ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية-لو يموت الشوق-الجزء السابع عشر و الثامن عشر و التاسع عشر و العشرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رواية-لو يموت الشوق-الجزء السابع عشر و الثامن عشر و التاسع عشر و العشرون   الإثنين فبراير 13, 2012 7:57 am


الجزء السابع عشر


نجود:زوجك عمران عباس يسال عنك من شووي
منور:أي شفته ماسمعتوا راشد الماجد يغني
داانه:ههههههههه بس حلو صوته
فهد والصوت من بعيد:غصب طيب بيصير حلو فااهمه
نوره:يممممممممممممممممممه يخوف واجلست بحضن هيا
هيا:ااااااااااااه انتي دبه قووومي
منور :المووهم ياهو زوجي بيمر شلوون بسرعه انثبروا بررررررى
هيا:شفتي شلون المره الماضيه كان خطيبك والحين زوجك الدنيا تمشي
منور: أي والله الدنيا تمشي بس تراه برى طسووووووووووووو
طلعوا البنات ودخلوا لداخل ومنور وفهد راحوا فووق
عند باي غرفته شافت الشناط وفتح الباب ودخل هي ترددت
فهد عند الباب:دخلي
منور:لا
فهد:عسى ماشر
منور:شلوون كذاا وتلتفت للممر:ذاك اليوم انا طحت هنا
فهد:يوم تلبسين بنطول جينز وفستان وردي فوقه
منور مندهشه من فهد شلون يذكرها:أي فهد شلون تذكر
فهد:مانسى هاليوم لانه محفور في ذاكرتي اليوم اللي اشوف فيه حبيبتي
منور دخلت الغرفه:تصدق اول مره اشوفهاا
فهد وهو يسكر الباب وراه بالمفتاح:جدد؟ اجل تمنضري فيها الحين
جلست على السرير وهي ماسكه طرف البطانيه تلعب فيهاا وسرحااانه وافكارها رايحه لبعيد
فهد جالس قدامها على الكنبه:منور شاربه شي
منور وهي تطالع فيه بنضرات اول مره يشوفها :هاا
فهد:قسم بالله موصاحيه توك تنقزين في المطبخ ومسوية ازعاج بالبيت كله
منور بدون استيعاااب:شتقول انت مافهمت
فهد:منور اعترفي وش شاربه
منور برومانسيه:شربت ماي حبك
فهد ذاب وخق وحس بيسوي شوي بس مسك اعصابه شوي وحب يغيرالموضوع لان ان كملوا ماراح يملك نفسه
فهد:منور قلبي الغرفه تحت تصرفك الحين وهذا مفتاحها على الباب البسي واستعدي علشان نروح
منور وهي تقوم من السرير:ان شالله تبغى شي قبل لا ادخل الباث روم
فهد منبطه كبده :أي لاتتكلمين انجليزي مره ثانيه
منور:هههههههه حرام عاد الانجليزي حبي الاول والاخير لاتحطمني
فهد وهو يفتح دولابه شاف اثوابه القديمه
منور واقف بجنبه:وش ذيلي
فهد:غرفتي يمكن لها ست شهور مافتحتها وهالاثواب وهالعفسه ماخذتهم معي وانا راجع على العموم اذا بكره تقدرين ترتبينهم لي بشطنه واوديها لجمعية البر
منور:اوكيه طاايب متى بتوديني الملكه
فهد:يمكن على التسع ونص كذا
منور:زين الحين الساعه ثمان على ما استعد جات العشر أي صح شخبار منصور
فهد:ه ياحليله مرتبك وحالته حاله ماشافني يوم ملكتي جايب العيد
منور:عاد انت يافهد بصراحه جرئ واحس الوضع عادي
فهد:في يوم الملكه
منور:وفي غيره الا صاير جرئ حيل وانا حالتي حاله
فهد:بالعكس الا اشوف عاادي بالمره وماصار شي
منور:اقول بس لاتذكرني كل ما اذكر وجهي ينقلب
فهد:شدعوه كلها ضميتك وو
منور:خلاااااااااااااااص
فهد ببرود:وبستك
منور منحرجه:طب وذا مايسمى جراءه
فهد:عادي مع زوجتي انا مو مع غريبه وثانيا ناس اعضم
منور:مثل
فهد:واحد من ربعي زوجته ليلة عرسهم هي حامل
منيره تشنجت:حاااامل
فهد:أي حامل وش صار طبعا محد يدري بس هو واهي انها حامل
منيره:بس ولوا ذيلي زاحفين
فهد:خخ عادي بس علشان تصدقين اني برئ
منيره:حيل برئ
فهد:المهم الله يوفقهم يارب
ولحضة صمت حست منيره من فهد انه بيقول شي
منيره:حسيت من نضرتك انك بتقول شي
فهد:ولا شي الليله قبل لاننام ذكريني بشي بقوله لك
منيره:ماينفع الحين
فهد وهو يسمع الاذان ويرفع اكمام الثوب علشان يصلي:لا الليله ذكريني
منور:اوكيه وانا بعد بستعد
فهد دخل يتوضى اما منور اخذت شنطتها وحطتها على السرير وطلعت ملابسها ومكياجها وفوطتها علشان تلبس وتستعد خصوصا انها اخذت شاور من قبل وجففت شعرها ولافته الحين علشان يتموج
سمعت صوت الباب جابت الفوطه علشان فهد يجفف يدينه
عدل اكمامه ولبس شماغه:بروح اصلي وبجلس تحت اذا خلصتي دقي علي
منور:اوكيه
طلع وراح يصلي
البنات راحوا يلبسون ويستعدوون
شوق في قلبها مو متطنه وحاسه ان بيصير شي بس مو عارفه ايش
لها نص ساعه تطالع في ملابسها ولابعارفه وش تلبس
تنوره بيضاء فيها رسوم بالاسود ومعاه تنتر خفيف وبلوزه سودا جبينيز ولا بنطلون وااسع بيج من الشيفون فوقه شاال بالاحمر على بطيخي وداخل معه الذهبي ولا فستان تركواز توه جديد شاريته كله ربطات من جميع الجهاات وغريب بعد
خلاص قررت الفستان التركواز خصوصا ان الفساتين تطلع مره كيوت عليها
حطت مكياجها وكملت حلاتها ولابست فستانها اللي يوصل لنص السااق ومن احد الاكماام ربطه على شكل فيونكا كبيره والكم الثاني حفر وطاح من كتفها على زندها بس طاايح صايره مره جناان ومطلع معالم جسمها الفاتن
....................................
فيصل في ابهى حله كيف لااااااااااا وفي هاليوم بيتقدم مره ثانيه لشوق طبعا بعدج ماعطاه الاشاره راكان
فيصل وشوي ويرقص:اااااااااااااه واخيرا يافيصل بتاخذ اللي تمنيتهاا
وفجاه جا على باله خاالد وحبها له بس معليه بطريقته بنسيها خالد واللي جابه لبس شماغه وطلع

البنات في ابهى واحلى طله
هيا لابسه تنوره زيتيه لنص السااق قماشها روعه وفوقها بلوزه ورديه من الاورقنزا الشفافه والخفيفه واكمامها بف من الوسط شك بنفس لون القماش وردي الفااتح على شكل ورد طالع شكلها خيال
نوره لبست بنطلون لاصق بالجسم ذهبي لتحت الركبه وفوقه تنوره كلوش سودا وبلوزه سودا فيها رسم بالذهبي وصندل ذهبي عليه طلع جناان
دانه ونجود قرروا يلبسون بنجابي هندي >>وش الطاري
بس اذا جالشي براسهم بيسوونه وبالفعل دانه ونجود طلعو هنديات الاشوي<<شغالات هههههههههه بس طالعين حلو وخصوصا مع رسمة الكحل والكريستاله الحمرا اللي بين حاجبينهم
عند الساعه عشر تقريبا الكل تواجد في بيت اهل طلال
رنا فوق حالتها حاله كل شوي تصيح
هيام:رنو من جدك تبكين وسعي صدرك
رنو:خايفه ومرتبكه
العنود:والله انك خبله احلى فتره الخطوبه والملكه وسعي صدرك
رنوو:مدري ليه خاايفه
طقت الباب وطلت :مرت اخوي هوون
رنا على طول قامت وضمت غصوون من قلب وقامت تبكي
غصون:ليه ليه كذا ياعسل
رنا:مدري خايفه
هيام:هالخبله تراه مو يوم دخله تو الناس على الخووف
غصون وهي تطالع في رنا:مكياجك اعزيه راح في امه
رنا: يااربي نسيت نفسي
غصون :عنوده رتبيه لها
العنود:طيب لحضه وقامت ترتبه لها
غصون:ماشالله تهبلين رنوو
رنا:من جد؟
غصون:قمر والله تهبلين
غصون يرن جوالها:اوف مع ذا المزعج
هيام:مين
غصون:منصور ازعااج كل شوي سال متى بدخل
رناا منقلبه الوااان
غصون تطالع شاشة جوالها:خخ ضلمته ذي دندنه
غصون:هلا دنوو
دانه:هلا غصونه ابي اشوف رنوو
غصون:طيب في الدور الثاني ثالث غرفه على اليمين
دانه:طيب
غصون بعد ماسكرت:دندونه بتجي الحين تشوفك يلا هيومه وعنوده قوموا ننزل
وبالفعل جات دنو جلست معها ونزلوا الباقي تحت علشان مع الحريم لان الملكه شوي كبيره
نزلت رنو ودخل منصور ولبسها الدبله وقطعوا الكيك كل ذا في اجوااء حلووه بس في الاخير تركوهم مع بعض بروحهم ودخلوا الحريم على العشاا
بعد العشا عند الرجال
فيصل:يبه تكلم
بو فيصل :طيب
بعد ما الكل سكت
ابو محمدج:يابو راكان
بو راكان:سم
(خالد كان جالس بجنب فهد كالعاده وفيصل بجنب ابوه وراكان بجنب ابوه)
ابو محمد:احنا خذنا منك شوق وماربي وفق ومازلنا مصرين وولدي مو راضي الا ابهاا
خالد من كثر صدمته ماقام يحس بالكلام
فهد :بصوت خفيف:خالد
خالد:ها شصاير
فهد:قم استعدل لحد يحس فيك
استوعب الصدمه حس انه بيقتل احد لذا فهد كان بطريقه معينه ماسكه وشاد عليه بعد
ابو محمد:ها وش رايك ياخوي
ابو ؤاكان:والله الراي راي البنت
رد راكان:يبه شوق موافقه
التفت له ابوه:متاكد
راكان:أي
على قول هالكلمه طلع خالدمن المجلس وبسرعه وكل الموجودين لاحضوا وحتى فيصل وراكان
طلع وراه فهد بهدوئ شديد بدون مايسبب فوضى
شافه زاقف عند المغاسل ومستند على الجداار ومغمض عينه
وفهد كان يطالعه بنضراات شفقه ومن غير مايحس شاف دمعة خالد نازله من بين رموش عيونه على خده
فهد:خاالـ..
خالد:اتركني بروحي
فهد:خالد انا فهد اللي يفهمك
خالد وهو يمشي ويعديه:اتركني خلااص البنت وراحت علي وش تبني اسوي
فهد:خالد استهدي بالله
طلع فهد باسرع ماعنده وركب سيارته اللي جاي بها الرياض ومشى
فهد طار وراه وقاك يلاحقه من شارع لشاارع خالد في هالحاله بحاجه لمن يوقف معه
....عند الحريم وناسه وساعة صدر وسوالف الا ان شوق مو متطمنه ابد حاسه ان في شي بيصير حاولت تندمج معاهم بالسوالف لين قدرت ولاتنسون ان ساره صديقة شوق جايه لان طلال يصير لهم وتصير له بنت خالته
عند الساعه 12 ونص طلعوا من البيوت
منيره تحاتي فهد اللي ماجى للحين ولامقفل جواله في الاخير اضطرت تروح مع راكان
في السياره
راكان:شوق بقولك شي
شوق وبهدووئ:نعم
راكان:انخطبتي لفيصل:
شوق ومنور:لاااااااااااااا
راكان:ايش اللي لا لاخلاص خطبه وانتهينا وانا ماقلت لك عطيي رايك انا اخبرك بس
شوق وهي تبكي:حرااام عليكم ليه تهدمون مستقبلي بيدك انا اختك
منور وهي معصبه:راكان شسالفتك انت كل شوي طالع على اختك بنتق حرام عليك مين اللي بيتزوج انت ولاهي
راكان:ومعصب:أي فنتق انا اللي اسويه لمصلحتها
منور:مصلحتها تعرف لها هي مو انت تراها كبيره وتعترف تكمل باقي حياتها على كيفها
راكان:انا قلت هالخبر وبس وانتهى الموضوع لاتجادلوون
كملوا طريقم بسكوت ماعدا صوت شهقات شوق اللي تضيق الصدر وواضح ان منور وراكان على اعصابهم
.................................................. ...ز
ومازال فهد يلحق خالد بالشوارع
الى ان شاف خالد جنب على احد الطرق جنب وراه نزل فهد يشوف وش فيه شكله استجن
من اول مافتح البااب طاح خالد في حضنه يبكي مثل الطفل
خالد:ماتوقعت ان الحب يعذب لها الدرجه ماتوقعت اني يمكن اموت بسبب الحب
فهد:خالد سم بالله ولايحصل الا الخير وانت كبير وعاقل وصعب والله اشوف دمعتك على عيونك
دخل خالد لسيارته وخذ منديل ومسح دموعه
فهد:طيب ممكن تقوم
خالد بتعب:وين
فهد:انا بسووق
قام بدون مقاومه وراح للجهه الثانيه بينما فهد جلس يسوق
وطول ماهم بالطريق ساكتين
فهد:خالد انت تخصصك علم نفس عالج بنفسك بنفسك
خالد:هذال مشكلتي اني اشيل هموم الناس ومشاكلهم واحلها بس مقدر على نفسي
فهد:طيب خالد اذا انت مصمم انك ماتتزوج غيرها لاتتزوج
خالد:وتحسب اني بتزوج غيرهاا والله ياهي يا اجلس عزوبي طول عمرري الزواج مو حلو الا ............
قطعه فهد:مو شرط ياخالد في حب يتكون بعد الزواج
كمل خالد:الزواج مو حلو الا انك ترتبط بوحده حبها قلبك عيوبكم تختفى لبعضكم لانكم تحبون بعض مافي مشاكل مافي عدااوه مافي شي سلام واستسلاام
فهد:من قالك ان اذا اثنين يحبون بعض مافي مشااكل خالد ياحبيبي انت ماتفهم في الحياه اكثر مني مع انك اكبر مني لييه لانك ماتزوجت انا عن نفسي تزوجت وحده احبها والله تجي حالات اتهاوش معها وتزعل علي واجلس اراضي وتراضي
خالد:هذا اللي سمعته وبس فهد انا تعبااان حيل بجد تعبااان ممن توديني مستفشى ابي اشوف ضغطي وين وصل
راحوا لاقرب مستسوصف وشاف ضغطه اللي مرتفع
من اول ماركبوا السياره:وهذا توني بشابي بدى الضغط معي
فهد:انت قد اللي يصير ولا لا
خالد:قدها يافهد بس بيجي وقت بنهااار بس مو بجنبك بجنب العالم والناس كلهم
فهد:شف ياخالد عاهد نفسك تنسى كل شي وان حصل تسافر سافر مو مشكله
خالد منفعل:على بالك النسيان سهل انت شفييييك لما سافرت عن منور ثمان سنوات بالله قدرت تنساها وش لون انسى اياام خطوبتي لها اللي عشت فيها احلى اياام عمري اسمع صوتها قبل مانام واذا قمت اصبح على رسالة حب وامسى على كلمة حب بالله سهل اني انسى ذا ولالاء
فهد:مع الاصرار والعزيمه والله تقدر
خالد:فهد الله يعافيك رح لسيارتك انا بحاجه اني اكون بروحي
فهد من غير جدل:طيب ومشوا الى ان وصل لسيارته وراح لها اما خالد رجع لمكان السايق ومشى كل واحد في طريقه
فهد تذكر منور شافها الساعه 2 ونص شاف جواله مسكر اكيد من الشحن
شبك شاحن السياره وكلمها :الو السلام
منور ومتضايقه علشان موضوع شوق وعلشاانه:وعليكم السلام


فهد:رجعتي
منور:ايه بس ليتك ترجع مبكر لان مفتاح الغرفه عندك وانا الحين جالسه بالصاله
فهد:خمس دقايق وانا راجع
رجع فهد البيت والمكان كله مضلم ماعدا انوار الدور الثاني راح فهد لها فوق اكيد بالصاله الفوقيه وبالفعل شافها بروحها جالسه وتقرا في الجرايد
فهد:سلاام
منور وهي تقوم تاخذ اشياها:وعليكم السلام؟
راح فهد بدون أي كلمه لفرفته وهي تلحقه
وهو يفتح الباب:متى جيتوا ومع من
منور:الساعع 12 ونص جيت مع راكان
فهد:اوووف طيب
انفتح
ودخلوا وبسرعة البرق مسحت مكياجها وغيرت ملابسها وراحت للسرير الي كان فهد منسدح فيه ويطالع السقف
فهد وفي خاطره اكيد زعلت لاني تاخرت كالعاده
فهد:زعلتي
منور وبدون نفس لانها متضايقه حيل:ايش
فهد ويلتفت لها:اقول زعلتي
منور:ليه ازعل ممكن تفهمني
فهد:الحين انتي شفيك ناويه على هوااش
منور:ماقلت شي
فهد:اسلوبك يستفزني
منور:اسفه تامر على شي مانام
فهد:زعلتي ولالاء
منور:لا مازعلت
فهد:طيب شفيك متضايقه
منور:اضنك عارف ليه
فهد:علشان شوق
منور:أي يهدمون حياتها بايديهم
فهد:والله الله يعينهم واخوها بيحمل ذنبها طول عمره
منور:وخالد
فهد:شفيه؟
منور:شسوى ؟
فهد :والله انا ماتاخرت الاعلشانه طلع من المجلس ولحقته في الشوارع
منور:اوف والله هالبنت مقطعه قلبي
فهد:طيب انتي تدرين انهم يحبون بعض
منور:ادري بكل شي فهد بليز راسي يالمني ابي انام ممكن
فهد:خذي راحتك تبين مسكن
منور:انا بروح اخذ لي بس وين القااه اه ضهري
فهد:لحضه بروح اجيبه
منور وهي تبكي:قسم بالله مو حاله ضهري وبطني
فهد هو اللي دايم معاها بوقت حاجتها له راح يجيب لها مسكن وعصير طازج بيده سواه
فتح الباب شافها تبكي من قلب ووجها احمر
فهد:بسم الله عليك خذي هذا مسكن وهذا عصير لك
منور وهي تمسح دموعها:اله يعافيك مشكور ماتقصر اااه
كانت تحاول تصلح وضعيتها وبجد تعبااانه
بس الحمدلله بعد المسكن والعصير اللي من يد فهد تحسنت شوي ونامت
ويد فهد مانفكت عن راسها وهو يمسح عليه ويسمي عليها
........................
شوق مازالت تبكي وتندب حضها النحس وبدت تسترجع اسباب ذا واكتشفت ان جمالها سبب كل هذا وبدت تدعي ليتني مو جميله ليتي موموجده على هالدنيا
على صوت بكاها المنخفض وضلام غرفتها النسبي دخلت عليها امها وهي تبكي على حال بنتها اللي كل ن قام تحسن ترجع تطيح وتصير ادمر من قبل
شوق وهي تضم امها:شفتي شسوى فيني يايمه ليه مالكم كلمه عليه حراام عليكم
امها:يابنتي صبري وجزاك رحمة ربي والفرج من عنده
شوق:انا بموت يايمه وحااسه بس والله ما احلل راكان طول عمررري سبب لي الازمات والامراض النفسيه
امها:يابنتي ذا اخووك ومايبغى الا مصلحتك
شوق بعد مابلعت ريقها:مصلحتي انا اعرف لها مصلحتي مع خالد يايمه
دموعها حاره وتطيح على كتف امها
ومن غير شعور نامت شوق بحضن امهاا عدلتها امها ونامت بجنبها وهي تحتضنها
.................................................. ......
عند الساعه 6 الصبااح دخل خالد البيت ونفسيته موصله
بس المشكله الحين مايدري وين ينام او وين يرووح راح للمجلس ونام فيه بدال مايسوي فوضه
عند الساعه 10 قاموا كلهم وافطروا
واول مادخل فهد المجلس شاف خالد ناايم وواضح في وجهه التعب راح له على طول ووقف عند راسه يشوف ملامح وجهه التعبانه حس بصوت ورااه لكن
فهد بصوت خفيف:اووووووووووووش
راكان ببلاهه:شفيه
فهد بنضره هزته:انا عارف وش فيه تعالو الصاله تركوا يرتااح
سكروا الباب وراهم وراحوا للصاله علشان يجلسون فيها

الجزء السابع عشر

يا
بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون)خالد)

اليوم بيرجعون للخبر لان وراهم يو السبت دوام واليوم الجمعه فكل العوايل اخذت استعداتها وراحت للخبر ومابقى غير خالد وفهد ومنور
فهد يكلم خالد:متى بترجع
خالد:مدري يمكن اجلس هناا
فهد:تعرف احد هنا
خالد:صديقي احمد هنا يمكن اجلس ودي اشوفه
فهد:ودوامك
خالد:بطلع منه
فهد جن جنونه على اللي يسويه خالد:خاااااالد دوامك بتطلع منه ليييييييييه
خالد ببرود:مابغاه
فهد ومنفعل:ياخالد حرام اللي تسويه اهلك وماتبغى تشوفهم والدوام بتطلع منه حرام عليك
خالد:ماضن في دليل يدل على كذا
فهد:كيفك براحتك البيت وبيك وانا الحين راجع تامر على شي
خالد:سلامتك
طلعوا فهد مع منور لانهم بيمسكون خط رجعه للخبر بالسياره
من اول مامسكوا خط:ماشفتك اليوم ولاسولفت معك ان شالله احسن
منور:أي احسن الله يعافيك فهود ماتقصر ابد
فهد:مشكوره قلبي ماسوينا غير الواجب
وصمت شوي
فهد:منور سمعي
ودخل سي دي وشغل البوم راشد الماجد الجديد سلاامات
فهد:سمعي
ساعااات ساعات احس ان الزمن قاسي قااسي ولايمكن يلين
منور:تجججججججججنن
فهد:لو سمحتي انا احلى
منور:فهد يجنن هالالبوم متى نزل
فهد:من كم يوم وشريته في اغنيه تجنن وهذي اهدااء لك
القلب سلملك امره في حالتي انت ادرى
يالللي حنانك وطيبط تنحط على الجرح يبرى
شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني
زهرة شباب وسنيني تفداك الفين مره
الله لمن تكلم
كنك تغني ترنم
الورد منك تعلم
والشاعر يضيع شعره
فديت صوتك فديت شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليت غلاك ياكبر قدره
حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وعطره


وضاعوا مع الكلمات الجنان

.........................................
مع منصورالجو غيييييييير ولايدري وش صار اصلا
قبل لايرجع الرياض لازم يسلم على رنا
طق الجرس ودخل<<<من اهل البيت صااار خلاص
رنا وهي تشوف الباب الخاري ينفتح:مين
منصور:منصوووور في احد
رنا تجمدت اطرافهااااااااا منصور هون لييه وثانيا ماستعدت له وجالسه ببجامتها تطالع تلفزيوون
رنا:لحضه
وقف عند الباب شوي
رنا قالت لحضه من هنا وتطير لامها من هنا:يمه منصور تحت وش اسوي
امها:نزلي له
رنا:يممممممممه ببجامتي الحن شسوي
امها:طيب انابروح له وانتي بسرعه لبسي ونزلي
رنا/استحي
امها وهي تضربها على كتفها:يلاا بسرعه
نزلت امها وراحت فتحت االباب:ياهلا ومرحبا تو مانور البيت
منصور يحب راسها:تسلمين ياخاله شخبارك
امها:تعال اجلس وش موقفك انت
دخل المجلس وقهوته وراحت تنادي بنتها
رنا عند بوابة المجلس:يمه استحي دخلي معاي
امها:يالله بس الرجال ينتضر روحي له
رنا:يمممممممه استحي
دفعتها امها الى وصلت للبوابه وراحت عنها
منصور:اول ماشافها قام من محله
وهي نزلت عينها بالارض متفشله
:السلام عليكم
منصور:وعليكم السلام هلا وغلا شفيك واقفه تعالي اجلسي
رنا تمشي بخطواات متردده وارفعت راسها شوي ونزلته:هلا فيك نورت
منصور:منور بوجودك
مشى لها الى ان وصل لها ومسكها من ايدها وجلسها بجنبه في كنبه كبيره شوي
منصور:شخبارك
رنا ورفعت راسها:بخير وانت
منصور:بخير بشوفتك غلاتي
رنا :تسلم
منصور:رفعي راسك ترى ما اكل احد انا
رنا:هههههه طيب
رفعت راسها وشافها منصور:أي كذا خليك قويه وتراني مو غريب زووجك
رنا:هههههههه وقامت تصب له شاي وتقهويه
منصور:الله يعافيك شبعان انتي بس اجلسي ناخذ علومك لاني راجع الشرقيه اليوم
رنا بخيبه:بتررررررررجع؟
منصور:أي برجع لازم شغلي هنااك
رنا:الله معاك ويحفظك
منصور:اميييييين شفيك انطفيتي مره وحده تبين اجلس
رنا:حيااك الله
منصور:هههههه على العموم انا الحين طالع حبيت اسلم عليك قبل لاارجع
رنا:بحفظ الرحمن
منصور:وهو يقوم:/توصين على شي
رنا:سلامتك بس لاتطول علينا
منصور:يبتسم ولايهمك كل اربعا وخميس انا عندك
ابتسمت ابتسامه ذوبته
منصور:وين خالتي ودي اسلم عليها قبل لامشي
وراح سلم عليها وطلع ومسك خط الخبر
.................................................. ...
اليله ليلة رمضان والكل مستعد لها
نايف ومريم عايشين جوهم بروحهم
مريم:وناااسه حلو رمضاان
نايف مهستر:توك تدرين انه حلوو اقول يالله قومي ننزل لابوي نبارك له الشهر
مريم:يالله انا جاهزه بس انت
نزلوا تحت وشافوا فهد مع منور واركوا لهم الشهر وجلسوا سولفوا بعدها منور وفهد راحوا لاهلها يباركون
شوق جالسه ببيتهم تسترجع محاضراتها
تجيها رساله
مبارك عليك الشهر ياقلبي عقبال مانصومه مع بعض
طنشتها لانها تعرف انها من فيصل
بعدها دخل عليها اخوها :مبارك عليك الشهر شوق
شوق ومن غير نفس :الله يبارك فيك
راكان:مشغوله
شوق:استرجع المحاضره الماضيه يعني أي مشغوله
راكان:طيب اخليك لشغلك وطلع راح للديوانيه لان الشباب مجتمعين

..
خالد في الرياض مازال وكان جالس مع احمد صديقه اللي زواجه عند عيد الفطر
احمد:والله هذا اللي ودي اسويه شرايك انت
خالد:والله حتى انا ودي بس اشوف الضروف ويمكن الحقك
احمد:ودي نكمل الدكتواره ونرجع احلى تراها سنتين بس او ثلاث
خالد:قلت لك انا ودي بس ضروفي شوي ماتسمح هالاياام
خالد يشوف الساعه :اقول بمشي الحين الشرقيه
احمد:تو الناس
خالد:أي تو الناس الحين الساعه سبع المغرب وابي الحق على الاهل وابارك لهم الشهر
احمد:بحفظ الرحمن
طلع خالد وراح لمحطة القطار لانه مافيه حيل سواقه ابد وعلى قطار 7 ونص رجع للدمام
وبعدها راح للخبر لاهله
من اول مادخل استقبلوه هيا ونوره وماقصروا فييه مابقى شعر ماقالوا عليه ووسعوا صدره بس ياحظه لانهم مهسترين صايرين
وراح سلم على ابوه اللي عطاه تهزيئه محترررمه لانه ترك شغله وقاله بترجع له يعني بترجع فتلبيه لرغبة ابوه بيرجع لشغله
اما امه زعلت عليييه حيل بس عذرته لانها عارفه ماسوى كذا الا من القهر
.......................
في بيت العم سالم محمد جاي مع زوجته وفيصل وناصر هنا ومستانسين مررره
وجلسوا عندهم تسحروا بعد
عوايل قصتنا كلها فرحانه بهالشهر الكريم ومستانسه وعايشه جوها
.................................................. ............................
راكان عند شوق:خلاص ياشوق طيعيني
شوق:لاااااا كيفي مابي
راكان:الرجال يبغى يكلمك وخلااص انتهى الامر
شوق:ماراح ارد لو شيصير مابي بعد كيفي
راكان:خالد تكلمينه وذا لا
شوق:والله عاد يفرق خالد اكلمه عن حب ذا انا ماطيقه شلون اكلمه
راكان وهو معصب وشوي يعطيها كف:وتعترفين انك تحبين خاالد
شوق:أي احبه عندك شي بتعطيني كف عطني عادي يمكن اهون من اني اعيش حاله نفسيه
راكان:بتكلمينه يعني بتكلمينه
شوق :وانا وبكل بساطه اقولك لااا
دخل ابوها على هالصوت للغرفه الي هم فيها:وش فيكم
راكان:فيصل يبغى يكلمها وهي مو راضيه
بو راكان:طيب اهم شي راحتها مو لازم تكلمه
راكان:ييااايبه
بو راكان:ايش اللي يايبه البنت راحتها الزم منك ومنه وثانيا تعال امك تبغاك تحت
نزل بو راكان مع ولده تحت وهي جلست في غرفتها

...
مر على رمضان عشرين يوم عاشوها احلى عيشه
فهد:يالله تجهزتوا
منور:أي يالله
وراحو عبدالرحمن واولاده نايف وفهد مع زوجاتهم لمكه لمدة خمس ايام
عاشوها بجوار بيت الله وكانت منور تدعي بحراره ان ربي يجمع مابي خالد وشوق ويبعد عن طريقها الشر
ومريم تدعي ان ربي يسهل عليها ولادتها والام حملها خصوصا ان امها متوفيه ولاعندها حد بجنبها يساندها
مريم وهي ماسكه يد نايف:الله يسهل
نايف:امين يارب تحسين بتعب
مريم:والله احس اني ثقيله ااه ثقل مو طبيعي
نايف:اكيد لان الجنين كبر ووفي نهاية السابع انتي
مريم:الله يسهل يارب وين ابوي عبدالرحمن
نايف:مع فهد في الحرم
مريم:ومنور
نايف:اتوقع معاهم
مريم:زين
نايف:وصلنا الحرم يالله بيننا اتصال روحي لمنور
مريم:ان شالله ودقت على منور وعلمتها مكانها واجلسوا يقرون قران الى ان جا وقت صلاة الفجر وصلوها وجلسوا كملوا قران وصلوا الاشراق وطلعوا
كانوا ساكنين بدور واحد
العم عبدالرحمن مع نايف وزوجته
ومنور وفهد بروحهم<<<ينقال انهم معاريس ولايبغون يخربون عليهم
فهد وهو مغمض عيونه بيناام:0الله يتقبل صيامنا يارب
منور وهي دايخه: امييين
فهد :منين ربي يتقبل وانتي معااي احس صيامي راح فيها مناول الشهر للحين
منور ودخلت جوو <<<بتنام:اقول فهودي ليتك تسكت بنااام
فهد:هه علشان تعرفين اذا جيت انام الوضع معااك ماغير تهذرين على راسي
منور:هيييين الوعد بعد ماااقوم ان ماخربت عليك صيامك ماقول منوور
فهد:لا واللي يسلمك وش بقى بالشهر خلاص اسسسسف
منور:ههههههه طيب ناام
فهد:طيب تصبحين على خير
منور:وانت من اهل الخير
ودخلوا بالنوووووووم

انتهى الشهر الكريم وبكره يوم العيد والبيت كلها منحاسه وبسبب بسيط:لان بكره العيييييييييد
فهد في جناحها وجالسه تلف شعرها بلوراات وفهد يطلع ملابسه ويرتبهم اللي لبكره
فهد:متى بتخلصين
منور:دقايق بس ليه؟
فهد:علشان نطلع ونشتري كيكة العيد
منوروتضحك:ياحليك فهد انا نسيت
فهد:هه لا مانسيت اهم شي في العيد الكيكه
منور:لاالعيديه اهم شي بس حساافه كبرت ومافي احد بيعيدني
فهد:افا علييك وانا وين
منور:هههههههه تخيل شكلي وش كبري احد يعيدني
خلصت
فهد:واخيراا
راحت لدولاب ملابسها وطلعت ملابس العيد اللي عباره عن تنوره وبلوزه شاريتهم من ارتبل باربع الاف بس تستحق القيمه لانها راقيه مرره
فهد وهو يطلع من الجنااح :انا بنزل السياره لحقيني
منور:لحضه وتلبس عباتها الكتف وتسكرها وهي في نص الدررج
وركبت السياره وراحوا لمحل الحلويات وشروا كيكه وجلسوا شوي يدورون ورجعوا البيت لان الساعه عشر وومنور تبغى تنام شوي قبل لايجي الفجر اما فهد راح يحلق ويضبط شكله وهو مستانس حييييييل لان هذا اول عيد وهو مع منور
.................................................. ............
عند صلاة العيد مريم تبخر نايف وتعطره:الله يعافيك مريوم ماتقصرين
نايف:تسلم يانايف وهذا واجبي تجاهك
طلع نايف من جناحه وطق الباب على فهد اللي خلص من لبسه بس قبل مايطلع جات منور بسرعه ورشت العطر على ثياابه
وطلعوا مع العم عبدالرحمن يصلون صلاة العيد مريم جات لمنور علشان يتمكيجون مع بعض وتمكيجوا احلى مكياج هادي وروعه ورواحوا يلبسون قبل لايجون ازواجهم مع اخر اكسسوار لمنور دخل فهد جاته وهو فاك فمه على الاخييييييير:كل عام وانت عيده ياقلبي
فهد:وانتي بخير منور لحقي على نفسك
منور:شفيني
فهد:معذبه قلبي
منور:ههههههه وجات حبت راسه
فهد: احبه اموت واذوب وادوخ والله و ميت فيه احبه وعقلي وقلبي وروحي ياعلي مابكيه
منور:ههههههه قم يارجال عيد ترررى
فهد:ادري انه عيييد ياقلبي ادري
فهد:اقري على نفسك الاذكاار بسرررعه
منور:هههههههههههههههه فهد علامك هذا شكلي في العيد لاجديد
فهد:وهو حاط يده عليها بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم
وينفخ
منور غاررقه بالضحك لدرجه ان دمعت عيونها
فهد:اذا انتي مانتي بمهتمه من نفسك ووالله ياحبيبتي انا اخاف على قلبي
قد عشت بقلبين وابقيت قلبا في هواك يتعذب
منور:اللللللللللله من وين هالشعر بس كنه معفووس شوي
فهد:تقريبا بس لاتدققين
منور:يالله قم نفطر ونالكل الكيك اللي انت ميت عليه وجلسوا فطروا واكلو الكيك وقبل مايطلعون
منور:فهد
فهد:عيونه
منور:تسلم لي عيونك بس .. هاذي هديه 0بسيطه مني لك اتمنى تقبلها
فهد تفشل لانه نسى يشتري الهديه وكان ناوي بعدمايحلق يروح يشتري
فهد:مشكوره غلاتي ماكان عذبتي نفسك وتكلفتي
منور:لا شدعوه عادي
كانت الهديه في صندوق بني ملفوف بشرايط ساتان فتحته منور وكان قلم كريستيان ديور مع الكبك وبوك نفس الشي واخر عطر لديور نزل
كان شكله وطريقة ترتيبه جناان كيف لا ومنور مرتبته
فهد:الله يعافيك وماقصرتي
فتح بوكه وطلع خمسة الاف ريال :ماعرفت وش اشتري لك بالضبط وحبيت اعطيك المبلغ ويكون تحت تصرفك ادري انه قليل بحقك بس انا وفلوسي وحلالي لك اطلبي اللي تبغين
منور:الله يعافيك وش قليل بالعكس يكفي انه منك هذا اهم شي وانك مانسيتني اهم من كل هذا
فهد وهو يطالع فيها:الله يحفضك ياملاكي
ردت عليه بابتساامه سااحره
وطلعوا علشان يباركون لعمامهم ونفس الشي يروح فهد لاصدقائه ويبارك لهم
......................................
على كثر كشخة خالد ورزته يوم العيد الانه فرحان وزعلان بنفس الوقت
فرحان لان هذا اول عيد يمر عليه مع اهله وزعلان لانه لو مملك كان هذا اول عيد لهم
دخلت نوره غرفته:شهالزييييييييييين شهالحلا تصدق خالد انا احبك بس في الاعياد والمناسبات
خالد:هههههههههه ليه
نوره:تطلع جناااااااااااااااااااااااان المهم تقولك مامي الفطور تحت لاتتاخر أي قبل شرايك بملابسي
خالد مستغرب من طريقة اخته بالكلام دخلت ثلاث مواضيع بموضوع واحد:ههههههههه تهبل عليك بس طبعا انتي حليتيهااا
نوره:يابعدي انت مشكور وماتقصر ماتشوف الزين واحد انا وانت نشبه بعض
خالد:ههههههههههههههههههه
نوره وهو ينزلون بالمصعد:يالله عقببببال مانعرسك
خالد:ونعرسك قبل
نوره:والله مانقول لا
ضربها على كتفها:والله انك بايعتهاا
نزلوا تفطروا مع امه وابوه وهيا والوليد اللي مستاانس

ღ عيوني انت والدنيا بعيني . إذا بتغيب أنا ماأحتاج عيني


إلا بزعل إذا بتروح عن عيني وترحل


الجزء التاسع عشر
في بيت بو راكان الجو ثااني شوق مو راضيه تلبس ملابسها لن على قولتها ماراح تطلع واصلا ماستعدت في شعرها ولامكياجها ولاسوت شي
ام راكان:يابنتي علشان خاطري
شوق وكانت واقفه عند نافذتها اللي على الحديقه:طيب بلبس خلاص
ام راكان:يالله بطلع انا ولبسي
شوق:طيب
راحت خذت لها شاور وتركت شعرها ينشف على ماتحط مكياجها ولبست قد نشف شعرها ونزلت تحت بهدوء حبت راس امها وابوها وقالت:كل عام وانتوا بخير
راكان يمد يده:وانا
مدت يدها :كل عام وانت بخير
راكان:وانتي بخير
جلست معاهم تفطر بس واضح انها تعبانه نفسيا ومرقعتها وحاطه همها في الدراسه ولامتى شوق تهتم بالدراسه لها الدرجه
وهي جالسه تاكل جاتها رساله بس ماعطتها بال
راكان:شهالحركات من مين الرساله
شوق:مدري شفها انت
راكان فتح الجوال شافه رقم غريب بس .. الا رقم فيصل يعني شوق مو مخزنته
راكان:يستغبي:من رقمه ذا
شوق:مدري دايم تجيني رسايل منه واتصالات بس مارد عليها شف انت مين وكلمه
راكان:شوق يعني ماتعرفين من
شوق:لا ماعرف
راكان:تستغبين ذا فيصل
شوق تلتلفت:فيصل؟؟!
راكان:أي
شوق:طيب شسوي
راكان:ولا شي كملي فطورك
ابو راكان:وانتوا ماعندكم الاتنابشون
شوق:ماقلت شي انا
سكتوا وكملوا فطورهم
وبعدها طلعوا يباركون
.......
العمه منى راحت الرياض علشان بنتها ولدها يعني مو في الخبر هم ومنصور داخل جو مع رنا
...................
يوم العيد صار اجتماعهم بيت بو محمد (ابو فيصل)
على الساعه عشر كانوا تقريبا كلهم موجودين الا شوق كانت موراضيه تطلع من البيت الا لما جوو نوره وهيا وغصبوها تجي
شوق وهي تصيح :مابي اطلع من البيت حراام عليكم
نوره :شوق انتي تقطعيبن قلبي كلنا ندري فيك انت وخالد
هيا:يعني خالد اللي مانشوف حاله ياشوق
شوق بنضرة امل:يعني خالد
هيا :خالد مازال امله في هواك ...ويقرب منك... ياشوق كلنا دارين بحالتك على الاقل خففي على نفسك وتعالي معنا
شوق:خالد مازال يحبني
نوره:شوق وش فيك مازال يموت على ترابك اخوي واعرفه ياشوق
هيا:يالله حرام على هالكشخه تروح علشان خاطر خالد تعالي
شوق:طيب ضبطت وضعها ونزلوا تحت
شوق وهي تسكر عباتها الكتف:من بيوصلنا
نوره:خاالد
شوق:لاااااا لا مقدر اروح سامحوني
هيا:شوق والله هو اللي جابنا هنا وقال جيبوا شوق مو احنا اللي قلنا له
شوق بنضره تاكد:صدق
نوره:والله
طلعت معاهم ومن اول ماركبوا السياره شوي الا دخلت شوق بحالة صياح هستيريه هنا خالد ماقدر يستحمل صياحها وجنب على الطريق شوي
خالد:كذا انا مقدر اسوق ياشوق
كانت اخته هيا بجنب مقعده ونوره وراه وشوق ورى هيا التفت لها وشاف حالها غشوتها طاحت وبينت معالم وجهاااللي مثل البدر في اكتماله صاير وجهها هزيل وتعبان وهالات سود تحت عيونها طلع حالها ادمر منه
خالد وبصوت حنون وعيون غرقانه وشوي وبيصيح :حبيبتي شوق ليه البكى ذا قسمه ونصيب يمكن سعادتك ماتكون الا مع فيصل ارضي بقضاء ربك ياشوق
اخذت المنديل اللي بيدها وقامت تمسح دموعها
خالد يكمل:شوق والله حالتي مو احسن من حالتك وتراني مازلت اذكر كل شي بينك وبيني وخلاص افترقنا وكل واحد في نصيبه وربي بيجعل سعادته فيه ... شوق غلاتي لاتبكين دموعك غاليه كثر علي والله غاليه دمعتك تنوزن بذهب حراام عليك كذا تقطعين قلبي اللي مازل متعلق فيك
نوره وهيا جامدين عارفين اخوهم وش يمر فيه فقالوا يمكن ذا يخفف عنه
نوره تقول لشوق:ردي شوق
شوق:وش اقول وش اخلي بس حسبي الله على اللي ضلمنا
خالد وهو يرجع لوضعيته:يعني غلاتي بتسكتين من بكاك علشان اكمل ولالاء
شوق:خلاص طيب
خالد وهو يبتسم لها :عفيه على الشاطره وناول اخته منديل تعطيها اياه
وصلت شوق ومن اول ماوصلت راحت للمغاسل والمريات تضبط شكلها بعد الصيااح
رتبت وضعها وبنات عمها ادخلوا قبلها وهي ماسكه شنطتها بيدها وعباتها سمعت صوت رجال وراها ينادي امه
التفتت تشوف فيصل بشحمه ولحمه واقف وراها على بعد مترين
فيصل:شوق ياهلا فيك تو مانور البيت بوجودك
شوق مشت ولاعطته اقل اعتبار
نادها:شوق
شوق وقفت:نعم
فيصل:شخبارك؟
شوق :خير
انتضر منها تقول وانت بس شكلها قاسيه غير مضهرها الناعم
فيصل:دايم اتصل عليك ليه ماتردين
شوق:كل انسان حر بقراراته
طبعا كان هالحوار هو وراها وهي قدامه بدون ماتعطيه وجهها
فيصل بترجي:طيب ممكن تلفتين لاني ماشفتك
وهي تمشي :ما اضن اني لوحه علشان تشوفني
فيصل:طيب براحتك وانتي رايحه نادي امي
دخلت وسلمت عليها جاتها امها وضمتهاا حيل لانها ماتوقعت انها بتجي
وسلمت عليهم وجلست بمكانها
جات ام فيصل فرحاانه:هلا بمرت ولدي شخبارك
شوق:هلا بك خالتي انا بخير وانتي
ام فيصل:بخير بشوفتك
شوق:تسلمين ياقلبي
شوق في خاطرها ودي اخنقها بس مسكينه مالها ذنب
جات مريم وجلست بجنبها
مريم:اهلين شوق شالاخبار
شوق:الحمدلله بخير وانتي
مريم:بخير
شوق:شخبار ك مع الحمل
مريم:ايييي والله متعبني ثقل مو طبيعي
شوق:الله يعينك يارب ويسهل عليك
مريم:امييين ونسمع بحملك لاعرستي
ابتسمت لها ابتسامه تعباانه وسرحت في خيالها
جات هياا:يالدبب وش تتكلمون عنه
مريومه:ولا شي اسالها عن اخبارها
هيا:اها طيب سولفوا
مريم:انا ماعندي سوالف بس جالسه احاتي حملي
هيا:يالله مابقى شي غير شهر الثامن والتاسع بتولدين باي وقت
مريم:خاايفه من الولاده
هيا:لاتخافين هذا كل الناس ولدوا ماصار شي
مريم:ههههههه ياحليك تتكلمين عن تجربه
هيا:ههههههههههههههه حرام عليك اقول الكلام اللي ينقال
مريم:عقبال لك تعرسين بواحد مثل نايف
هيا:هههههههه تنصحيني بواحد مثله
مريم:أي والله انصحك مع نايف ذقت الحب
هيا:الله يهنيكم يارب
مريم:امين وعقبالك يارب
هيا:مازلتي مصرره ههههههههه
مريم:أي
وسولفوا شوي الا انضمت لهم منووور اما دانه ونجود ونوره كالعاده مع بعض ومرت محمد كانت تسولف مع الحريم وشوي انسحبت منهم ودخلت مع هيا وشوق ومنور ومريم
...................
بعدها دخلوا للغدى وجلسوا شوي وانسحبت منور مع فهد ونايف مع مريم وندى مع محمد وراحوا يرتاحون وواعدينهم ان اللليل بيجون لهم اما البنات جلسوا شوي وراحوا لبيتهم
...............
منور وهي جالسه تمسح مكياجها طربانه فجالسه تهز وتغني صدفه ومن بين كل الناس علقني ..... من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت بشي بعيونح يل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه<<<<تذكرت الكوقف اللي مع فهد قبل لايخطب يوم تنلوي رجلها
فهد طلع من الحمام وحاط الفوطه على كتفه وجلس يتفرج عليها وهو يبتسم
ومنيره شوي شوي الا تبدى ترقص خليجي
وفهد جالس يطالعها وسرحان فيهاا وهو متسند على الجدار اللي وراه وثاني رجله
التفتت منور الا شافته يطالع فيها انحررررررررررجت وتفشلت وتمنت ان الارض تبلعها
فهد بابتسامه/كملي
منور:اسفه
فهد:أي اسفه يجنن رقصك كملي
منور:مقدر
فهد:علشان خاطري
منور:سامحني فهود استحي
فهد:قسم بالله انك خبله يعني زوجك من ايش تستحين زووجك فهميها عدل
منورومنحرجه:فهود لاتحرجني
فهد:عااد حرام رقصك حلو وناعم
منور:مره ثانيه تشوفه
فهد:انا اعرف ارقص سامري
منور:جد
فهد:بالسيف وبدونه عادي اعرف
منور:وناسه اموت على العرضه>>>مثلي
فهد :خخ رقصي لي وارقص لك
منور:يو رجعنا
فهد:ههههههههههههههه اقول تراك ماسحه عين وعين لا طالعي شكلك
منور طالعت شكلها في المرايه وماتت ضحك صاير شكلها يضحك جهه مافيها مكياج وجهه كريم اساس وضل سموك وماملكت في هاللحضه غير الضحك وتوها بتمسح الا يجي فهد
فهد:لحضه
منور:شفيك
فهد:وين مناديل المكياج
منور:هذهي
فهد:مشتهي امسح مكيااجك
منور:حلالك تعاال
وقف قبالها وجلس يمسح في مكياجها وهي رافعه يدينها تلعب في شعره
فهد:لها الدرجه شعري حلوو
منور:يهبل ماشالله
فهد وهو متحمس وجالس يمسح:أي الحمدلله خفت تنضليني
منور وهي لافه يبدينها حول رقبته وتطالع في ملامح وجهه المتحمس
فهد:خلصت

(فلم هندي صار)
مشفر<<<<بلا لقافه بنات
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
..............................................
في الليل رجعوا مره ثانيه واجتمعوا بيت بو محمد بعد ماتاحوا
شوق نفس الشي بالموت جاات
ام فيصل جايه لشوق:تعالي يابنتي ابغاك
شوق ببلاهه:انا؟
ام فيصل:ايه انتي تعالي
راحت معاها وهي وجهها استفهام وتعجب كبااار>>كبر خشتك يالي تقرين
هههههههههه
راحت معاها للممر:خير خالتي
ام فيصل:الخير فيك يابنتي بس ودي اعطيك هدية فيصل
وعطتها مثل التذكار
الوانه دمويه
فيه تذكار على جنب فيها كلام بمناسبة العيد وعلى جنب مثل الاغصان اللي نازل منها شرايط ضعيفه فيها كريستال وفي وسطها فلوس ملفوفه تقريبا ثلاث او اربع مثل كذا فلوس مربوطين بشريطه من نازله من اغصاان وفيها كريستال>>ادوخ على الكرستال
صاير شكله غريب مرره
شوق منحرجه:مالاداعي كلف نفسه ياخاله
ام فيصل:وش دعوه يابنتي هو ماخطب الاوحده
شوق :مشكوره ياخاله
ام فيصل:تركيه هنا واذا جيتي تطلعين اخذيه خلاص
شوق في خاطرها طل اخذه:ان شالله

ورجعت لهم بوجه غير الوجه اللي راحت فيه

بس باختصار رجعت بيتهم ولافكرت تاخذه بس فيصل لحقهم وعطاهم اياه
بس ماهتمت له تركته في الصاله ولاعبرته
.........
مرت ايام العيد مثل الحلاه ورجعت ايام الدراسه اللي منور بتبدى على طول امتحاناتها الشهريه من يوم الاحد اللي رجعوا فيه

.........
منور تذاكر وجالسه بالمكتبه وكل شوي تروح لفهد بس ابد مو قادره تذاكر تعودت على جو المذاكره ببيتهم
طلعت لفهد اللي كان مراعي شعورها لانها ايام اختبارات ومنور من المتفوقات على دفعتها>>>عكسه
منور:فهد
فهد ويرفع نضره عن اللاب توب لها:سمي
منور:موقادره اذاكر
فهد:يعني تامرين على شي
منور:تعودت على جو المذاكر في بيتنا معليه اروح
فهد وهو تقريبا مو راضي:طيب يعني موقادره ابد
منور:لا واللي يعافيك ودني بيت اهلي
فهد:طيب اذا رحتي الحين متى اجي اخذك
منور:اذا خلصت امتحانات
فهد منصدم:يعني بتنامين بيت اهلك
منور:أي واللي يعافيك ويسلمك
فهد:سمحي لي منور ماقدر
منور وشوي بتصيح:فهد مو قادره اذاكر ابد
فهد:طيب انا شلون بعيش
منور:ابد تنقع في بيت اهلي ولاترجع الا اذا بغيت تنام واذا تبي تنام ترى غرفتي كبيرره
فهد:طيب متى تروحين
منور:الحيين جات الساعه 6 وانا ماخلصت شي متى بنام متى براجع
فهد:طيب يالله
منور لبست عباتها على طول :يالله
فهد:وملابسك
منور:اتوقع عندي في بيت اهلي ملابس البيت والملابس الثانيه انت جبهم لي الليله
فهد:يلبس نعاله:طيب يالله
راحت المكتبه باسرع ماعندها وخذت كتبها وعدتها وراحت بيت اهلها وعلى طول سلمت على اهلها وراحت فوق تذاكر ولحد يدري وش فيها
عادال:شفيها
فهد:ماتعرف تذاكر الا هنا وجبتها
عادل:اهاا
فهد:الله يعينها يارب المهم توصون على شي انا طالع
العمه:اجلس شوي
فهد:والله بروح البيت اجيب عدتها لانها بتنام هنا فترة الامتحانات
عادل:الله يعينها منور تجيها ازمه ايام الامتحانات
فهد:الله يعيني انا لاني شلون بتحمل انام بدونها
العمه:هههه طيب علامك متازم كذا طالع شكلك
فهد ابتسم :شسوي الفراق ومايسوي
العمه وعادل:هههههههه الله لايفرق مابينكم
يجي عزوز :فهوود فهووود
فهد:هلا عزوز شخبارك
عزوز:انا بخير تقولك منور خذ هالورقه واقراها
فهد:وينها
عزوز:هااذي وعطاه اياها
وكان مكتوب

فهود قلبي ليكون زعلت والله مقدر اذاكر الا هنا وتجيني حاله ايام الاختبارات
تحملني ارجووك
ودي انزل لك واسلم عليك بس والله ماعندي وقت احاول اخلص مبكر وتجي الليله واسولف معك

احبك
منور


ابتسم فهد
سحب قلمه من جيبه وكتب
لامازعلت ياقلبي تهمني راحتك
وذاكري الحين ولاتفكرين باحد يهمني تفوقك والله انا بعد ودي اجيك فوق بس اخاف اضيع وقتك
راحتك تهمني قلبي


احبك
فهد

الجزء ال 20



ღ قاسي غيابك ღ
وأنت موجود .!



طواها فهد:عزووز
عزوز :نعم
فهد:عطها منور
عزوز:اوهووو معااكم
فهد:علشان خاطري
عزوز :طيب بس هذي اخر مره
فهد:وهو يضحك :تراها اول مره بعلمك

راح عزوز
والعمه:الله يهنيكم يارب
فهد بابتسامه؟:اميييين
عادل:ماتقولون لنا وش كاتبين
فهد:ههههههههههه اسرار زوجيه هههههههههههه
عادل والعمه:هههههههههههههههههه
جلس معهم شوي وطلع علشان يجيب ملابسها واغراضها اللي تحتاجها
ودخلوها لها فوق
وضغطت على عمرها وماجات 12 الا هي مخلصه وتدق على فهد وهي فرحاانه
منور:فهودي فهودي فهودي
فهد:عيون فهودي عيون فهودي عيون فهودي
منور:ههههههه ابشرك خلصت
فهد:حلللللللللفي
منور:والللله طيب شرايك تجي بيتنااا
فهد:لحضات وبجيك
سكرت منه وراحت تطير تجيب له عصيرومكسراات وهو ماجات 5 دقايق الا داق الجرس
طلعت له منور
فهد:هلاااااااااااا وغلااااااا
منور:هلا فيك تعااال البيت كله ناايم من فوقه لتحته يعني بشوي شوي اوكي
فهد :اوكيه
كانت ماسكته من يده وتمشي قبله وراحوا فوق على طوووول:منور تهريبه رووعه
منور وهي تغمز :اعجبك
دخلوا الغرفه وسكرت الباب وراهم بالمفتااح
فهد وهو يتامل الغرفه:حلوه غرفتك
منور:غرفة بنوته كلها وردي ودببه
فهد:ياحليلك
منور وهي تاشر على دب كبير:شفت ذا كنت ماقدرانام الا ضامته بجد فقدته شكلي برجعه معاي البيت
فهد يغار:لا حلفي عاد وهالأدمي اللي قدامك وين رااح يا انا ياذا الدب
منور:ههههههه يضحك شكلك وانت تغار وتسحبه من يده وتجلسه على الكنب:تعال بس جبت عصاير وومكسرات تعال هنا نسولف
وجلسوا وقاموا يسولفون
عند الساعه ثنتين منور مستحيه تقوله ودي انام كانها تطرده
فهد وهو يطالعها:تصدقين
منور :هاا
فهد:السرير وش كبره وماراح اطلع بنام هنا
منور:زييييييييين يالله تعال نام لاني بنام الحين
فهد:يالله نامي وسكر الاضاءه وخلع ثوبه ونام بجنبها
.................
مانامت الا ساعتين وماجات اربع الاقايمه تذاكر شافت فهد بالنوم فخذت اوراقها وكتبها وطلعت تذاكر بالصاله الفوقيه علشان ماتزعجه الا مر عليها ابوها قبل مايروح يصلي
عادل:هلا منور
منور:هلا يبه
عادل:شخبار المذاكره؟
منور:الحمدلله ماشيه
عادل:يابنتي انا حسيت ان فهد مو عاجبته جيتك هنا امس واضح انه متأزم
منور:طيب شسوي انا ابي اذاكر
عادل:حاولي تروحين بيتك علشان زوجك بس صعبه في بداية حياتكم تصير مشاكل
منور:طيب يبه فهد عادي اصلا هو نايم هنا
ابوها رافع حواجبه:نايم هناا؟؟!
منور:أي علشان كذا انا طلعت من الغرفه
عادل:والله براحتك يابنتي سوي اللي تبغينه
منور:ماتقصر يبه
عادل:يالله انارايح اصلي قومي زوجك للصلاه
منور:طيب
ابوها طلع وهي راحت تقومه ومن اول مافتحت الباب شافته يلبس ثوبه ومتوضي
ما امداه يسلم عليها لان الامام كبر وطلع باسرع ماعنده علشان يلحق على الصلاه<<كلها ركعتين اذا ضاعت وحده وش بقى
شوق نفس الشي متازمه ولا بعارفه تذاكر تفكيرها يروح ويجي فيها دقت على منور اللي اكيد انها قايمه بهالوقت علشان تراجع
منور:هلا شوقي
شوق:هلا منور شسويتي
منور:الحمدلله وانتي
شوق:ماذاكرت عدل
منور:يو شوق ليه
شوق::بس ماقدرت اصلا هالسنه بوقف ماقدر اكمل وانا حالتي كذا
منور وعصبت:شوق شفيك انتي استخفيتي تراك مو اول وحده ولا اخر وحده تنفصل
حست بالندم منيره لانها تسرعت شوي
شوق وهي معصبه:وانا علشان كذا انا اصلا مو مقتنعه بالدراسه من الاسااس ويالله مع السلامه
وسكرت بوجهها بس منور حست انها تستاهل

مر اول يوم في الامتحانات حلو لمنيره وقدمت حلو اما شوق دمرررت بس تجي حالات تمر عليك عدم الاهتمام وهذا اللي فيها ولا اهتمت
بعد
رجعت البيت
ام راكان:ها بشري
شوق وتجلس في الصاله:دمررت
ام راكان:ياربي ياله تعوضينها
شوق وبرود:بوقف هالسنه واختبار بكره ماراح احضره
راكان اللي دخل على هالكلاام:ها وش تقولين
شوق : بوقف هالسنه واختبار بكره ماراح احضره
راكان:ليه اختنا في الله؟
شوق وببرود :كل انسان حر بقراراته
راكان:بتحضرين امتحان بكره غصب
شوق:شف عاد تراني عطيتك وجه اشوف كل شي غصب تراني بنت امي وابوي مو بنتك علشان تتحكم وفيك شطاره اهتم بشغلك
راكان:لاتتكلمين بهالطريقه
شوق وتلتفت عنه ولا تعطيه اقل اعتبار:يمه شالغدى
راكان معصب:عطيني وجه
شوق:ام سوري
راكان:لاتجنين على نفسك
شوق:شبتسوي يعني مصيري وخلصنا منه دراستي واناما راح كملها وش عندك بعد زدنا من ابيات شعررك
راكان مقهوور:شفتي ملكتك بعد شهر هنا بتصير
شوق ببرود:عادي ماصار جديد انا محكومه له مؤبد محكومه له اليوم بكره بعد سنين التعاسه وحده والحظ واحد
دخل ابو راكان وهو معصب على عياله:وانتوا ماكبرتوا صراخكم واصل اخر الدنيا
انسحبت ام راكان من المكان وتركتهم مع ابوهم
ابو راكان:وانت ان ماعدلت اسلوبك مع اختك بتشوف شي ماشفته
يلتفت لشوق: وانتي طيعي اخوك تراه يبحث عن مصلحتك
قامت شوق وببرد:ام سوري ال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
 
رواية-لو يموت الشوق-الجزء السابع عشر و الثامن عشر و التاسع عشر و العشرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام-
انتقل الى: