ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   الأحد يونيو 17, 2012 6:37 am

اليــــوؤوم انا جـآآيبه لكم روآآيــه روؤعــه بين "بــويه وبنـوته" روايه جريئه جــدا بللا الفلسفه الزايده ببدا الروآآيــه:
الشخصيه الاولة:ملاك(البنوته)ملاك شخصييه رقيقه جداا وحساااسه وخجوله لدرجه مهي بطبييعه لدرجه انا اي بنت تنضر اليهاا تنزل رااسها ويصير وجها احمر هاذا طبعها اما الوصف لون شعرهاا بني فااااتح على اشقر تقرييباا وطوييل يوصل لين ضهرهاا حرييير جداا لدرجه انا ماتستوي فييه تسرييحااات ولون عينها عسلي فاااتح جداا وعييونهاا كبيره وحلوه حااده شفايفها صغيييره ورقيقه ورديييه مثل لون التوووت رموشهاا كثيفه وطويله جداا خشمهاا صغيير وطويييل سله سيييف وبشرتهاا بيضه حتى سنووايت ماتوصلهااا وجسمهاا مخصررر وخطيير جدااا وهذا المعلومات العاامه عن ملاك البنوته

الشخصيه الي بعدها:مشاعل(البويييه)مشااعل شخصييه جريئه جداا اي ضربه تجيها ماتحس فيها ابد وابدا ماتستحي على طول تقط الكلمه مهي بطبيعيه لدرجه انا اي بنت تطالعها تنزل وجها من الخجل والخوف من مشاعل اما الوصف لون شعرها اسوود قصيير جداا وسبايكي شعرها عادي لا ناعم ولا خشن ولون عينها بنييه غامقه وعيونها حاااده جداا شفيايفها صغييره

عذااااب(حق الشف )خشمها سله سيف وبشرتها برونز وهااي المعلوماات العامه عن مشاااعل البوييه والله خقهه

اليوم الاول في المدرسه:

مشاعل وشلتها شله الدفاااشه الاوله في المدرسه كانت مشاعل وشلتها شاااردين من الحصه السااابعه مرو من عند صف ملاك ووقوفوا ملاك كانت قااعده تكتب مشاعل جاافت ملاك خقت يا لبييييييييييييييييه تمت تطالعها بشهية من جمااالها ملاك جاافت مشاعل نزلت راسها صااار ويها وردي واستحت واايد وخاافت في نفس الوقت . نايف البويه سال مشعل او مشاعل قال له:ايييه مشعلوه شفييك ليكون خقييت علينا من الي حاااط عينك عليهااا,, بعديين راحوا من صوب الصف,, رن الجرس وراحوا على البيت كانت مشاعل تطالع الارض وهي تمشي قعدت على الكرسي فاتحه ريلها مثل العاده وتفكر في ملاك وفي جمااالها

وفي نفس الوقت مملاك بعد كانت ماسكه كتبها وتطاالع تحت تفكر في مشاعل وتقول حق نفسهاا:من هاذي واييد حلوه بس بصرااحه خرعتني بنضراتها!!.......وتمت ترطن معى نفسها فجاه طاااحت ملاك على حضن مشعل تخرعت صااار ويها الوان بعدييين مسكتها مشااعل ولمتهااا قالت لها مشاعلSadبكل خشونه ورجوله):تعورتي حبيبتي؟! بعدين استحت ملاك وايييد قالت لها(بكل رقه):لا لا وراحت على طول تركض عشان ترجع البيييت بعدين مشاعل ابتسمت ابتسااامه جااانبيه وقااالت:يا لبيييييييييه شهالخقه ماقد شفت بنت بهالجمال والرقه فديت هالويه


الييوم الثاني في المدرسه:

كانت مشااعل معصبه ومستعييله تبي تروح تكلم ملاك قال له رفيجه البويه نايف:مشعلوه شفيييك معصب ومستعييل مادري وش فيييك

رد عليييه مشعلوه:ابي اروح حق ذييج البنت ابي اقول لها اني احبها

رد عليه نايف:حبيبي تو الناس انتو توكم ماسويتو شي غير امس شفييك مستعيل على البنت اصبر

رد عليه مشعلوه:اوكي انا احبهاا مااقدر استحمل اخاف حد ياخذها مني

رد عليه نايف:انت اصبر وبيجيك الخير ياخي شفيييك على البنت وبعدين هذا اسمه مب حب شدعوه حب من اول نضره هذا اسمه اعجاب
=================================================================

لما كانت الشله تمشي مشعلوه جااف بوييه ماسكه ملاك استغرب كانت ماسكتها من يدها بقوه كاانت ماخذتها الحمااام استغرب مشعلوه!!! قال حق الشله :تعالوا تعالوا في وحده ماااسكه يد البنت الي ابيها بسرعه. كلهم تموا يراكضون عشاان يلحقونهم ونص بنوتااات المدررسه خااقين على الركضه الي يركضونها وعلى شعورهم الي تروح يمين ويسااار وشلون رجولت كل بوييه من هالشله راحوا يطلون في الحماام لقوا البويه ماسكه يد ملاك وتقول لها:انتي تحبيني قولي لي الحين ولا بتشوفين وش بيصير فيجّ!!!! ردت عليها ملاك وقالت لها:هديني بسرعه هديني انا ماحبج خليني اروووح عورتيني صااارت يد ملاك وردييييه قالت لها البوييه:بعد تراددديني؟؟؟!!!! يال........ دش عليهم مشعلوه صرخ على البوييهه قااال لها:ايييييييييييه انتي يالقحبه بنت الخنيييث شتبييين في البنت شنو على كيفج تمسكييين يدهاا وتعورينها ردت عليها البويه:وانت وش خصك في الموضوع؟؟!!حبيبها وانا مادريّ!! رد مشعل:اي حبيبتي شرااايك؟؟

سكتت البويه شمرت ومسكت شفايفها وعضتهم وطااالعت ملاك وطلعت تمووا ملاك ومشاااعل بروحهم ملاك طااالعت تحت صاار ويها وردي وقالت حق مشاعل:مشكوره لانج ساعدتييني من هاي الموقف

ردت مشاعل:على شنو حبيبتي؟ بس لحضه انتي ماعرفتيني علييج يا حلوه ولا تدرييين باااجر باخذج بتمشى معااج ونتعرف على بعض

ردت عليها ملاك وقالت:بس........قاطعتها مشاعل وقالت:لا لا حبيبتي لاتقوليين شي الحين بكره. وغمزت لها ابتسمت ابتسامه جانبيه وطلعت من الحماام

وملاك منصدمه من ردااات فعل مشااعل وشلون تعاملها .



اليوم الثالث في المدرسه:

كاانت مشاعل تدور على ملاك طول البريك لاكن مالقتها رن الجرس عشاان يرجعون صفوفهم احترت مشاعل انا ماتمشت معى ملاك راحت الصف وهي زعلانه لقت ملاك طالعه من الحمام تصييح وبعديين طلعت وراها البويه الي مسكت يدها كانت تمسح شفاااييفها راحت مشاعل حق ذي البويه قالت لها:ويش سويتي في البنت؟؟!! ردت عليها البويه: وانتي شيخصج ف الموضوع؟؟!!!

ردت عليها مشاعل:اتكلمي الحين ولى بتشوفييين شي ماشفتيه شسويتي فيهااا؟؟؟؟!!!!!!!! ردت عليها البويه(بصراخ):مالج خص يعني حسستيني حبيبتج عشااان تهتمييين جي اكيييد مجرد معجبه سخيييفه

مشاعل عطت هالبويه كف على ويها وتموا يتهاوشون كل وحده جرحت الثانيه انجرحت مشااعل على ويها ويدها جافت ملاك الهوشه خااافت على مشااعل ونص المدرسه متجمعه وملاك تبي تصيييح تمت تصرخ بصوت عااالي:خليها لا تضربينها لا لا خلاص. رااحت اركضت تبي توقف الهوشه دشت في وصطهم البويه ضربت ملاك بلغلط على بطنها بعدين ملاك طااحت ومسكت بطنهااا تمت تصرخ تخرعت البويه!!!قالت: ابي انا شسويت والله ملاك بلغلط والله اسفه !!! بعديين عصبت مشاعل صرخت على البويه:قالت لها شسويتي فيييها الله يلعن شكلج

مسكت مشاعل ملاك على بطنها قااالت لها:سلامات يا قلبي تعورتي ماتشوفيين شر. بعدييين مشااعل شالتها عشان توديها حق الدكتوره كل البنوتاات خاااقاات ومنقهراات في نفس الوقت وشله

مشااعل مفتخرييين فيها ويصفقون لها وفي نفس الوقت ميتين من الضحك على حركات مشعلوه

قال حسام البويه حق الشله:والله انك مب هيين يا مشعلوووه من الحيين صااار عنده حبيبه هههههههههههههه

الشله:ههههههههههههههههه



اليوم الي بعده الي هو كان يوم(الخمييس)اخر يوم مدرسه:

مشاعل شااافت ملاك وخذتها عشان تتمشى معاها

لما كانوا يتمشون معى بعض كانت ملاك مستحيه وايييد من مشاعل ويها وردي مشاعل تمللت انا هم يتمشون بعاااد عن بعض مشاعل مسكت يييد ملاك شبك وتموا يتمشوون والكل يطالع ملاك ومشااعل مستغرررب ومقهوور سالت مشاعل ملاك قالت لها:امممم يا قمورررره انتي اسمج ملاك صح يا قلبي؟؟

ردت عليها ملاك(بكل رقه وهدوء):اي وانتي؟

ردت عليها مشاعل:انا اسمي مشااعل لاكن يسموني مشعل

ردت عليها ملاك:عاشت الاسامي

ردت عليها مشاعل:عاشت اايامج حبيبتي

اممم انا ابي اقول لج شي من زمااان كنت ابي ااقول لج ايااه حسييت انا الييوم الوقت المناااسب اني افضي لج ممكن؟

ملاك:اي ممكن

ومشاعل(بكل جراااائه ووثوق):انا احبج ممكن اش..... قاطعتها ملاك و قالت:يمكن احنا نفس الاحساااس يمكن انتي تحبيني صج كثر مانا حبيتج ويمكن لا

ردت عليها مشاعل:بس انا احبج صج ومااااتغشمر معااج تراني مب لاعبه ملاك لا تخليني اعصب

ملاك:انا مادري مشعل ترى احنا تونا لازم نعرف بعض عدل بعديين نفكر نخاوي بعض الله يخلييك لا تستعجل

ردت مشاعل:بس انا اخاف حد ياخذج مني!!

ملاك:لا تخاااف تررى طريق حبنا طويييل

ومرر اليييوم على هذا الحال خذت مشاعل رقم جوااال ملاك ولما راحو البيت يسولفون ويطرشون رسااايل حق بعض كانووا يسهرررون لين اليوم


يوم السبت كان مشعل نايم فجآآه يررن الجول! يلقى المتصل "ملاك" قز من مكـآآنه وعلى طول ررد!!

مشعل:آلــو

ملاك:........

مشعل:الوو؟!

ملاك:........

مشعل:اوك باي

ملاك:مشااااااااعل!!

مشعل:عييييييييون مشاعل هلا؟! امري ياقلبي؟

ملاك(مستحيه):اممم احب....

مشعل(قاطعها):والللللله اني اموووت فيج واعشقج واهووووواج!!

على طول ملاك سكررت وكاان قلبها يددق بسرعه وهي خاايفه بعدين ابتسمت وغمضت عيونهااا
=====================================================

وكان مشعل ماسك جواله وسرحاان ويفكر بـ ملاك فجـآآه يرن الجواال ويلقى المتصلل "حساام" (بوييه من الشله)

رد مشعل(بـ ملل):الو نعم خير وش تبغى؟

حسام:الله يرجك زهق

مشعل :الحين انت متصلي ومتعني عشان تقولي الله يرجك وزهق؟ الله يمووتك اميين ويرحمني منك

حساام:الله ياخذك ههههههههه مجنون انت اكيد مجنوون

مشعل:انجلع باجر ف السكول اكلمك

حساام(قاطعه):اقوولك شرايييك تجيب البيبي باجر

مشعل:ياخي انت عليك سخافه

حسام(قاطعه):عاد تكففى

مشعل:انشاللله حااااضر بس طسس عن وجهي

وسكررر



فـ السكول:
وييت معلومه *ايماان(بنوته)حبيبه *حساام(بويه) و *سااره(بنوته) حبيبه *نايف(بويه) *امتنان(بنوته) حبيبت *جوااد(بويه)


مررت الحصص عاادي وجى وقت الفسحه كل واحد ويياا حبيبته ويتمشوون ومشعل متملل ويتطنز:ياشينكم عااد حسستوني رجال ومرره

جوااد:انت شحاررك؟ عشاان ملاك مب ماعطتك وجه

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل:خيــر؟!! الحيين بتشوووؤف

ورااح مشعل يمشي بسررعه

ايماان:ياااويلي شفييه عصب؟!

حساام:حبي مااعليج منه

سااره:اوكيي خلونا نروح نشووفه

والكل رااح ورااه بس مايدرون وييين رااايح كاانت ملاك تتمششى ويا شلللت بنوتاات الي هم ربعهااا مشاعل شافتهاا رااحت لهاا قالت لها:اتحبيني؟!

ملاك:.........

مشاعل(بصراخ):قووووووووولي اي ولا لا؟!

ملاك(بدوون احسااس):اححببببببببببببببببك واموووووووووت فييييييييك

من الصدممه ملاااك سكتت وحطت يدها على فمها من الصدمه وفتحت عينها والكل منصددم من رده فعلهااااا!

بعديين مشاعل طالعت جوااد وضحكت ضحكه جانبييه والكل طالعه وابتسمم ورن الجررس راحو ع الصف

نايف:والله انك طررررررر يا مشعلوووه

مشعل:اعجبك والله ماقلت للك

جوااد:خخخخخخ الله يرجك احرجتني

مشعل:اي اكيد اعجبك

ع البيت:

مشاعل والشله كاانو طالعين من الصف ويضحكوون ويسولفون بعديين نايف قال :ويلي ويلي ياعوييين ساارونتي تذبحني عيونهااا

مشااعل(قاطعتها):ولا اقووولك غير الغنييه اممم!!

جوااد:قامت الساعه؟

مشاعل:من قال باموت لامن طحت من عينك ولاتناسيت حبي قاامت الساعه(وصوتها خققه)

ملاك سمعت صوتها لفت لقت مشاعل تغني خقققت حيييل تمت سرحاانه فيها ومشاعل ملاحضه انها سرحانه بس كملت تغني وتعلي صوتها ومشت جمب ملاك ووقفت وتمت تغني وجوااد تغني وياها وتلحن:وتارن نان تاران

وناايف يصفقق

وملاااك مااقدرت تستحمممل رااحت حقق مشااعل بااستها ومشاعل طاحت لان ملاك طبت عليها مشاعل قامت دزتها وطااحت فوقهاا وملاك:آييييييييييييييييييييييييييييييييييي!!

مشاعل:ابيييييييه سوووؤري

مشاعل مسكت خدملاك: انتي بخير حياتي؟!

ملاك:اييي

نايف:انزيين قووم من فوووق البنت صرعتها!!

مشاعل(سرحانه):اااااه

ملاك:اييييييييييييي قووووووووميييييييي!!

مشااااعل تمت تطالع ملاك وملاك تصرخ عليها على طووول مشاعل بااستها بقوو ونايف شههههههق وكاانت الابله جايه جوواااد صرررررخ :ياويلييييييي قاام دزززززز مشعل على جنب ومشعل راسسسه صااد طررف الدرج ومشعل تعووؤر وتم يصررخ وملاك خاففت عليه وقاامت قالت له:شفيييييم صار فيييك شي؟! انت شسويت فيييييييييه!!

الابله:شسالفه شفيها البنت؟!

ملاك:هاااذي دزتهاا عوررتها!!

الابله:امشي فصل على طول وش اسمك؟

جوااد:بس انا !!.......

الابله:ولا كلمه شفتي وش سويييييتي!؟

نايف:يا ابلللللللله انتييي...

الابله(قاطعتها):انتي كماان يله قدامي ع الادارره

نايف:مايخاالف يابنت المحرروقققققققه

ملاك مسكت راااس مشعل ومشعل مستغرب من ردوود افعاللهم
جواد:برافووووو عليك فصللل ثلاث ايااام يا الشاااطررررررر!!
مشعل:والله مشكلتك حد قالك دزني وتبي الصج تعورت حييل
جوااد:كاانو بيفصلونك فصل نهاائيي يعني تخيل شافتك المدرسه وانت تشفها بهالقوووووه
مشعل:والله شدراني
جوااد:فكنا انت وهالملاك مسكيين نيوف عصب حييل ان المدرسه دخلته ف السالفه والسبه هالفتاانه الحقيررره
مشعل:بس....
سكر في وجهه جوااد من العصبيييه

اليوم الثاني في السكول:
سارره:بناات شراييكم نرافج ملاك
امتنااان:انا عندييي خطههه!!
ايمان:قولي قولي
امتنان:ان........................
ع الفسحه ساره وامتنان وايمان شافوا ملاك راحولها قالولها ممكن نتمشى ويااج وافقت تمشت معااهم وتعرفت عليهم وقعدوا يسولفون طول الوقت واليوم الثاني ف السكول رن جررس الفسحه
نايف:سااره وين رايحه ماتبين تجيين معي؟!!
سااره:لا حبيبي سوري المره الجاييه
جوااد:شسالفتكم بناات؟!!
امتنان:بعدين بعدين
راحو الثلاثه حق ملاك وتموو على هالحال ثلاث اساابيييع لييييين ماصارو قرااب من ملاك وصارت حتى اسرارها تقول لهمم وصااروؤا ررربع وايييد
وداايم تمشي معاااهم
لماا كانوا قاعدين عند الدري بالفسحه يسولفون:
امتناان:اوبي طااحت ماشفتوهااا
الكل:ههههههههههههههههههههه
سارره:وييييييه تضحك والله
ملاك:ههههههههههههههه حلوه
ايماان:ملاك!
ملاك:عيونهاا؟
ايمان:لا لا ولا شي خلاص
ملاك:اوكي براحتج حياتي
============================
ومررت الحصص وطلعوا على البيييت
سااره خذت اغراضها وكانت بتطلع فجـآآهّ!!
نايف(بعصبيه):سـآآآآآآآآررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره!!
سااره خاافت:هلا شفيك معصب؟!!
نايف:انتي كيف صرت انا مهااامك اي مكاان تروحين ولاتهتميين حتى صرتي ماتنتضريني وش صار فيك؟!!!
ساااره:بس يانووفي
نايف:ماا ابي اسمع منك ولاكلمههههه ولاعاااد تنطقييييين اسمي على لسااااانج جدملييت من اسلوبج جدددددد
سارره راحت تررركض مسكت يد نايف:نااااااااايييف لاتترررررركني
نايف شل يد سااره بقو وقال لهاااااا :عاافك الخااطر ياساااره!!
ساره(انصدمت):شنووو؟!!! يانايف عفتنيييييييييي عفتتنييييييييييييي؟!!!!
نايف:............................................ بعدييين نايف طلع من الفصل رااااح للبيييييت
ساااره كاان يدق عليها "ناايف" ولا كاانت تررد يدق ويدق وييدق لاكن مااكنت تررد طول اليييوم كانت تبكي وتبكي وتبكييي
فجـآآه نايف لقى رساله من سـآآره مكتووؤب فيها "ناايييف سوؤري لو انا زعلتك بس انت ماجيت تسمع مني السالفه ولاتفهمت الي انا قلته وجد انا حبيتك وحبيت اياامنا وانشالله نتلقى في وقت ثااني واتمنى انك تقدر تنساني"ولقى سااره احذفته!! انصدددم وقعد يبكي ويبكي ويبكييي
اتصل نايف ب حساام
حساام:هلاا
نايف(بصرااخ):حسااااااااااااااااام الححححححححححق الحققققققققققق اههههههههههه
حساام:بسمالله فجعتني شصااااااير؟!!!!!
نايف:سااااااااااااااره احذفتنييييييي وقالت لي انساها
حسام:والله من حقها تعفيها وفنهايه تبيها !!
نايف:بس انا احبها ياحسام احبهااااااا
حساام:وربي انك غلطاان ماكان لازم تقول لها هذا الكلام وانت تحبها يا اخييي
نايف سكرررر
اليوم الثاني ف السكول ماجات سااره ونايف حدده زعلان وكااننت الشله تتمششى مع بعضها وطبعاا ملاك صارت خوييت مشاعل وصارت تمشي مع الشللله كل واحد وخوييته الا ناايف
مشعل:نييووف عسى ماشر؟.
نايف:ماشر سلامتتك
مشعل:وين ساره عنك؟
ملاك:ماتدرون ساره انتقلت ماقالت لك نايف.؟
نااييييييف(بصدمه):نعــم؟َ!!!!!! انتقلللللللت
ملاك:ايييه والله بشتااق لها
مشعل:خييييييير حبي من صجج؟!
ملاك:ماقالو لكم البنااات؟!
امتنان:ناااااايف ماقالت للك؟!
ناايف(يبكي):اااخخخخ بسسس ياسااااااره لييييه تسوين فيني كذذذذا لييييييييييييه اااهههههه مااكلمتني احذفتنيييييي احذفتنيييييييييي
حساااام:انت الغلطان نايفففففف ليييش تقول لها هالكلام جرحتهااا وماكنت تبي تعرف شسالفه
ناايف(يبكي):بس ماكااان قصصصصصدي والللللللله اههههههه
مشعل:شرايكم ننتقل معها
حساام:تتستهبل !
مشعل:لا جدددد
حسام:احنا نبي نحل المشكللله وانت تللعب والله انك ماعندك سالفه من جدد
وخلصت السنه وساااره منتقله ونايف مايعرف اي خبر عن سارره ولاسااره وعطللووو
============================================
في الاجـآآزه:
جواااد كاان عاازم الكل على مطعمم
فـ المطعم:
جوااد:حبي وش تبين
امتناان:ابي شفايفك :$
جوااد:فدوووه ياقلببييي
مشعل:ماعنددك سالفه انت ماشفت الملاك الي عندي
ملاك(مستحيه):افف حبيبي عن العبط تره استحي والله
مشعل:يالبببه الي تستحيي والله
حساام:لا ذي ولا ذييي ايمانتي قمرررررررر ولافي احلا منها
ايمان:انتو عن التغزل طلبووو يله تره حدي ابي اززط يه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حساام:والله من عيوني بروح اطلب لكم وارجع
نايف كاان سرحاان شاااف وحدده قمررر قمررررررر تجنن كاانت لابسه نضااره "ررااي بااان" وحااطه مييك اب اضافرها طواال ومصبوغين فوشييي ولهم شكل وعندهاا بيبي لكفر ماله احمرر وعبايتها كوول وكاان لون لبسها وردي فااتح انوثي كانت فاتحه عبايتها مسكرره ثلاث زرار بس كعبها طوييل ثلاث امتاار وكاان شعرها اشقرر ومبين وحااطه عدسات عسلييه وجنها باربي طالعه قمرررررر تم سرحاان فيها منصدم
مشعل:نييوف اييي وينك انت
ملاك(مستحييه حدها):حبيبي ماعلييك منه عليك مني انا بس
مشعل بااسها قال لها:انا عيوني كلها لللج
نايف(مبطل حلجه):شفتووها هالبنت شفتوهااااااااااااا تجننننننن!!!
مشعل:اي واللللله كانها تشبه سااره الي كانت معنا السنه الي طاافت
ملاك:تررا اغاار
مشعل:انتي مافي احد يفوق جماالج ياحبييييي
ملاك:بعد قلبي انته
امتناان رااحت حق الببنت سلمت عليها ولمتهاا والكل كاان مستغررب وكانوا يتكلمون بس صوتهم ماكان ينسمع لانه من بعيد
جوااد:متونتي راحت للبنت الحلوه وسلمت عليها ولمتاااااااااااا!!
نايف:لييه تعرفهااا؟!
ملاك:اييييييييييييييييييييييييييي برب برب حبي برجع,, رااحت ملاك تررركض حق هذيييك البنت لما ملاك شافتها البنت انصدمت ولمتها وسلمت عليها وتمو يسولفون
جوااد ونايف ومشعل فتحوووا حلوجهم من الصدمه وايمان قاعده تضحك عليييهم وتقول:انتو اغبياااء هااذي ساااره سااره هههههههههههههههههههههههه
نايف:نعممم سااااره؟!!!!!!!! ساااره حلوه بس مش هالكثررررررر
ايماان:ههههههههههههههههههههههههه
مشعل:اي والله ساره صارت كشخه وربي
جوااد:برب بسلم عليها والله لها وحشه
نااايف منصدمم
حساام جاب الطلب قال حق ايماان:بالعاافيه حبي اكللييي
ايمان:ماشفتهم جننوو لما شافوا ساره
ححسام(بصدمه):سااره
ايمان:اييه سااره هذيي
حسام:اوبيييييه هاذي سااره صارت احله من القمررر
ايماان:شفت كييف
جوو الشللله بعد ماسلموو على سااره وناايف عينه ماااتقوم عنهاا,,سااره بعد ماخلصت من الطلب خذت طلبها وققعدت بكررسي شوي بعييد عنهم
ملاك:مشالله علييهااا صااارت قمرر
ايماان:ليييش ماناديتوها تسلم عللى حبيبها وبعدين انا ماسلمت عليها وماسالتوها ليش انتقلت
؟ملاك:اي حبيب؟! ساااره عندهاا حبيب من زماان
نايف:شنوووووووووووو؟!!!!!!!!!!!!! شتقولين ملاك انتي من صجج!!!!
ملاك(بخوف):ايه شفيك اف لاتصررخ علي
مشعل:اييييييييه شفيك عليها شوي شوي
ناايف بككككىىى
حساام:نيييوف شفييييييييك مب انت قلللت انك نسيتها الحين شصاار؟!
نايف(يبكي):نستنيييييي نستنييييي شووووف ذذااك حبيبها الي قاعد معاها احلللى منييي اكييد هي مستانسه ويااااااه تغيرررت ماهي بسااره الي اعرفها
جواد:نايف خلاص
امتنان:برروح اخذ البن مالهااا ,, وقامت امتنااان عشان تاخذ البن مالها سااره شافتها ابتسمت وكتبت لها وعطتها
رجعت امتنااان للشله
امتنان:خقيت وربي ابتسامتها واااااااااااو والله ودي لو ترجع السكول
جوااد:امتنااااان!!
امتنااان:اوكي اوكي خلاص
مشعل:خلاص نييوف انشالله تنحلل
.........................................................................................................................
مشاعل كانت نايمه وملحفه نفسها فجأه حد طب عليها وسكر عليها ومشاعل تصرررخ وتقول:هييييييي لايكون انتي امللل ياكلبه قومي قومي "امل اخت مشاعل" الله يرجج ودزتها وطاحت فوقها وسكرت عليها اللحاف وقعدت تضحك عليها مشاعل . بعديين مشاعل شلت اللحاف عن راسها ولقت ان هاي ملاك وملاك تمت تضحك على مشاعل وكان وجها وردي وردي وردي وكانت تضحك بصوت عالي بعدين فجـأ غصت وتمت تكح وبعدين ضحكت وبعدين كحت مشاعل خافت وقالت لها:بسمالله على قلللللبج اشفييج شصاار سوري حبيي .
ركضت راحت تجيب لها ماي وملاك تكح وجها ورررررررردي بعدين عطتها تمت تشرب كحت وطار الماي على ويه مشاعل وبعدين ملاك قالت:اوبس سوري هههههههههههههههههههه.
مشاعل تطالع بعين وحد:نو بروبلم . ههههههههههه




----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
آبـي رآيكم عشان اجوف اذا اكمل الجزء الثاني او لا Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
vip-sportya

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   الثلاثاء يونيو 19, 2012 8:38 am

في منتهىىى الروععععه كمليها تحممممست واييييييييد والله Very Happy وتسلميين وحلو تأليفج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya_3ashga



المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   الجمعة يونيو 22, 2012 1:11 am

,وااااااااو عجبتني الروايييييه حيل كمليها حبييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya_3ashga



المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   الجمعة يونيو 22, 2012 1:13 am

يللله كمليها اننتضرنا وايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dloo3t-Amooltii

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   الجمعة يونيو 22, 2012 1:42 am

عجيــــــــــــــــــــبه , مشاءالله عليــــج تأليــــفج روؤوؤوؤوعه وربي فن , كمليـــــــــــها عساآاج عــ القوؤوه :*
n.n I love you I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رد: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   السبت يونيو 23, 2012 11:04 pm

مشكــورين علـى الرردود الحلــوهه حيــل وانشاللـه من عيـوني وهذي التكملـه

آلبـــــــــــــــــــــــ الثــــــ2آآني ـــــآرت

جــواد عازم الككل على بييته المسا عشان يتشااورون علشاان موضوع ناييف وسااره
في بيــت جووواد:
ايمـآن:صرااحه حالتهـم حاله مسااكين والله
امتناان:اييه وايد متعذبين لازم نلقالهم حلل
حساام:اثنينهم غلطاانيين اصللن اثنينهم تسررعووفـ المووضوع
مشاعل:انتو ماعندكم غير نايف وساره ساره ونايف خلاص عاااااد
ملاك:حبيبي شفيــك عااتي اصللن لازم نححل مشكلتهم حرراام
مشاعل:حبي ابي اتفررغ لجج انزييين!!
ملاك:عنددناا نصص عمرنا حبيبي شفيـــك؟! لاتتسررع
حسام:الحمدلله والشكر انت كلى مشتهي وبس -__-
جواد:ططس الحمام فكنننااااا
الكل:هههههههههههههههه

بعــد ماتشااورو وخلصـو ككل وااحد طس ويا حبيبته وراح لبيتــه وطبعاا ملااك ومشااعل بعــد
في بيت مشاعل:
كاانت الليتاات كلها مسككره في بيت مشاعل والككل ناايم ومشاعل كانت ماسكه يد ملاك اول مادخلو البيت بطلت اللمببــه بعديين وقفت وتمت تطاالع في ملاااك بطريقه غريبه وملاك مستغربه وخايفه تقول:حبيبي شفيـك؟!!!! ترره خرعتنـي. ومشاعل سااكته تقررب منها
ملاك:ترره لاتحااول تسوي شي انا ماحب جيــه(بخووف)
مشااعل :لا اتحبين وغصبن عننج انا انتضضررت وايييييد فهمي احببببببببج. ودزتها ع الككررسيي وملاك تعوورت صررخت بصووت وااطي لان بطنها صااد زاوييه الكررسي ومشاعل سووت الي مايستــوي............. والا الباااب يتبطل شوي شوي! ملاك دززت مشــآعل وهي خاييفه ووقفففت ومشاعل وقفت بســرعه والا هاذي ام مشـآعل.!
ام مشاعل:يااهلا بالزيين شخبارج ملاك؟
ملاك:امم ..ها ا..ي انا بخيـر خالتي وانتي؟
ام مشاعل:الحمدلله فديتـج الا بتنامين هنا اليوم؟
ملاك:اممم آسفـه بس..
مشـآعل(قاطعتها):اي ايي بتنام عندنا الليله
ام مشاعل:عييل حيااج فدييتج البييت بييتج حبيبتي
ملاك(بقهرر):ههه الله يحيـج خالتي ماتقصــرين .
وسككرت ام مشاعل الباب وادخلت الغغررررررفه وملاك معصببببه حدهاااااا
ملاك:الحيين ارتحتي الي تبينه صار يا مشاعل؟! وع احس بشي مب طبيعي مو متعوده اشف
مشاعل:خليني اشبع من شهيتي الحين
ملاك:اففف الححين انا لعبههه؟
مشاعل جررتها اللغرررفه وسككرت الباااب بقوو وقفلتــه واللـه يسترر.




-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عنــد ناايف:
ناايف كالعـآده كان يفكـر بـ سـآره وحالته حـآله وكللا يصيــح تجيـه بنقـأت ورسـآيل مايرد فجــأه!! رقم غريب متصــل عليــه وكشخـه حلوو اتحمس ورد عليــه
نايف:آلو ميــن؟!
؟:آهليــن حيـآتييي مس يوووووو
نايف:خيــر عمى بعينج من انتي!؟
؟:معقـوله نسيتني حبيبي!! انا ساااااااره ورببك اشتقت لللك ماقادرره علـى فراققققققققك
نايف(يصييح فرحان):وررببببج وانا اكككككثر والله اشتقت للللج احببببببببج ساره احببببببببج وحشتينيييييييييييييييييي
ساااره:واانت ااااااكثر حبيبي وربيييييي فدييييتك
نايف:فدووه ياحياااتييي اخباارج؟
ساره:وربي اول ماكلمتك صررت بخير تصدق
ناايف:عسسسسسسسسسى دووووووووم ياحبي الاول والاخيييييير
ساره:حياتي والله. انزين شراييك نتواعد بمطعم وربك اشتقت حق شوفتك وكلامــك
نايف:تاامرين امرر حياتي
سااره:باجر السـآعـه...... بمطعـم......
نايف:اوكككي

بعــد ماسولف مع سااره ورجعت علاقتهم مثل اول واحسسن سككر الجوال وتم يطالع بالدريشه وهو متسم فجأه يتصل عليـه "حسام:"
حسـآم:آلو نيوف جوف ترره..
نايف(قاطعه وهو فرحان طاير من الفرحه):حسسسسسسسسسوووون حسسسسسسسسسسسون حبيبيييييييييييييي اسمع!!
حسام:اعوذو بالله شفييييك!؟
نايف:سااااااره سااااااااره اتصلت عليي وكلمتها والامورر طيبه
Very Happyحسام: ابو وججه!! احلللللف عاد
نايف:ورررررربك ولا بعد ها!
حستم:هااااااا شنو بعد؟!
نايف:تواعد معاهاا بااجر بطلع وياها
حسام:العن خيرك ههههههههه
نايف:هههههههههههه والله ام الونااسع
حسام:الحمدلله على ككل حال


===================================================================================================================================
فـ المطعــم
كاان نايف ينتضر سااره بررع وجاات شافها من بعييد اشرر لها بيده من بعييد وهوو مستاانس وسااره تمت ترركككض له وهي فرحاانه رركككض لهااااا وراح وفجأه!! XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
علـى احلى لحضـآت جاات سيـــــــأرررررررررررررررررررررررره ودعمتهـم بنص الطرررررررريج




-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

انشـآللــه ماحطمككــم هآلجــزء آبـي ردوود عشان اكممل الجززء الثالث ومشكــورين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
Dloo3t-Amooltii

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   الأحد يونيو 24, 2012 10:27 pm

:'( :'( والله حراآاآاآام اللي يصيــــر في ناآايــــف و ساآاره حراآاآاآام , اوؤوف ليـــــــــــــــش جذي يعني 3//> :'( :'( قطعو قلبي .... الله يستر شبيــــصيــــر فيــــهم ..........
و ابدعتي بصراآاحه , كلش ما توّقعت ان يصيــــر جذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رد: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   الثلاثاء يونيو 26, 2012 7:17 am

مشكــورين علـى متابعااتككم وانفعـآلاتكم وانشاللــه مابحطمكم فهـآلجززء ^ـ^: البــارت الثـ3ـآلـث:
فـ المطعــم
كاان نايف ينتضر سااره بررع وجاات شافها من بعييد اشرر لها بيده من بعييد وهوو مستاانس وسااره تمت ترركككض له وهي فرحاانه رركككض لهااااا وراح وفجأه!! XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
علـى احلى لحضـآت جاات سيـــــــأرررررررررررررررررررررررره ودعمتهـم بنص الطرررررررريج
قــآم نـآيــف من النــوم خـآيف مسكك قلبـه تم يفككـر بســآآره



آتصلت عليــه سـآره
ردعليها نايف:هلا حبيبي
سااره:حبيبي وينك قلقت عليــك انتضرك ليـش اتأخرت هـآلكثر!؟
نايف:شنوو؟!
ساره:يلـه بسررعه انتضررك
نايف:اوكي حبي انا جاي يله باي باي. وسككر ولبـس بسررعه وطلــع
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
فــي بيـ مشــآعل ــت:
كــآنو قـآعدين يتعشـوون جــى اخوو مشـآعل آلي هـو "حمــد" "يسلـم
حمــد:السـلأم عليـككم جميعــآآ
ام مشـآعل:وعليــكم السـلام. وليدي اكلك بـآلمطبخخ.
حمـد:يعني مـآ آكل معـآكم؟!
مشـآعل:شكلك تستعبـط؟!
حمــد:هههههههههههه لا لا استهبل يلـه فمـآن اللـه . رآح نايف يـآكل بـآلمطبخ مـلاك قـآلت حق مشاعل:شعــول ابي اروح الحمام لو ماعليـج امرر! . مشـآعل:من عيـوني تعـآلي معـي. ودتهـآ الحماام ورجعت مشـآعل تـآكل.
لمـآ طلعت ملاك من الحماام كاان حمـد يطـآلعهاا ومفهـي مـ يشل عينه وهي مستغربـه "الحمام كان جمب المطبخ"

ولمـآ خلصـو كل شـي ام ملاكك اتصلــت وقـآلت لها :اطلعي انتضررك بررى.قـآلت لها ملاك:اوكيــه . ولمـآ عررف حمد انها بتروح قالهم يلـه انا رايج بااي وطلـع بررى وبعـدين ملاكك سلمت على مشـآعل وامهـآ وطلعــت.
لمـآ سكررت الببـآب ملاك لفـت لقت حمـد اخو مشـآعل واقف جدامها
قـآل لها حمـد:تدرين انج بـنت وايد حلــوه
ملاك(بخوف):انت شكلك ماتستحيي!!
حمــد:احبــج حسـي فيني انا معجب فيـــــج
ملاك تمــت تفكر بـ مشآعل وقـآلت له:يـآقليــل الاددب . ورآحــت . مسـك يدها وعطاها رقمه وقـآل لهـآ:اتصلي بـي تكفيـــن بليـــــز. وطالعته بحقـد ورآحــت


--------------------------------------------------------------------
عنــد نايف وســآره:
كــآن نـآيف يركض رايح حق سـآره لقـى بويـه "حلوه تخقق" تتحــررش بـ سااره وسـآره تصـرخ عليهاا وهذيـج تلمسها وتسوي للهـآ حركاات عصبـ نـآيفف رآحت اركضــت طبت علـى البويــه وطـآحو علـى الطـآوله وانكت كل شي تم نايف يضضررب البويه والبويـه تضرب نايف وسـآره حدها منصــدمه وملاك كـآنت تتصل بسـآره وايماان وامتنان كاانو يطرشون لهـآ بنقـآت ماترد علـى حــــــد .
فجـأه! انكــت بيبسـي علـى ويـه البـويــه والبـويه انقهررت وتمــت تصررخ . والكل متجمع ويطـآلعهم.
قـآلت نايف:احسن يـآوجه السحليـه تستاهليـن خلطـآت اكل على وجهـج اكثــر!! . بعـدين خذت بصـل وقطته على وجهـآ وخذت مـآيونييــــز. والكل تـم يضحك علـى البويـه فجـأه!! البـويه خذت كزآآز وقطـته علـى نـــآيـف وناايف صصرخت واغمـى عليهـآ وطلع من راسها ددم.
سااره انصدمت صــآحت تمت تصرررخ
قـآلت حق البويــه:يـآلكلللبه يعلللللللج ابلييييييييس شسويتي فيييييييييها نااااايف حبيبيييييييي قووووووم قووووووووووووووووووم No No No No No No No No :"(





آنقلـوها المستشفــى وسـآره اتصلت بـأمتنان وايمـآن والككل راح المستشفــى
فـ المستشفــى:
جــواد:ســـــآره ســـــــآرررررره! فيين ناااايف؟!
سـآره(وهي تصيـح):آهههههههه آههههه في بويه قطت كزززااز على رااسهااااا لاا نااااايف حبيبييييييييييي ااااهههه
الكل:شنــــــو؟
امتنان:امبييييييه يعني شصار فيها الحين شفيها؟!
حساام:من صجج!!
ايمان راحت تلــم ساره وقـآلت لها:حبـي انتي ماعليـج من شـي خلي ايمانج قوي بـآلله وانشاللـه تطلع بالسلاامه
حسـآم:انزين قلتي حق اهلها؟
ســآره:جايين بالطرريق
جــواد:انزين وين ملاك ومشاعل؟
سااره:ماقلنا لهم
امتنان:يكون احسن لاتقولـون لهــم




فـي بــيـ مشـآعل ـت:

حمــد رآح طق بـآب غرفـت آمـه وامه قالت له اتفضل دخـل
حمـد:السـلام عليككم يمــه.
ام مشـآعل:عليككم السلام ولييدي flower
حمــد:يمه انا ناوي اكلمج بموضوع مهــم
ام مشــآعل:عن وشو؟
حمــد:انا ناوي اتـزوج
ام مشـآعل:هـآذي السسااعه المبااركـه يـآعمري. انزين ومن سعيـده الحظ؟
حمـد:انا حااط عيني على ملاك Surprised
ام مشـآعل:اي ملاك؟! من تقصد؟
حمــد:ملاك رفيجه اختي الصراحه اخلاق وجمال ومافيها عيــب
ام مشــآعل:كولولوولولولولولوشش Very Happy ـ
حمـد:يعني انتي موافقه Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy فديتج يمههه .



وطلعــت ام مشـآعلل من الغررفه مستانسه
ام مشـآعل:كولولولولولولوللولوولششش
مشـآعل طلعت من الغرررفه مستانسه تقول:اوووووووب حمووووووود بيعررررررس.؟
ام مشـآعل:اييه يابنيتي اييه
مشـآعل:من منم؟... Very Happy Very Happy
ام مشـآعل:ملاك رفيجتج Very Happy

مشـآعل:آآ.... م.. ها.. شنو؟ ملا..ملاك؟!. وآغمــى علـى مشــآعل ودوهـآ الغررفه شـربوهـآ ماقاامت اكلوه... مـآقامت ودوهــآ المستشفى نفس المستشفـى الي فيها نايف
جــى الدكتـور
ام مشـآعل:هاااا بشر شخبار بنيتي؟!
الدكتور:عضم الله اجرركم
حمـد:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



----------------------------------------------------------------------------------
مشكـوريــن علـى متابعـآتككم لاتنسوون التعليقاات عشان اكمل البارت الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
Dloo3t-Amooltii

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"   الثلاثاء يونيو 26, 2012 7:47 am

الحمدلله ان كاآاآان حللللللللللللللللممم D: D:
بس مسكيـــــــن ناآآاآاآايـــــف يا حراآاآاآاآام
3//>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
???
زائر



مُساهمةموضوع: روابة ايامك عذاب   الأربعاء أغسطس 29, 2012 12:18 am

Surprised lol! lol! lol! Shocked Shocked What a Face االسلام عليك ورحمة الله وبركته انا وحدة جديدة في هذا المنتدى وابغى صديقات وانا مادخلت هذا المنتدى الاعشان رواية ايامك عذااااب وبصراحة اعجبتني كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي الله يخلللليييييك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايــه ايـآمـك عـذاب "جـديـده"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام :: A7laGirls-الروايات-
انتقل الى: