
محمد زين وكلم زوجته عطاها خبر
فهد:ممكن تروح محل جوالات
محمد:ليه بتشتري
فهد:أي
محمد:طيب
راح لاقرب محل جوالات ومضمون ونزل فهد شرى جوالين له ولمنور نفس الشكل بس هي لون بناتي وهو فضي رجالي
وراح للبيت طبعا قد صلوا المغررب
من اول مادخل جناحه سمع صوت المااي وعرف ان منور تاخذ شاور
جلس على الكرسي ويحس انه تعبان شوي تذكر نايف ودق عليه
نايف:السلااام
فهد:وعليكم السلاام شالاخباار
نايف:والله بخير انت شخبارك
فهد:بخيير شخبار المدام مع الحمل
نايف:الحمدلله ربك يسهل وعقبال ماتحمل زوجتك
فهد:امييييين عاجلا غير اجلا
نايف:هه متحمس
فهد:بزووود
نايف:هههههه ياحليلك يافهد
فهد:تراني في السبع وعشرين
نايف:هههه شخبار الاجواااء عندكم
فهد:حر ورطووبه وانتو
نايف:حليووو فهد علامك احسك مو بطبيعتك
فهد:بالعكس عادي
نايف:انت اخوي واعرف لك لاتنسى
فهد :امس كانت منور سوي تعبانه وتوقعت انها حامل طلعت لا وتضايقت شووي
وقت ماقال هالكلمه كانت منور توها طالعه من الحمااام توه تستوعب ان فهد متحمس للعيال ضبطت روبها(فوطة السباحه) وطلعت له عاادي
جلست وسمعت تكمله الكلام
نايف:ربك يسهل ويعين المهم اكلمك الليله شوي مشغول
فهد:اوكي
سكر منه
منور:من؟
فهد وهو يطالعها بعيون ذباحه:ناايف
منور:امممم زين
فهد:خذي هذي الكيسه
منور:ايش
فهد:جواال
منور:ليه عندي
فهد:مايطلع المكالماات خذي هذا وشريت لي مثله عطيني جوالك
قامت وجابت جوالها وخذ الشريحه والذاكره وحطهم بالجديد وضبط الاوضااع وعطاها الجوال
منور:الله يعافيك فهودي ماقصررت
فهد:شدعوه ماسويت شي وهذا من واجبي واذا محتاجه شي لاتترددين أي من اول ماتزوجنا ما مره طلبتي فلوس
منور:عندي ولو احتجت طلبت لانك ماراح تردني
فهد يبتسم:كذا انتي حلوه
منور:هاااا
فهد:وبنفس الصيغه والنضره:كذا انتي حلووه
منور :يعني
فهد:يعني انك تعجبيني ماراح تستحين فهمتيني
منور:ايي
وبعد صمت
منور:تبي شي انا بروح اجفف شعري والبس واستعد
فهد:لا سلامة قلبك بس جيبي لي كاس ماي مع حبتين بندول ابي اراتاح شوي
منور وهي خايفه:سلامات قلبي علامك
فهد:راسي شوي مصدع واحس ابي ارتاح لي ساعه
منور:طيب دق على محمد واعتذر
فهد:ما اقدر فيه
منور:طيب بجيب لك
راحت المطبخ وجابت له ماي وحبتين بندول وخذهم وانسدح بالصاله
فهد:قم رح الغرفه
فهد:صوت المجفف يذبحني بجلس هون اطفي النور وسكري الباب
منور: حاضر
نفذت اللي قاله لها وراحت لغرفتها
طلعت ملابسها عباره عن تنوره لنص الساق من جه بيضا ومن جها سودا أي كات ومن قدام بالدانتيل الاسود فراشااات وفيها قليل ترتر احمر اما البلوزه كم دانتيل اسود وهاينك من فوق صايره خياليه خصوصا مه صندل كعب اسود ربط
قامت تجفف في شعرها وتتمكيج لين صارت مثل الورد مرره جنااااان شافت ساعتها على التسع ونص راح وقت كثير يمكن سااعتين طلعت للصاله المكان اللي فيه فهد
شافته ناايم وداخل بالنوم بعد :فهودي فهودي
فهد:فديت هالريحه
منور بخدود حمر:فهد قمت
فهد:أي قمت بعد ماشميت ريحة عطرك
منور:فهد تدري الساعه كم
فهد:عشر احنا بنروح
منور:الحين تسع ونص
فهد بعد ماجلس على الكنبه وفتح عيونه:منووووووووور ناجل الطلعه احسن
منور:لييييييييه
فهد برومانسيه:طالعه قمر وو
منور قطعته:لا نرروح
فهد:منووور انتي تذبحيني بجاملك واسلوبك وتعاملك ماندمت ولا لحضه اني حبيتك
منور:مشكووور قلبي
فهد بصوت رومانسي:منور انا احبك بجد احبك واموت فييك
منور خقت بعد ماسمعت الكلمه:وانا اكثر
فهد وبصوت رقيق ورومانسي:لا قوليها لي قولي انا احبك
منور ومستحيه:احبك
فهد:ااااااااااااااااااااه ياقلبي انتي كذا تجنين على نفسك
منور وبخدود حمر من كلامه:فهودي ممكن تقوم علشان نمشي
فهد:فهد ينفذ كلامك ياقلبي ويقوم علشاانك قام وباسها في خدها ومشى
حست انها تخدررت بس صحصحت بنفسها ودخلت وراه الغرفه
منور:ملابسك بتجهز انت بس خذ لك شاور
فهد:طيب
فتحت دولاب ملابسه وطلعت له ثوب جديد وملابس داخليه و جهزت عطره اللي يحبه
وبعد خمس دقايق طلع ولبس ملابسه وراحوا
في السياره
منور:/فهوووودي
فهد وهو يبتسم على جنب طلعت غمازاته:تفضلي
منور:ماتحس ان صعبه نروح كذا بدون شي لازم معانا شي
فهد:مثل
منور:باتشي مثلا
فهد:طيب نروح باتشي لعيونك
منور:فههههههههد
فهد:عيونه امرري طلب ثاني قلبي
منور:لاتحرجني بكلامك
فهد:طيب قلبي
وصلوا لمحل باتشي وشروا فازه كبيره فيها باتشي وصاير كبير وفخم وحلو وراحوا لصديقه
منور متوتره لانها اول مره تشوفها
طقوا الجرس وفهد دخل عند جهة الر جال اما منور الخادمه دخلتها الصاله الداخليه ومنور على اعصابها وينها ذي انا تدخلني خادمه
نزلت العنوود بكل كبريااء وغرور من الدرج قامت منور تسلم
العنود:السلام عليكم
منور:وعليكم السلام
سلمت عليها
العنود:منيره صح شالاخبار
منور:الحمدلله بخير شخبارك انتي وولدك
العنود:الحمدلله بخير نسال عنك
منور:تسال عنك العافيه ياقلبي
العنود:شخبارك مع الزواج ؟
منور:الحمدلله حلوو
العنود:الحمدلله على كل حال
منور:هاا شخبار زياد دايم فهد يكلمني عنه
العنود:ايي لبى قلبه الحين بتجيبه الخادمه
منور:الله يخليك له ويخليه لك
العنود:اميييييين وانتي ماحملتي كانك طواتي
منور وودها تذبجها:لا وش طولت مالي ثلاث شهوور
العنود:انا ماخذت لي شهر الا حامل
منور:ما شالله عليك
العنوود:ان شالله قريب تحملين
منور :ان شالله
قامت العنود تجيب القهوه والشاي اما منور على طول مسكت جوالها وارسلت رساله فهد مانبغى نطول ساعه واحنا طالعين
وجلست تسولف معهاافي الباديه ماكانت مرتاحه بس بعيد حست انها حبوبه كثير وشكلها مو على داخها يعني مضهرها مايدل على الجوهر
دخلوا بعدها للعشى وكلوا حلى وبساعات صاروا اكثر من صديقاات
منور وهي ماسكه زياد:ياحبي له يهبل ما شالله
العنود:عقبال ماتجيبين مثله
منور:ياارب
العنود:ههههههههه ياحليلك
منور:كم عمرره؟
العنود: تسع شهور
منور: ما شالله الله يخليك له ولابووه
العنود:امين يارب تراك ماكلتي حلاا
منور:الله يعافيك ميته من الشبع ماقصررتي
وضاعوا في السوالف والرجال نفس الشي
على الساعه 12 طلعو وركبوا السياره
فهد:استانستي
منور:مرره الله يعافيهم ماقصروا ان شالله نعزمهم احنا
فهد ان شالله بس ردي على جوالك
منور:يو مانتبهت له لاني النغمه تغيرت وصارت نغمة نوكياا
رفعت منور السمااعه :الو اهلين نجود
نجود:هلا منور مازلتي في العزيمه
منور:لاتوني طالعه
نجود:تعالي سهري عندنا
منوروتلفت لفهد:مقدر اترك فهد بروحه
نجود:يووم واحد بس ماراح يمووت
فهد سمع هالكلمه لان الصوت عالي شوي:الا بمووت
نجود وشوي بتصيح:بجد منور زهقااانه تعالي
فهد:منور خلاص بنمرها وهي تجي عندنا
منور:هاا سمعتي بنمرك وتعالي انتي عندنا
نجود:لا وين انام وثانيا فشيله
فهد:اذا تبين الفجر ارجعك عاادي
نجود بعد ماحطت منور سبيكر:يعني عادي ترجعني الفجر مو تناام
فهد:لا ان شالله ماراح اناام واذا نمت نواف هوون
نجود:نواف وراه بكره اختبار ونايم
فهد:خلاص انا برجعك بس انتي اجهزي
منور:يالله اجهزي بعد دقيقتي اطلعي
نجود:طيب مع السلامه
وراحت تلبس باقصى سرعتهاا وطلعت شافتهم بررى
نجود:سلااااااااام
منور وفهد:وعليكم السلام
نجود:شالاخبار:
منور:بخير نونو من موجود في البيت
نجود:الكل ناايم حتى عزوز قسم بالله نوم مدارس مو اجاازه
فهد:هههه لو مدرسه ماناموا كذا
نجود:أي والله ولا امي ابوي نايمين اليوم مبكر مدري شعندهم
فهد ومنور:هههههههههههههههههههههههه
نجود:ليه تضحكون اعصاابي بتروح فيهاااا
فهد:هدي يابنت النااس ووسعي صدرك وهذاني الحين بمشيكم وبدور فيكم الخبر كلهاا
نجود ومنور:مشكووور
فهد:وش تبون من باسكن
منور:اممم مابي شي
فهد:وانتي نجود
نجود:مابي شي
فهد:طيب
نزل وراح جاب ثلاثه ميلك شيك بارد ولاعطاهم وجه
منور ونجود:مالادااعي
فهد عقابا لكم انكم ماقلتوا لي
نجود ومنور:الله يهداك
فهد:امييين طيب عندكم مكان معين تبغون تروحون له؟
منور:البيت
فهد:طيب وراحوا للبيت منور ونجود جلسوا في المكتبه لانها بعيده شوي عن غرفة النووم اما فهد نزل لاب توبه معه وراح عند ابوه النايم لان هالمره بينام عنده
تلعب بي مثل لعبة الطفـــــل بالطير ...
الطيـــــر ميت والطفل ما درى بـــــــه...


الجزء الخامس عشر


اما في بيت تركي ابو راكان كان راكان يقنع شوق ان خلاص ماراح يصير شي وتنسى الموضووع وان فيصل هو اصلا بيرجع والخطوبه ماراح تم على طوول
كان خبيث بافكاره كان يبها تخفف صدمتها شوي ويروح تعباها ويفاجاها بخطبة فيصل لها اللي غصب عنها بتوافق فيها والحين يبغى يسكر الموضوع باي طريقه
حس انه توهق مو عارف يرتب اللي يسويه او اللي يسويه كان بدون شعور واحساس كان من دافع الغيره على اخته الوحيده
ابتسمت شوق بعد ماكانت البسمه شبه معدومه على ملامحها البرئيه والحلووه
راكان:كذا انتي تعجبيني
شوق:راكان انا اعتمد عليك في حياتي بس ماراح احللك لو سويت شي يدمرني
راكان:ماعاش اللي يدمررك
شوق:طيب انا بروح انام مع السلامه
راكان:نوم العوافي
راحت تنام ولاول مره تكون مطمئنه ومرتاحه في نومها ولاقامت الا السااعه 12 الضهر
.................................................. ......................
منور كانت في المطبخ >>>يقال لها بتطبخ ولابسه المريله ويجنن شكلها كانها من اللي يعرضون في التلفزيون
نعيمه:أي دا ياحبيبتي انا أولت لك ماتيجي عندي المطبخ انت جايه هنا ازاي
منور:نعومه ابي اطبخ لزوجي وخالي
نعيمه:طب انتي عاوزه تطبخي ايه
منور:لحضه اكلم فهيد طلعت من المطبخ الكبير اللي بالدور التحتي ماخذه راحتها لان نايف مو هوون
وشافت خالها بالصاله
عبدالرحمن(بو نايف)هلا بنتيي مرت ولدي الغالي
منور:هلا يبه شخبارك اليوم
عبدالرحمن:بخير بشوفتك يالغاليه شعندك اشوفك لابسه المريله
منور:اشتهيت اطبخ لكم وجيت بسالك شتحب علشان اطبخه
عبدالرحمن:يابنتي هذا الطباخه هنا وش له تتعبين نفسك
منور:لازم اذوقكم طبخي ولا بعدين وش يقول فهد عني ماتعرف تطبخ بس تعرف تاكل
العم عبدالرحمن:هههههههههههههه ياحلو مزحك اللي تبينه اطبخيه
منور:تبون شرقي ولاغربي يعني رز ودجاج ولا مكرونيات وستيكاات
عبدالرحمن:لا رز ودجااج
سمعوا صوت الباب الخارجي
عبدالرحمن:اكيد فهد جا
دخل فهد وواضح معرق وميت من الحر ووجهه صاير احمرررروماسك ملف بيده
فهد:السلام عليكم
منور وعبدالرحمن:وعليكم السلام
وباسرع ماعنده رفع شماغه عن راسه وفتح نص ازارير ثوبه وجلس على احد الكراسي الكبيره
عبدالرحمن:شفيك يايبه
فهد:صيفنا شين يايبنه احترقنا
عبدالرحمن:سافر طيب
فهد:تعرف طبيعتي يايبه مو راعي سفر انا
عبدالرحمن:شعندك قايم من عشر اليوم
فهد:انا عندي اجازه من الشغل بس رحت اضبط الاشياء اللي عندي وانهيها واسلم الملفات اللي عندي
وبدون مايحسون جات منور ومعها كاس عصير برتقال باارد
وقدمته لخالها ولزوجها التعبان
عبدالرحمن:ماتقصرين يابنتي
فهد:مشكوره قلبي تعالي جلسي بجنبي
منور وبخدود حمر:لابسوي الغدا وش خاطرك فيه
فهد:تعرفين تطبخين
منور:شقالوا لك متزوج طفله اكيد اعرف اطبخ
فهد:ههه طيب الراي راي ابوي
منور:ابوي وده برز ودجاج طيب انتوا شرايكم ببرياني
فهد:حلووو شرايك يبه
عبدالرحمن:أي حلو
منور:خلاص استودعكم الله وساذهب الى المطبخ وياويلك يافهيد ان جيت
فهد وعبدالرحمن:هههههههههههههههه
طبعا راحت منور المطبخ ومن ذيك اللحضه فهد وابوه في لحضة صمت
عبدالرحمن:الله يسعدكم ياولدي
فهد:امين يايبه
عبدالرحمن:وان شالله تسمع بحملها يارب
فهد:امييييييييييييييييييييييييييييييين يارب
عبدالرحمن:بتسمع قريب ياولدي هالاشكال وهالاجرام ماتطول بالحمل
فهد:صدق يايبه
عبدالرحمن:منيره زوجتك تذكرني بامك
فهد جلس يستمع لكلام ابوه يبي احد يتكلم له عن امه
عبدالرحمن:كانت امك نفس حركاتها وطريقتها وكلامها واسلوبها وضحكها كانت تسوي المستحيل لاسعادي بس كنت ماحبها ولا اطيقها واول ماحملت ضربتها على بطنها علشان تسقط وكان بنضري مابي عيالي تصير هذي امهم جى نايف وجيت بعده بسنتين كانت تحبكم وتفضل انها تنضرب مني بدالكم تخيل ياولدي كسرت عضامها من كثر الضرررب
حس باولده الي الدمعه نزلت من عيونه:ياولدي ليه تنزل دموعك
فهد:مالحقت على ام يايبه
عبدالرحمن:احمد ربك هذا انت تزوجت ومنيره بتعوضك عن امك
فهد:ابي وانا صغير وش الفايده الحين لما كبرت واشتد عودي ابي امي وانا صغير
عبدالرحمن:سامحني ياولدي انا اللي سببت لكم كل هالاشيااء لكن بوصيك على منيره تراها امك الثاانيه والله اذا شفتها كاني اشوف امك
فهد:تشبهها
عبدالرحمن:لا حركاتها اسلوبها ضحكها مزحها ولا تفكر بيوم انك ترفع يدك عليها ولا ان رفعتها مره بتجرا وبترفعها ثانيه وثالثه وبيعيشون عيالك مثلكم انت ونايف
فهد:لايبه انا متعهد اني اعيش عيال احلى عيشه وما اخليهم يمرون بتجربتي
عبدالرحمن:الله يسعدك ياولدي ودائما اقولك سامحني تراني تبت لربي والباقي عليكم
فهد
:يايبه على كثر العذاب والضرب والمعاناه الي ضقناه منك على كثره احنا مسامحينك
رجعت لنا وصححت كل اخطائك ورجعت لنا ابو حنون نشوفك ونضمك ونحس بطعم وجودك وان شالله تبقى لنا وتحضر عروس عيالنا يارب وهذا مرت نايف جايبه لك اول حفيد وبعدها منيره ان شالله وبيمتلي البيت كله عيالك وربي يحفضنا لك وانت يحفضك لنا
بعد ساعه تقريبا قام فهد يغير ملابسه ويرجع لابوه خصوصا ان منور جابت لهم شاي وعصاير وكل شوي تجي تسولف معهم
نزل بثوب البيت وصاير جنااان ويهبل عند بوابة المطبخ كانت منور واقفه وتكلم جوال وبيدها ملعقه فيها سلطه ومن اول
ماجا فهد بجنهبها اكلته اياها
منور:أي خلاص الليله نشوفكم بايات وسكرت الجوال
منور:شرايك
فهد:خياليه
منور:مشكور
فهد:بيطول الاكل
منور:نص ساعه بس
فهد:ننتضرك هههههه منور شكلك خيال ويضحك بمريلة مطبخ
منور:تطنز علي ترى ماطبخ مره ثاانيه
فهد:ههههههه لالالالا بس شكلك خيالي بلوزه رسميه بيضاء وبنطلون جينز وفوقه مريله جناان
منور:هيييييين مافي اكل وراحت للمطبخ وهي تضحك
راح فهد للصاله اللي كان ابوه فيها وكان يطالعهم ويضحك عليهم
عبدالرحمن:خف على البنت شوي
فهد:ههههههههههه قسم بالله ههههههه تضحكني مقدر
عبدالرحمن:وانتوا ابد ولاكنكم معاريس
فهد:هههههههههه ماشفت يايبه شهر العسل اجل قسم بالله خلق الله يحسبونا سياحه مو معاريس مغير نضحك ونتكركر ونتطنز على الناس
عبدالرحمن:يقطع شركم هي خفيفة الدم وانت اخف
طلعت لهم منور فجاه:ترى مايجوز الحش
عبدالرحمن وفهد:ههههههههههه
..........................


في الليل كانوا بيجتمعون في مزرعة العم سالم مره ثانيه وبيعيدون ذكرياتهم فيها وخصوصا ان فيصل بيجي اليوم
وعلى الساعه ثمان الكل متواجد في المزرعه الا الثنائي المرح فهد ومنور
كانوا في في الطريق
وهناك الوناسه قايم عزها ماغير هالديجي مشغل والرقص من كل جهه
هيا الهاديه قامت تهز مصري وطبعا نوره مايحتاج من اول مادخلت وهي ترقص شوق كانت هاديه حيل وجالسه في مكانها بس صدق صاير الكل مهستر وموسع صدره
دخلت منور فجاه:سلااااااااااااااااااااااااااام
ازيكم ياحلوين
سكروا الديجي وسلمت عليهم كلهم
وكانت جايبه معها حلى مسويته جنان وجايبه خرابيط وكراتين بساكيت وبطاطسات من البقاله
ووناسه وساعة صدر
اما عند الرجال غيييييييير الهدوء والسكون يهز المكان
فهد مع خالد كالعاده وراكان مع نواف ومنصور والشياب مع بعض وداايم يكون عزوز مع الوليد
فهد:جبتها
خالد:أي نلعب
فهد:يس اتز نوت
خالد:يقطع ام الانجليزي وشلون يجي يس مع نوت
فهد:ههههه مشها بس ولاتدقق
خالد:طيب قم نجلس على الارض
جلسوا على الارض
فهد:شباب من يبغى يلعب ورق
راكان ونواف هم اللي العبوا وصاروا اربعه وقاموا يلعبون ورق والحماس باين في وجيههم
نواف:ياخي غش مايصلح
فهد:أي غش كان في غش اللي اكيد اللي غشيت
خالد:لالا مافي غش قسمه نصيب هههههه
فهد:خلااص استسلموا انتوا بنفوز بنفوز
صايرين فريقين فهد وخالد وراكان ونواف
بو محمد:ياعيال بدال هاللعب تعالوا تكلموا معنا
فهد:خلاص شباب قوموا نسولف زهقت لنا ساعه نلعب
تركوا اللعب وجلسوا مع الشياب يسولفون
بو محمد:ومثل ماقلت لكم عن كفالة اليتيم من يبغى يسجل
خالد:انا
فهد:وانا بعد
واشتركوا كلهم في كفالة اليتيم علشان يكسبون الاجر وقالوا انهم بيروحون بكره علشان يدفعون المبلغ وياخذون الوصل فهد سجل له ولزوجته والرجال نفس الشي لهم ولزوجاتهم
بعد ماخلصوا من هالسوالف
فهد:عمر وين محمد وناصر ماشفناهم
العم بو محمد:راحوا يجيبون فيصل من المطار وبيجون بعد شوي
فهد:اهااا يوصل بالسلامه ان شاللله
................
قضى الكل يوم في الوناسه والساعة صدر بعد ماجاهم انقطاع مفاجئ اما خالد جاه اضيق يوم في حياته اليوم اللي جا فيه فيصل وبياخذ منه روحه وقلبه(شوق)
................................
مابقى على الدراسه الا اسبوع وبدت الاستعدادات
منور رايحه مع شوق الراشد علشان تشتري لها للكليه ملابس نفس الشي شوق اللي سجلت بنفس كلية منور وهيا وطبعا معاهم فهد لانه عارف كله شباب ومايقدر يتركهم بروحهم
منور:شرايك بذي البلوزه
شوق:تهبل بتشترينها
منور:لا انا شريت لي خمس بلايز هذي لك
شوق:شرايك انتي
منور:بصراحه احس انها حلوه في اللبس
شوق:طيب باخذها بس ابي اشوف يمكن القى تنوره حلوه هنا
فهد اللي الحمدلله كان يحب السوق وعادي عنده الوضع ولا لو رجال ثاني كان تضايق وتململ
وبالفعل ماطلعوا الا انهم خلصوا اغرضهم كلها
شروا تنانير وبلايز وجزم سبورت وسيور ماركه بربري وديور وجفينشي وعلى الطريق شرت لها شوق نضاره جيفنشي الجديده علشان التنقل بين المبااني في الكليه
وراحت لبيتهم اما منور راحت لبيتها
............
في جناح منور
فهد:منور قلبي ممكن تجلسين هون
منيره مستغربه:ليييه
فهد وهو جالس على سرير غرفه النوم :ابيك تجلسين هنا بجنبي ممكن
منيره:أي ممكن عادي شفيييك
جلست بجنبه بوسط السرير
فهد:ممكن تغمضين عيونك
منور:فهد وش وراك (شهقت)ليكون خلاااااااااااااص بروح
فهد:ههههههههههه لاتخافين انتي تفكيرك دمار ههههههه
منور:فهد ترى اخاف منك علمني وش وراك
فهد:طالعي شوراي السرير
منور :فهووووووووووووووووووود
فهد:غمضي عينك
منور وبخوف :طيب
غمضت عينها وكانت بلوزتها لها ازارير من قدام
وفهد بدى يفتحهم
منور:فههد لا لا انت حلفت
فهد:طيب تركي البلوزه
منور :وماسكتها بكل قوتها ومغمضه عيونها:لالا
طبعا فهد يعرف وش اللي يدوخها فجاه تركت البلوزه وصارت بين يدينه:فتح الازارير الى بداية الصدر(ماكمل)خخخخخ
وسعها من على الجنبين ولبسها طقم المااس توه شاريه في المجمع وهي ماتدري
منور وبصوت رقيق:فهد شتسوي انت
فهد:فتحي عينك
فتحتها وشافته
فهد:شرااايك
منور:دايم تفاجأني مشكوووووووور قلبي والله يعافيك
فهد:تستاهلين اكثر
منور ومنحرجه ومنزله راسها:فهد بصراحه مو قادره باي لغه اشكرك ومو قادره اطلع مشاعري وو
فهد رفع راسها :مابي منك شكر ابد هذا من روحك لك واتوقع ان الروح ماتقدرين تشكرينها الا انك تزيدين حبك لها
منور:مشكووور فهد والله يعافيك
فهد:ماسألتي وش المناسبه؟
منور:ايش
فهد:التدخين تركته نهاائي ولاصرت احتاجه ابد وتخلصت منه
منورطايره من الفرحه:جد ؟ طارت في حضنه تبكي
فهد وهو يمسح على راسها:ليه تبكين المفروض تفرحين
منور:من الفرحه
فهد وبعدها عنه:والسبب الثاني بمناسبة الترقيه اللي حصلتها من عمي
منور:عاد انا ماستاهل هالطقم
فهد:انتي تستاهلين اكثر ياقلبي وابيك تسامحيني لاني قصرت في حقك
منور:ابد ماقصرت بس انا اللي اقصر في حقوقك وابيك تسامحني
ابتسم لها فهد ابتسامه تذوبهااا .......... مشفرررررر...............
.................................................. ........................
منصور وخطب رنا واعلنوا خطبتهم والكل فرح له والملكه بتكون في احد العيدين
فيصل ورجع وصاير الوضع طبيعي الى ان راكان ياشر له
شوق:ناسيه الموضوع بتاتا
فهد ومنيره هم تقريبا ابطال القصه الى الان وانتوا تعرفون وش صار لهم ولا يحتاج لشرح او توضيح
نايف مع زوجته بالكويت بيرجعون بعد ثلاث ايام
...................................
رجع نايف من الكويت ولابقى على الدارسه الا ثلاث اياام سوى فهد عزيمه كبيره علشان رجعة اخوه بعد شهر من الغيبه وعلشان ترقيته
منور وهي تلبس فوق:فهد ممكن تجيب لي ذاا
فهد:طيب
منور:مشكور وقامت تعدل بشعرها وترش عطرها المفضل سينما
منور:انا خلصت بنزل لانهم بيجون الحين
فهد:اوكيه انا بس بقى البس ثوبي
لبس ثوبه وتعطر وعدل شماغه ونزلوا مع بعض قبل لحد يجي علشان الاسقبال
منور محتاسه كل شوي راحت المطبخ تشيك على الوضع وتروح للبوفيه تتاكد وفهد نفس الشي يبغى كل شي مرتب
فهد من احد الخيام اللي برى:منووووووور منووووووووووووووووووور
منيره تطلع برررى:نعم:
فهد:البخور ودهن العود وينه
منيره:يو نسيته فوق لحضه بروح اجيبه
فهد:يلاا بسرعه
راحت منور بكل سرعتها لفوق تجيبه وجابته قبل لاتطلع تذكرت شي
راحت لصندوق الذهب والالماس حقها والبست الطقم الجديد اللي شراه لها فهد
ونزلت بسررعه
منور:فهد اخذ جبت هذا
فهد:أي هذا احلى من ذاك طيب البخور
منور:بسويه الحين فهود
فهد وهو منشغل:لبيه
منور ضحكت على هالكلمه مايندرى منين ماخذها:طالعني
التفت لها انتبه :اللله روعه عليك
منور:يسلمو ومشكور
فهد:اكتشفت انه مو حلو وانتي اللي حليتيه
منور:مشكووووور
.......: خلاص مازهقتوا وانتوا تغزلون في بعض
التفتوا الا يشوفون العم عبالرحمن:ههههههههههه
فهد وهو منقلب الوان وهو منور:هلا والله
العم عبدالرحمن:خفوا شوي في مكان بتغزلون
فهد ومنور:هههههههههههههههههه
منور:يبه انا مالي شغل ولدك معذبني وذابحني وانا اقوله دائما لكل مقام مقال بس هو الله يهديه
العم عبدالرحمن:والله مامعذبه الا انتي يامنير
منور وهو منحرجه وتصرف الموضوع:بروح اسوي البخووور
فهد فهمها:أي صرفي الموضوع ورقعيها على كيفك
منور:مشت ولا عطته وجه
شافوا اول السيارات اللي تدخل وشوي شوي امتلى البيت كله حتى اهل زوج غصون ورنا عزموهم واهل ندى مرت محمد البيت من فوقه لتحته ملياان
منور:حيااكم الله وقامت تقهويهم
والكل يمدح فيها لانها ماشالله بنت في الكليه تتحمل مسؤلية عشا وعزايم كبيره ومايقولون غير ماشالله ياحظ فهد فيها وياحضها فيه
البنات جلسوا مع مريم اللي مشتاقين لها حييل وقاموا يسولفون معها ونفس الشي رنا اللي دخلت مهعم بالسوالف على طول وصارت وحده منهم
شوق كانت مع منور تقهوي الحريم وتقدم الحلا ومحتاسه
شوق مع منور بالممر:اه منور تعبت
منور:والله انا احس بمووت تعالي نجلس هنا خمس دقايق
جلسوا على احد الكنباات الكبيره اللي بالممر الملكي وخلعوا صنادلهم الكعب الى ان يرتاحوا شوب
شوق:احس انك محتاسه
منور:أي والله بس حلو هالشي لاني اقدم خدمه لزوجي وهذا من باب التكريم له
شوق:اهااا ياحليلكم
منور كانت حساسه وماتفتح معها مواضيع خطبه ابد لانها عارفه ان امسكت خط البكى ماراح تسكت
دق جوال منور:الووو
فهد:هلا منور
منور:هلا فيك
فهد:القهوه منور
منور:اوكي توصلك الحين
منيره:فهد يبغى القهوه بروح اوديها له
شوق:بجي معك
لبسوا جزمهم منور راحت للمطبخ تسوي القهوه اما شوق كانت معها بس عند بوابة المطبخ الخلفيه عند البركه وبوفيه الرجال
كانت واقفه عند البركه وتطالع في البيت وكانت بلكونة منور وفهد تشوفها تحس ان في احد وراها وبالفعل التفتت تشوف خااااااااالد بلحمه وشحمه واقف وراها وطبعا لما التفتت شافته قدامها ومابينهم الا البركه
حست بدموعها الحاره على خدينهااا واللي سوته التفتت ورجعت للمطبخ
منور:خلصت القهوه
شوق:زين
وجا فهد خذها
ماجلست خمس دقايق الا رساله واصله جوالها طبعا من رقم غريب
((بسوي المستحيل لأجلك))
رفت نضرها تشوف من المرسل وكان رقم خالد المميز
احذفت الرساله وقامت دموعها تمشي على خدها بهدوووء شديد
...........................
عند الرجال كلهم يتكلمون عن موضع واحد اللي هو عروس القديم والكل يقول اللي عنده والضحك قايم
دخل خالد جاه فهد:وينك
خالد:جاني اتصال ورحت اكلم بعيد شوي على الازعااج
فهد:طيب تعال اجلس
خالد:طيب
فهد كان يسولف مع ابوه وعمامه
وخالد مع نايف وراكان
وفيصل .... فيصل اللي تغير من رجع صاار منطوي شوي ومو الكل يدخل معاه بالسوالف ومايجلس الا مع نواف وراكان
منصور كان مع محمد يسولف له عنه الخطبه ومثل كذاا
عند الساعه عشر ونص دخلوا للعشا وجلسوا عندهم سهره الى الساعه 12 الليل وبعدها تفرقوااا
بعد ماراحوا كانت منور مع مريم تحت يسولفون
منور وهي تفتح شعرها:خلاص خلصت العزيمه
مريم:ههههههههههه خلاص تفركشت
منور: تعبت طالعي شكلي بس حتى جزمتي مدري وينها وشعري فتحته
مريم:ههه ماتقصرون ياقلبي ويستاهل فهد هالترقيه
منور بعد ماجلست على الكنبه:اوووووووووووف احس اني تكسرت
مريم:ماتنلامين كعب طوله اطول من اصابيعك وشوكه
منور:ياختي مايرز الاهالصنادل
مريم:صاادقه المهم شخباركم
منور:والله الحمدلله بخير نسال عنكم واخيرا نور البيت
مريم:منور بوجودك ياقلبي
منور:هاا شخبار البيبي اللي هووون
مريم:هههههه يسلم عليك
منور:فحصتي
مريم:أي
منور:وش ؟
مريم:ماقلت لاحد حتى نايف مايدري
منور:اهااا الله يرزقك باللي تحبين
مريم:امييين
منور:اضنك في الخامس
مريم:دخلت السادس توني
منور:الله يسهل عليك يارب
مريم:الله يسهل ياختي شكلي يضحك وبطني متر لقداام
منور:هههههه بالعكس اموت على اشكال الحوامل
مريم:ياااااااااارب ماتعدي هالليله الا انتي حاامل
منور:هههههههههههههههههههههههههههههه تخيلي بس
مريم:اقول منورة قلبي شرايك ترتاحين
منور:لااعادي بجلس
مريم:اقول بس عليك عاادي انتي تعبانه وواضح وروحي لزوجك قبل لايشيلك من شعرك
منور وهو تغمز:يعني
مريم:هههههههههه يالله لحقي
منور:طيب بروح قبل لايجرني ويصير كل شي بالغصب
سلمت عليها وراحت لجناحها وهو ماسكه صندلها بيد وشعرها حاطته كله بجهه وحده >>>>>>جنان شكلها

منصور:هههههههه طيب وصلي لها بوسه مني
رنا وانقلب الواااااااااااااااان وانحرجت وحالتها حاله واخوتها ميتين ضحك عليهاااا
غصون:ههههههههههههههه حرام البنت راحت فيهاااا
منصور:حاطه سبيكر
غصون:يص اتز نوت
منصور:يقطع شرك كان قلتي لي ازين صوتي لحضه وبصوت نااعم:رنووو رنوو وينك قلبووو لاتعطينهم وجه وروحي ناامي وراك جامعه بكره
طلال:هههههههههههههههههههههههههه قسم بالله صوتك يضحك الجزء السادس عشر


فتحت الباب بهدوووء
طلت في غرفة النووم شافتها مضلمه احمدت ربهاا مليون مره
حطت جزمتها وراحت لدولابها وبصوت خفيف خذت لها قميص نووم وغيرت ملابسهااا ومن كثر تعبها مامسحت مكياجها حتى
وحطت راسها على مخدتهااا
تفاجأت بذرااع فهد :تو الناااااااااااااااااس
منور:يممه مانمت
فهد:لا مانمت انتضرك ...
منور:فهد ارجووك انا تعبانه شوي
فهد:نونونونو مستحيل اقبل عذرررك
منور:واللي يعافيك ويسلمك ويخليك لي وهذي بوسه لك بعد
امووووووووووووووووا
فهد:مع انك كسرتي خااطري كثير الا اني مازلت حاط هالشي براااسي
منوربابتسامه خجوله ونضرها لصدرها:اوكي نوبروبلم
.................................................. .............................
يوم الجمعه وبكره السبت اول اياام الدرااسه وبدايه الهم والنكد
>>>>>>>>>>>>>اكره المدرسه هههههههه
فهد جااي من دوامه المساائي الساعه 6 المغررب وعلى طول ناام
اما منور سهرانه علشان تعدل نومها للكليه وكانت نازله تحت مع مريم وداقينها سوالف مع العم عبدالرحمن وشوي شوي جا نايف وجلس معهم
عبدالرحمن:يامنور وش سويتي ذاك اليوم في الاكل للحين حابه
منور:ولايهمك يبه بكره اسويه لك غدى
نايف:ليه منيره طبخت
عبدالرحمن:ايي ويازين طبخها بس مره وحده وبعدها فهد مارضى تدخل المطبخ في خاطره هالطباخات وش له
نايف:أي والله ليه جايبينهم
مريم:بس بالعكس ودنا نطبخ مرره
نايف:طبخوا ماوراكم شي اكلونا من سوواكم
مريم:خلاص اوكيه تبون الليله اسوي عشااكم
عبدالرحمن:لا يابنتي نخاف نتعبك وانتي حاامل
مريم:شدعوه يايبه انتوا في عيوني وماراح اتعب ان شالله
نايف:طيب وش بتسوين
مريم:اممممممم فيتوشيني
نايف:اوكيه حلووو
منور:بساعدك
مريم:اوكيه
قامت منور لانها مكتومه خصوصا انها متغطيه علشان نايف وراحت للمطبخ تشرب ماي
ولحقتها مريم:شفيك منور
منور:جيت اشرب ماااي
مريم/اهاا
منور:اذا بنسوي عشا نسويه الحين لان بنام بعد العشاا
مريم:اوكيه بس اكلم نعيمه تجهز لنا المطبخ علشان نطبخ اوكيه
منور:اوكيه
رجعوا قد نايف راح لجناحه اما منور ومريم مازالوا الى ان تجهز المطبخ وراحوا يطبخون ولا جا عند الساعه 8 الا انهم متعشين
العم عبدالرحمن راح يرتاح ام مريم ونايف طلعوا ومنور راحت تناااااااام لانها مواااصله
الغرفه بااااااااااااااارده حيل وفهد وقت قومته قريب فراحت كتب ورقه وحطتها وراها بالسرير((نام بكير واصحى بكير شوف الصحه كيف بتصير)) فهوود مانمت الا الساعه 8 ونص بعد مواصلة يوم كاامل ارجوك لاتقومني وراي كليه بكررره
.................................
عند الساعه تسع فهد قاام واول ماشاف هالورقه ماات من الضحك وراح للحمام يغسل وجهه ويتعدل وطلع طبعا هو ميت من الجوع رجع مره ثانيه للجناح اكيد في المايكرويف شي وبالفعل شاف صحن فيتوشيني جلس في طاولة المطبخ ياكل وهو مرووووووق حيل بعدها نزل لابوه واخوه وسولف معاهم شوي وطلع
.................................................. ............
في الرياض كانت غصون مع زوجها وعيالها بالبيت
غصون:يالله قوموا ننام علشان بكره المدرسه
سعود:الله يمه انا بروح اولى متوسط
غصون:شفت شلووون كبرت تروح تنام ولا اجي انام معاك
سعود:انا رجال وكبير اروح انام بروحي وبالفعل سعود راح ينام وجلست مع ود تنومها ولابقى الا هتوفه اللي بتسجلها في الحضاانه
دخل طلال:السلااااااااام على من سكن الداااااااار
غصون:وعليكم السلااااااام هلافيك نورت
طلال:منور بوجودك ويلتفت وين العياااال
غصون:ناامو
طلال:طيب شخبار بطنك
غصون:ههه الحمدلله بخير
طلال:طيب شرايك نطلع
غصون:يعني؟؟!
طلال:اممممم بيت اهلي هناك اخواتي متجمعين
غصون:جد من زمان ماشفتهم كلهم بروح البس وبجي معاك
طلال:اوكيه
راحت تلبس وراحت لهم
سهام :الاخت الكبيره وصديقة غصوون مررررره في الدراسه وهي اللي خطبتها لاخوها عمرها 34
هيام:اصغر من اختها بسنتين
منال:عمرها 25 وتهبل
العنود:توها متزوجه من سنه عمرها 23
رنا:في اولى كليه ومخطوبه لمنصوور
طلال هو اكبرهم وهو اللي كافلهم لان ابوه مات من زماااان
من اول مادخلو:سلاااااااااااااام
البنات:وعليكم السلاام شالاخباااار
غصون:بخير وين امي
العنود:نااايمه
غصون:ليكون نزعجها احنا كذا
منال:البيت فيه عوازل لاتخافين
غصون:تتلفت:: وين خطيبة اخوووووي
رنا:مستحيه:هلاا هلا غصون شخباارك
طلال من ورى:امووووووووووت على الحيا يانااس
رنا ووجها احمر(حيويه)لاتحرجووني عاااد
سهاام:اقوووووووول وسعي صدرك احلى شي الخطووبه
رنا:عاد استحي تونااا
هيام:هههههههه ياحليلك
غصون:لحضه بجنن منصور شوي بدق عليه
رنا وبصوت مفاجئ:لالا تدقين ناايم
طلال والبنات بضحك:هااااااااا وش دراك انه ناايم
رنا متفشله:مدري بس وراه شغل بكررره اكيد نايم
غصون:علينا عليناا
طلال:عادي اعترفي مو مسوين شي
هيام:هههههههه خلاص البنت راحت فيها شوي شوي
طلال:اسف بس تذكرت شي بقطع عليكم السالفه عيالكم وينهم
سهام:نومناهم وجينا
طلال:واشوف البيت هاااااادي
غصون:لهم مكان البيت
طلال ويستنذل:طيب نرجع لمحور حديثنا كملوا مع رنااا
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:شفيكم انتوا
غصون:طيب بجرب بدق عليه ان رد علي زين وان مارد خلاص نعرف انه ناايم يارنا
رنا ومنحرجه في خاطرها انتي معطته رقمي ومخليته يكلمني بعدين تستنذلين لييه؟؟: براحتكم
وقامت تجيب شااي
مسكها طلال من يدها ورجعها خصوصا كان جالس بجنبهاا
:يعني كلنا ندري لاتسوين نفسك عادي وسعي صدرك
رجعت محلهااا
كلمت غصون منصور اللي رد عليها بصوت مليان ضحك:هلا والله بنسيبتي
غصون:ههههههههه مالت عليك اختك انا
منصور:لاااااااا صرتي مرت اخو زوجتي
غصون:الله يابعدهاااا
منصور:المهم شتبين داقه خييييييييييير
غصون:هين بس كنت بقولك ترى رنوو بجنبي الحييييييييين ووليتك عندنااا ومعانا الحين
منصور:جدددددددددددددد؟ يالله قومي هزي طولك وحبي راسهااا
غصون حطت سبيكر:ههههههههه تخيل بس

منصور ويكمل:اوكيه قلبوو روحي نامي علشان خاطري ومتى تبين اقومك
رنا من الصدمه التفتت يمين ويساار واخواتها اصلا غرقانين بضحكهم
غصون تستدرك الوضع وتعدل السماعه:منصور:البنت انحرجت سكر الموضوع:شالاخبااار
منصور:بخير بشوفتك
غصون:اوكيه منصور بجلس معاهم اكلمك اذا رجعت
وجلست شوي الا قامت رنا:تصبحون على خير
طلال:وين
رنا وهي تركض:/بررررررروح انااام هههههههههههه


البيوت كلها خلق الله فيها نايمين الاااااااا
خالد وفهد كالعاده بررررى
خالد:اقول يافهيد
فهد:سم
خالد/تشوف الساعه كم؟
فهد:أي 12ونص عادي
خالد:وزوجتك
فهد:نايمه
خالد:تصدق توني اكتشف انك مو وجه زوااج
فهد:شفييييييييك نايمه وراها كليه بكرا
خالد:بس ولو المفروض طول وقتك معاها ولاتطلع الا اذا كان عندك شغل
فهد:طيب انا قمت من النوم شفتها نايمه وش اسوي اطالع فيها
خالد:براحتك سو اللي يرضيك
فهد:المهم انت وش بتسوي في موضوعك
خالد:أي موضوع
فهد:تستغبي ولا ايش
خالد:فهيد حدودك
فهد:موضوع خطبتك
خالد:مسكره
فهد:طيب البنت بدالها الف
خالد:فهد لاتجي تتكلم لي بهالطريقه انت قدرت تخطب وتتزوج غير منيره
فهد:لا بصراحه ماقدرت مع ان ابوي يصر علي
خالد:خلاص اعتبرني مثلك
فهد:ياخالد البنت صغيره عليك مررره
خالد:انا 28 وهي 19 وش صاار
فهد:تسع سنوات ياخالد مو سهله ترى افكاركم بعيده
خالد وباصرار:اقربها بطريقتي طيب ممكن تسكر الموضوع لانه يسد نفسي
فهد:طيب تقول عمي ومرت عمي يصرون عليك
خالد:وانا رجال لي كلمتي واقدر اعاند
فهد:الله يهديك بس فكر بغيرها طيب
خالد:مستحيل
فهد:سو اللي تبغى واعرفك ياخالد اذا حطيت شي براسك بتسويه
خالد:فهد بروحي تعبان لاتزيد علي من عندك
فهد:طيب علاقتك مع راكان
خالد:مثل ماتشوف من بعيد لبعيد
فهد:وفيصل
خالد:ولا ادري عنه
فهد:والله مايندرى على هالولد وش شسوى بروحه في بريطانيا من رجع وهو ضعفان حيل ومنطوي مدري وش سالفته
خالد:اذا خذها بترد روحه
فهد:شلون بترد روحه وهي اصلاا ماتبغيه
خالد:تعرف طبعنا يافهد كلنا خذناه العناد وفرض الراي لكن الطرف الثاني يكون راضي شلون مدري هذا راكان فارض رايه على شوق ومسكر معاها الموضوع اصلا بس في نفس الوقت ماتكلمت ولا كلمه والله يسحر هالكلام
فهد:اوووووووف الله يعينك ياخالد ويرزقك يارب بقدر نيتك
خالد:امين يارب العالمين وترى ماعندي الا انت يافهد ابث همومي له تحملني واللي يعافيك الى ان تنتهي ازمتي
فهد:انت في عيوني ياخالد وتراك اكثر من اخوي
خالد"الله يخليك يارب وياحظ منور فيك
فهد:هههههه وياحظي فيها
................
عند الساعه خمس فهد يقوم بمنور ومسكينه دوامها سبع
فهد:منوووور منوووووووووووور قومي
منور وبصوت كله نوم:الساعه كم الحين
فهد وبيسوي فيها مقلب:ثمااان
منور فزت من السرير:ثماان ايش
فهد وهو ناوي يجننها:الليل
منور:نمت يوم كامل؟؟َّ!
فهد:مت وانا اقومك بس منتي براضيه
منور وشوي بتصيح:ياربي ليش ماقومتني
فهد:اقولك تعبت وانا اقومك
منور وهي تصيح:ليكون مريضه انا على هالنووم راح علي اول يوم ومسكينه شوق مدري وش سوت والله ومن جدها تبكي
فهد فك فمه على الاخيييييييييييييير ماصدق انها بتبكي بس المشكله الحين كيف يراضيها ان درت انه سوى مقلب فيها بتزعل علييه
فهد:منور من جدك تبكين
منور وقامت من السرير وراحت للحمام ولحقها فهد وهي تغسل وجهاا
فهد:مننننننور مايصلح تبكين في الحمااام
منور:بروح اصلي ابتعد شووي
فهد في نفسه توهق:لالالامنور تعالي بقولك شي
جرها من ايدها لكنب غرفة النوم وجلسها وكانت الغرفه باارد وذراعها وسياقنها كلها مبينه لانها لابسه قميص نوم قصير:بررد
قام فهد وخفض عليه شووي مسكينه راح يصلي قلب عليها وجننها
منوروهي ترتجف من البرد ومالقت الا فهد تتدفا فيه
منور :برررررررد
فهد:تعالي ادفيك تعالي لصدري
وبدون تردد ضمته بعد دقيقتين راح يجيب لها البطانيه من السرير وغطاها فيها ومازالت برداانه
فهد:بقولك شي بس لاتزعلي علي
منور:طط ططيب
فهد:منور من جدك بردانه
منور:ااااااي
فهد:طاايب بصراحه تو الناس وكنت العب علييك
منور :يعني
فهد:توني جاي من صلاة الفجر وبتلبسين وبوديك الكليه
منور:هاا وطالعته بنضرره ماعمره شافها طول حياااته
فـــــــــــــــــــهـــــــــــــد ولاول مره يخاف ومنين من نضرة منيره وزعلها
قامت تركته ورمت عليه البطانيه وخذت ملابسها وراحت الحمااام
فهد مو مستوعب الوضع شكلها عصبت جد
بيصلح الوضع اذا طلعت راح للمكتبه وجاب اللاب توب لغرفة النووم وجلس على السرير يشوف ويقرى اخر الاخبار<<<مو راعي منتديات ومسن
حس بصوت الباب ينفتح الا منور طالعه ببجامه وشعرها رطب قامت تجفف فيه ورتبته وحطت لها مكياج نااعم كحل وضل وردي خفيف وناعم وقلوس وراحت ولبست وكل هذا في سااعه وبدون ماتكلم فهد او تعطيه نظره او اقل اعتباار بجد قهرها وحرق اعصابهااا
بعدها راحت للمطبخ وجهزت لها فطور عادي توست مع زبده و عصير برتقال وطلعت
فهد كان منشغل مع اللاب توب بس كان يطالعها لفتره ولاتعطيه وجه
فهد:منووور
منور:نعم
فهد:زعلانه
منور:انت ادرى
فهد:انا اسف بس كنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
 
رواية-لو يموت الشوق-الجزء الرابع عشر و الخامس عشر و السادس عشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام-
انتقل الى: