ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dloo3t-Amooltii

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   الخميس يونيو 21, 2012 10:52 pm

انا اليــــوؤوم جاآايـــبة لكم رواآايــــه من "تأليــــفي" , رواآايــــه جريــــئه , شديــــدة , غراآاميــــه , حماآاسيــــه و أكثر بكثيــــر , الحيــــن بقوؤول لكم المعلوؤوماآات عن الشخصياآات و طبعاً كلهم في الثاآانويــــه .... :

أمل : سبوؤورتيــــه عمرها 17 و عاآادةً يسموؤونها حموؤود , شعرها لوؤونه أسوّد قصيــــر ليــــن رقبتها و ناآاعم , بيــــضه عيــــوؤونها وساآاع خشمها حلو و شفاآايــــفها متوسطه , طويــــله واآايد و ستاآايــــلها كوؤول و كشخه و ما عليــــها قاآاصر .

مشاآاعل : بوؤويــــه عمرها 16 و عاآادةً يسموؤونها مشعل , شعرها صاآابغته أشقر و طويــــل داآايــــم تسويــــه سباآايــــكي , بيــــضه حيــــل و عيــــوؤونها حلويــــن و خشمها ضعيــــف و شفاآايــــفها صغاآار , طويــــله واآايــــد أطوّل من أمل و الكل و ستاآايــــلها حيــــل بوؤوي و ما يفرق عن الصبيــــاآان , و هي رفيــــجة أمل الروؤوح بالروؤوح و دوؤوم معاآاها

العنوؤود : بنوؤوته عمرها 15 حدها كيــــوؤوت , شعرها طويــــل ليــــن تحت ظهرها لوؤونه بني غاآامج أملح , حنطيــــه و عيــــوؤونها صغاآار و خشمها طويــــل و حلو و شفاآايــــفها متوسطه و عندها غماآازاآات , قصيــــره و حدها كشخه و نعوؤومه و دلوؤوعه و كل حد يقوؤول عنها كيــــوؤوت .

لطيــــفة : بنوؤوته عمرها 14 قمر , شعرها شوّي طويــــل ليــــن ظهرها لوؤونه أسوّد داآاكن , بروؤونزيــــه و عيــــوؤونها كباآار و وساآاع و خشمها ضعيــــف و حلو واآايــــد و شفاآايـــفها حيــــل صغاآار , قصيــــره أقصر وحده بيــــن ربعها و نعوؤومه و كشخه مغروؤوه و نظراآاتها حاآاده و جذاآابه , هي بنت خاآال العنوؤود و كلش ما يستغنوؤون عن بعض .

مريــــم : بنوؤوته عمرها 14 حلوؤوه , شعرها واآايــــد طويــــل لوؤونه بني معتدل , سمره و عيــــوؤونها متوسطه مراآات تلبس نظاآاراآات و خشمها حلو و شفاآايــــفها متوسطه و حلوؤوه , طويــــله شوّي و كشخه و جريــــئه تحب تستهبل بس حبوؤوبه .

ملاك : بنوؤوته عمرها 15 جميــــله , شعرها قصيــــر شوّي ليــــن تحت كتوؤوفها لوؤونه أسوّد مزرق , بيــــضه و عيــــوؤونها صغاآار و خشمها طويــــل و شفاآايــــفها متوسطه , نفس طوؤول مريــــم و كشخه و واآايــــد خجوؤوله علىى أي شي تستحي و ذكيــــه واآايــــد .

طبعاً هذيــــل هم الشخصياآات الأساآاسيــــه و انشاءالله راآاح تتعرفوؤون علىى الباآاقي بعديــــن , كل شي بوّقته حلو Wink ....
أخليــــكم الحيــــن مع الرواآايــــه ....

البــــــــ الأول ــــــــارت

أمل و مشاآاعل كاآانو في المكتبه يشتروؤون أغراآاض حق أول يوؤوم دواآام بالسكوؤول , مشاآاعل : ياآاخي حموؤود فكنا والله انت من صجك جاآاي تشتري أغراآاض المدرسه Exclamation و قسسسسم ان ماآالك داآاعي Mad .
أمل : انت بتسكت ولا شلوؤون Question بسك حنه يــــه لجيــــتني والله الا كم غرض و احنا طاآالعيــــن . مشاآاعل تتلفت يميــــن و يساآار و إلا تطيــــح عيــــوؤونها علىى بنتيــــن كل وحده تقوؤول الزوؤود عندي قاآالت : ولا تدري خذ راآاحتك افا عليــــك و انا بعد بشتري , ناآاقصتني أغراآاض واآاجد Very Happy . أمل : ها , أجوؤوفك غيــــرت راآايــــك شالساآالفه scratch Question
مشاآاعل : تبغي الصدق Exclamation Question حطيــــت عيــــوؤوني علىى بنتيــــن , اويــــلاه عليــــهم كل وحده أزيــــّن من الثاآانيــــه I love you . أمل : و انا اقوؤول شفيــــك يا النذل , ويـــنهم ويــــنهم خلنا نجوؤوف ذوؤوقك ! . مشاآاعل و هي تأشر عليــــهم , وحده من البنتيــــن لاحظت انها تأشر و قاآالت حق الثاآانيــــه : أقوؤول جوؤوفي هذيــــك , مب كأنها تأشر عليــــنا Exclamation ردت عليــــها : اي والله , يــــه ما عليــــج منها خل تأشر . أمل : اوؤوب Surprised مشاءالله , كل هاآاي جماآال Exclamation Exclamation والله و طلعت مب هيــــن في اختياآارك يا مشعلوؤوه .
مشاآاعل و هي مصدقه روؤوحها : أي شفت كيــــف , ذا الذوؤوق ولا بلاش Cool .
و بعد ما خلصوؤو أمل و مشاآاعل من الأغراآاض جاآافو ان البناآات كاآانو مخلصيــــن و أمل قاآالت : أقوؤول مشعلوؤوه , شراآايــــك نتعرف علىى هالمزز Exclamation Question . ردت مشاآاعل : و هذا اللي كنت أبغاآاه أصلاً , يلا مشيــــنا .
راآاحو حق البناآات و قاآالو : هلا والله بالحلويــــن I love you . ردو عليــــهم : أهليــــن . أمل : شخباآار .... . و مشاآاعل تقاآاطعها : اسكت انت بس Exclamation Exclamation , معاآاكم مشع.. أقصد مشاآاعل و تقدروؤون تسموؤوني مشعل Wink . أمل : معاآاكم أمل , عرفوؤونا عليــــكم لو سمحتو . ردو البناآات : تشرفنا Smile ردت البنت : معاآاكم العنوؤود . أمل في داآاخلها : يالبيــــه I love you . و الثاآانيــــه : و انا لطيــــفة . مشاآاعل : عاآاشت الأساآامي بناآات و في داآاخلها : فديــــت لطيــــفة . ردو : عاآاشت أياآامك . أمل تطاآالع العنوؤود بكل اعجاآاب و العنوؤود مستحيــــه , اما مشاآاعل مفهيــــه علىى لطيــــفة لكن لطيــــفة مب مهتمه . مشاآاعل متردده : ممكن تعطوؤونا البن حقكم Exclamation Question .
البناآات : أكيــــد Smile . و كلهم تباآادلو بن كوؤوداآاتهم و طلعو من المكتبه , أمل تقوؤول حق مشاآاعل : يا ويــــلي , جفت العنوؤود شلوؤون كيــــوؤوت و تجنن Exclamation فديــــتها والله I love you . مشاآاعل : انت ما شفت لطيــــفة الظاآاهر , مشاءلله عليــــها قمر , كل ذا جماآاآال Exclamation Shocked ما قدرت أطاآالع شي غيــــرها من حلاها ♥.♥ .
أمل : أقوؤول لا يكثر بس , ادخل ادخل السياآاره و فكنا !! -_-" . مشاآاعل : انزيــــن انزيــــن , اافف . و مشاآاعل هي الي تسوؤوق السياآاره لانها متعلمه , وصلت أمل بيــــتها و راآاحت البيــــت .

عند العنوؤود و هي قاآاعده مع لطيــــفة في بيــــت خاآالها ..........
العنوؤود : لطوؤوف , جفتي شلوؤون أمل تخقق Embarassed وي لبىى قلبها . لطيــــفة : انتي هاآاي اللي شاآاطره فيــــه , الاعجاآاب و الحب و الغراآاميــــاآات , أبد ما راآاح تتغيــــريــــن -_-" .
العنوؤود : يا كلمه ردي مكاآانج :S أسكت أحسن لي , أقوؤول خليــــنا نناآام لأن بكره أول يوؤوم دواآام لازم نقوؤوم بدري .
لطيــــفة : يكوؤون أحسن بعد , يلا تصبحيــــن علىى خيــــر :* . العنوؤود : و انتي من أهله ♥

.................................................................................................................

نهاآاية الباآارت الأول ....
شنو هي توقعاآاتكم !؟
بتتطوّر علاقة أمل و مشاآاعل مع العنوؤود و لطيــــفة !؟
أمل تحب العنوؤود ولا بس مجرد اعجاآاب !؟
ليــــش العنوؤود كاآانت مستحيــــه من أمل !؟
لطيــــفة بتفكر في يوؤوم تغيــــّر نظرتها و بتحس بمعنىى الحب !؟
................................. اذا تفاآاعلتو معاآاي و كاآان في ردوؤود راآاح أكملها..................................
I love you I love you مشكوؤوريــــن علىى متاآابعتكم I love you I love you
♥♥♥♥


عدل سابقا من قبل Dloo3t-Amooltii في الأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:59 pm عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vip-sportya

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   الجمعة يونيو 22, 2012 1:08 am

وربيييييي انهااا طررررررر شقووووول والله حماسييييييه من ققققققلب كمليها تكككفين Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya_3ashga



المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   الجمعة يونيو 22, 2012 1:25 am

نااااااايس كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya_3ashga



المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   الجمعة يونيو 22, 2012 1:28 am

ننتضررش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dloo3t-Amooltii

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: الباآارت الثاآاني   السبت يونيو 23, 2012 4:12 am

تسلموؤون علىى الردوؤود و دمتو بوّد , الحمدلله ان الرواآايــــه عجبتكم .... أخليــــكم مع التكمله ..........
البــــــــ الثاآاني ــــــــاآارت


الصبح عند مريــــم , اختها بدوؤور جاآات تقعدها عشاآان السكوؤول : مريــــوؤوم , مريــــوؤوم يلا قوؤومي لا تتأخريــــن .
مريــــم بملل : هاآا , هاآاآا , انزيــــن اافف , بس خمس دقاآايــــق و بقوؤوم . طلعت بدوؤور من الغرفه و مريــــم كملت نوؤومها .
مرت ربع ساآاعه و مريــــم ناآايــــمه , جواآالها يرن "يعاآاندني و بعاآانده لا ل.." ردت مريوؤوم بصوؤوت ناآايــــم : ألو
.... : ألو
مريــــم : من Exclamation Question
.... : أنا ملاك يا الكمخه .
مريــــم : اوؤوهو , شفيــــج انتي متصله من صباآاح الله خيــــر , شتبيــــن Exclamation .
ملاك : لا والله , يــــعني ما تدريــــن انج تأخرتي و اليــــوؤوم أول دواآام , جوؤوفي الساآاعه كم .
مريــــم : affraid : ووووييييي , امبيــــه اوؤوكي ثاآانكس لأنج قلتي لي امبيــــه اوؤوكي باآاي باآاي .
و سكرت الخط بويــــه ملاك , ملاك تقوؤول و هي مبتسمه : و أخيــــراً بنداآاوم Smile , و طلعت من غرفتها و علىى طريــــجها و هي بتركب السياآاره باآاست راآاس امها و طلعت .

عند لطيــــفة و العنوؤود ....
لطيــــفة تعدل النفخه و العنوؤود ترتب قذلتها , لطيــــفة تقوؤول : جذي اوؤوكي ولا أسويــــه أكبر Exclamation Question .
العنوؤود : لا لا جذي اوؤوكي , شناآاويــــه تسويـــنه الله يهديــــج , انزيــــن انا شعري عدل Question .
لطيــــفة : أي كيــــوؤوت حدج :*
العنوؤود : يا حياآاتي انتي , فديــــتج I love you
لطيــــفة : فدوؤوه flower
و تعطرو و كشخو و حطو ميــــك أب و كل وحده طاآالعه أحلىى من الثاآانيــــة و حيــــل يلفتوؤون النظر ,
ام لطيــــفة : يلا لا تتأخروؤون عاآاد .
لطيــــفه : اوؤوكي طاآالعيــــن .
العنوؤود : انشاءالله خاآالتي . لطيــــفة و العنوؤود : يلا مع السلامه
ام لطيــــفة : حاآافظكم الرحمن Smile

عند مشاآاعل , ركبت السياآاره و قاآالت حق الساآايــــق يطوّل علىى صوؤوت الأغاآاني و راآاحو ....

عند أمل , اتصلت علىى مشاآاعل : ألو
مشاآاعل : هلا
أمل : ها ويــــنك طلعت Exclamation Question
مشاآاعل : اي طلعت , و انت Exclamation Question
أمل : اوؤوكي , اي انا طاآالع من زماآان .
مشاآاعل : اهها ناآايــــس , أجل أشوؤوفك في المدرسه يالحبيــــب , يلا باآاي .
أمل : اوؤوكي يا الغاآالي , باآاياآات .


ملاك نزلت من السيــــاآاره , جاآافت مريــــم ناآازله وراآاها : مريــــوؤوم يا الهبله وحشتيــــني . و حظنتها
مريــــم : هلا والله بالكمخه , و انتي أكثر ({})
و دخلو المدرسه و هم يسوؤولفوؤون ....

لطيــــفة تقوؤول حق العنوؤود : عندوؤوه
العنوؤود : لبيــــه آمري .
لطيـــفة : حدي خاآايــــفه silent .
العنوؤود : شدعوؤوه , خاآايــــفه من وشو ترىى احنا في السكوؤول يعني عاآاتي Rolling Eyes .
لطيــــفة : ما ادري , أحس البناآات شوّي و ياآاكلوؤوننا من نظراآاتهم .
العنوؤود : يا حبيــــبتي ما عليــــج منهم . رن الجرس ,
لطيــــفة : اوؤوكي انا بروؤوح بدأ الطاآابوؤور , أجوؤوفج بعديــــن باآاي
العنوؤود : باآاياآات :*

مر الوقت و خلص الطاآابوؤور و بدت الحصص , طبعاً مشاآاعل و أمل حظهم حلو لانهم مع بعض في الصف و هم 3 , اما العنوؤود و ملاك كاآانو مع بعض في الصف و هم صف 2 , و أخيــــراً مريــــم و لطيــــفة كاآانو مع بعض في الصف و هم صف 1 ....

مرت الحصص , رن الجرس و صاآار وقت البريــــك , مشاآاعل بحماآاس : يلا يلا حموؤود قم , يلا خلنا نروؤوح نشوؤوف البناآات cheers .
أمل : خاآاآاآاآاآاك Laughing والله انك شي يضحك , كل هالحماآاس عشاآان تجوؤوف البناآات Exclamation Exclamation .
مشاآاعل : قم بس لا يكثر , البريــــك يمكن يــــكوؤون قصيــــر مع وجهك , ليــــه الضحك يعني Mad .
طلعو من الصف و هم يتمشوؤون في الساآاحه , مشاآاعل حطت ريــــوؤولها جداآام بنت و طيــــحتها متعمده و ضحكت مع أمل و قاآالت باستهزاآاء : خخخخ سوؤوري ما شفتش , و البنت قاآامت و قاآالت : لا عاآا.... و سكتت و هي تناآاظر مشاآاعل و مشاآاعل ناآاظرتها و قاآالت : affraid يــــــه , لطيــــــــــفة Exclamation Exclamation وربش آسف , ما دريــــت ان هذي انتي , سلاماآاآات ما تشوؤوفيــــن شر , تعوّرتي Question حاآاسه بألم Question أوديــــش للدكتوؤوره Question .
لطيــــفه اكتفت بابتساآامه و قاآالت : Smile لا عاآادي فديــــتك ما فيــــني شي الحمدلله .
مشاآاعل في دآاخلها تقوؤول : لبىى هالصوؤوت و قاآالت لها : اوؤوكي , انا حاآاب أمشي معش اليــــوؤوم اذا سمحتي .
لطيــــفة ردت : لا سوؤوري ما أقدر اليــــوؤوم , شوّي مشغوؤوله .
مشاآاعل : لا افا عليــــش براآاحتش , بس وقت ما فضيــــتي بتلاقيــــني عندش .
أمل قاآالت حق مشاآاعل بصوؤوت واآاطي : انت يا الغبي , أعصاآابك علىى البنت شفيــــك جذي Exclamation Question
مشاآاعل : ياآاخي هي تركت فيــــني أعصاآاب Exclamation أقوؤول لا تحاآاتي أنا ما أبغىى منها شي بس أبغىى أتقرب منها أكثر و كذا يعني الأموؤور طيــــبه Wink .
لطيــــفه و هي مستغربه : اوؤوكي اسمحو لي , عن اذنكم
مشاآاعل : اذنش معش . أمل : اذنج معاآاج .
راآاحت لطيــــفه و هي تدوّر العنوؤود , العنوؤود جاآافتها و راآاحت ظمتها حيــــل و قاآالت لها : ها شخباآارج اليــــوؤوم Question تعوّدتي علىى السكوؤول ولا Question
لطيــــفة : اي الحمدلله , بس فاآاآاآاتج شصاآار قبل شوّي .
العنوؤود : وشو شصاآار Question قوؤولي
لطيــــفة : في بنت طيــــحتني و لما طاآالعتها طلعت مشاآاعل . Rolling Eyes .
العنوؤود : Shocked اما , من صجج انتي Exclamation Question
لطيــــفة : اي من صجي عيـــل أتغشمر .
العنوؤود : بس هي السنه اللي طاآافت ما كاآانت معاآانا بالسكوؤول .
لطيــــفة : اهها , و لا مب بس هي , أمل بعد كاآانت معاآاها .
العنوؤود في قلبها طاآايــــره من الفرحه و مب مصدقه : ها Exclamation ح..حتىى أمل بعد Exclamation Question
لطيــــفة : اي , شفيــــج تخسبقتي Question
العنوؤود : ها , لا ولا شي , ليــــش أتخسبق Exclamation انزيــــن يلا نتمشىى
لطيــــفة : اوؤوكي يلا Smile
و راآاحو يتمشوؤون ....


عند ملاك كاآانت مع شلتها و هم : آمنه , ابتهاآال و جواآاهر

آمنه : بنوؤوته عمرها 14 ملكة جماآال حلوؤوه بمعنىى الكلمة , شعرها قصيــــر أسوّد قاآاصته قصة الفراآاوله , بيــــضه حيــــل , عيــــوؤونها واآايــــد حلوؤوه و كبيــــره , خشمها صغيــــر , شفاآايــــفها صغاآار و وردييــــن حيــــل , دلوؤوعه حدها و متكبره بشكل مب طبيــــعي .

ابتهاآال : بنوؤوته عمرها 15 جميــــلة , شعرها طويــــل و ناآاعم مموّج حيــــل حلو و لوؤونه أسوّد مصبوؤوغ بخصل بنيــــه , بيــــضه , عيــــوؤونها حلوه , خشمها ضعيــــف سلة سيــــف . شفاآايـــفها شوّي كباآار , كشخه حدها و ذكيــــه .

جواآاهر : سبوؤورتيــــه عمرها 16 , شعرها قصيــــر ليــــن رقبتها لوؤونه أسوّد حريــــر , بيــــضه , عيــــوؤونها صغاآار واآايــــد , خشمها حلو , شفاآايــــفها صغاآار حيــــل , تحب تناآاظر البناآات و تقز و قويــــة عيــــن .


تاآابعو الاحداآاث الجاآايــــه و انشاءالله تناآال اعجاآابكم
.................................................................................................................
نهاآايــــة الباآارت الثاآاني
شنو هي توقعاآاتكم !؟
ليــــش مشاآاعل تبي تتقرب من لطيــــفة !؟
ليــــش مشاآاعل و أمل انتقلو من مدرستهم القديــــمة !؟
ليــــش العنوؤود فرحت لما عرفت ان أمل معاآاهم في المدرسة !؟
ليــــش العنوؤود ما بيــــنت فرحتها حق لطيــــفة !؟
.................................................................................................................
I love you ! خلكم معاآاي و أبي أجوؤوف تفاآاعلكم ! I love you


عدل سابقا من قبل Dloo3t-Amooltii في الأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:13 pm عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vip-sportya

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   السبت يونيو 23, 2012 4:22 am

واااايد حماسيه الصصصصصراحه تكمله بسسسسسسسسرعه لومااعليج امررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dloo3t-Amooltii

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: الباآارت الثاآالث   السبت يونيو 23, 2012 5:50 am

جبت لكم تكملة الرواآايــــه و سوؤوري لأن الباآارتاآات اللي قبل كاآانو قصاآار بس الحيــــن بيــــبتدي الجد و الباآارتاآات بتكوؤون أطول انشاءالله ....
يلا أخليــــكم مع التكمله .......... ♥♥
البــــــــ الثاآالث ــــــــاآارت



عند ملاك وربعها ....
جواآاهر : أيــــه عليــــهم بس ♥_♥
آمنه : بس بدت جوؤوجو بالتغزل الحيــــن
ابتهاآال : Laughing هههههههه , هي خلت بنت في حاآالها أصلاُ Exclamation
ملاك : أقوؤول جوؤوجو , عن من تقوؤوليــــن أيــــه عليــــهم Question
جواآاهر : هذيــــل المزز اللي يمشوؤون هناآاك . و تأشر عليــــهم ....
ملاك : ايييي , وحده منهم معاآاي في الصف .
جواآاهر : قوؤولي والله Exclamation أي وحده فيــــهم اللي معاآاج في الصف Exclamation Question
ملاك : هذي العنوؤود ام قذله
جواآاهر : يا فديــــت هالويــــه انا I love you .



عند مريــــم في الكاآافتيــــريــــا مع ربعها حمده , شيــــماآاء , نوؤوره و فاآاطمه ....
حمده : بنوؤوته عمرها 14 حلوؤوه واآايــــد , شعرها طويــــل ليــــن تحت ظهرها و لوؤونه أسوّد مزرق , بيــــضه ,عيــــوؤونها صغاآار , خشمها ضعيــــف و حلو , شفاآايــــفها كباآار شوّي و وردييــــن حيــــل , حدها كشخه و ذكيــــه .
شيــــماآاء : بنوؤوته عمرها 14 شكلها بريء , شعرها قصيــــر ليــــن كتوؤوفها لوؤونه بني محروؤوق , سمره حيــــل , عيــــوؤونها صغاآار و تلبس نظاآاراآات , خشمها حلو , شفاآايــــفها كباآار , و طيــــوؤوبه و حبوؤوبه .
نوؤوره : سبوؤورتيــــه عمرها 14 كيــــوؤوت , شعرها قصيــــر و خفيــــف لوؤونه أسود عاآادي . بروؤونزيــــه ,عيــــوؤونها صغاآار , خشمها طويــــل وضعيــــف و حلو , شفاآايــــفها حيـــل صغاآار لدرجة ان ما يبيــــنوؤون , و طيــــوؤوبه و حبوؤوبه .
فاآاطمة : بنوؤوته عمرها 14 عاآاديــــه , شعرها طويــــل حيــــل ليــــن فخوؤوذها لوؤونه أسوّد مزرق , بيــــضه شوّي ,عيــــوؤونها صغاآار , خشمها طويــــل و حلو , شفاآايــــفها صغاآار و وردييــــن , و مرجوؤوجه و نشبه و ممله .

حمده : والله وناآاسه , الحمدلله ان طلعنا كلنا في نفس الصف .
مريــــم : اي والله الحمدلله , انا ما أتخيــــل نفسي بدوؤونكم بصراآاحه .
فاآاطمة : بسكم بسكم لا تحسسوؤون , حدكم باآايــــخيــــن , أقوؤول نوؤورو خل نروؤوح نتمشىى أحسن . -_-"
نوؤوره : لا عاآاد والله ماآالي خلق , فاآاضيــــه انتي .
فاآاطمة : عن السخاآافه , يعني اليـــوؤوم أول يـــوؤوم خليــــنا ندوؤور شوّي .
نوؤوره : قلت لج ما ابي , خلاص .
فاآاطمه : مب علىى كيــــفج ماآافي قعده , قوؤومي قوؤومي بس . و راآاحت تسحبها من يدها .
نوؤوره : انزيــــن انزيــــن اافف , خلاص هديــــني Mad
و راآاحو يتمشوؤون ....



عند العنوؤود و لطيــــفة ....
العنوؤود : لطوؤوف حدي عطشاآانه , شراآايــــج نروؤوح الكاآافتيــــريــــا Exclamation أبي أشتري ماآاي .
لطيــــفه : اوؤوكي يلا Very Happy .
العنوؤود : يلا .
و راآاحو عند الكاآافيــــتيــــريـــا و كاآان حده زحمه . العنوؤود : اوؤوف زحمه , جذي بنضيــــع بيــــنهم .
لطيـــفة : اي والله Neutral .
العنوؤود : خلاص انتي خلج هني انا بروؤوح أشتري ماآاي و راآاجعة لج , لا تروؤوحيــــن .
لطيــــفة : اوؤوكي حبيــــبتي .
راآاحت العنوؤود تشتري ماآاي و لما شرت الماآاي فتحته توؤوها تبي تشربه .. الا دعمتها بنت بالغلط و انكت نص الماآاي علىى البنت اللي جداآامها و العنوؤود لفت وراآاها و البنت اللي دعمتها قاآالت لها : سوؤوري ما كاآان قصدي .
العنوؤود ردت : لا عاآاتي . و لفت جداآامها و عشاآان تعتذر حق البنت اللي انكت عليــــها الماآاي و قاآالت : أ.. أنا آسفه أمل وربي ما بالغلط بس..
و أمل قاآاطعتها : حصل خيــــ.. العنوؤود Shocked لا عاآادي يا قلبي بس دقاآايــــق و ينشف الماآاي ما صاآار شي .
و قعدو يتباآادلوؤون النظراآات ....



عند لطيــــفه ....
تكلم نفسها : ياربي .... ويـــن راآاحت عندوؤوه تأخرت واآايــــد .
جاآاتها بنت : هلا والله بالزيــــن كله هلا ♥♥
لطيـــفة : أ..أهليــــن .
البنت : انتي شكلج جديــــده عندنا يا حلوؤوه هذي أول سنه لج هني صح Exclamation .
لطيــــفة : اي
البنت تقرب من لطيــــفة : ترىى انتي حلوؤوه , تجننيــــن , قمر مشاءالله , انتي مخاآاويــــه Question
لطيــــفه بخوؤوف : لا سنقل
البنت تقرب منها أكثر و أكثر و لصقتها في الطوؤوفه : يالبيــــــــــه , يعني "انتي حقي" ♥,♥ Wink .
لطيــــفة : No ها ....
و فجأه يجي شخص و يمسك البنت من قميــــصها و يقوؤول : انتي هههههيييي , وش قاآاعده تسويـــن للبنت ها Exclamation , ليــــه مقربه منها كذا يا القحبه Mad .
لطيــــفه بخوؤوف : مشعل خلاص خليــــها , هي ما سوّت شي No .
مشاآاعل : ما عليــــش يا لطيــــفه , انا اعرف كيــــف أتصرف مع هذي الأشكاآال . و دزت البنت و بدت تضربها و قعدو الثنتيـــن يضربوؤون بعض و انجرحو و كاآانو يتضاآاربوؤون بعنف و بقوؤوه , البنت تقوؤول : انتي وخري عني , ليــــش تتدخليــــن بيــــننا Question , شاللي حاآارق أعصاآابج يعني Question Mad .
مشاآاعل : اسكتي يا بنت الكلب . و تزيــــد ضرب فيـــها و يتجمعوؤون البناآات و يبعدوؤونهم عن بعض و مشاآاعل تقوؤول : فكوؤوني , فكوؤوني عليــــها خلوؤوني ألعن أبو اللي جاآابها الحقيــــره .
و لطيــــفة خاآايــــفه مب عاآارفه شتسوّي المسكيــــنه .
و ملاك و شلتها و مريــــم و شلتها منصدميــــن و يطاآالعوؤون من بعيـــد . و بعديــــن هدىى الوضع و خذو البنت للدكتوؤوره و مشاآاعل قعدت علىى الكرسي في الكاآافتيـــريــــا و لطيــــفه راآاحت لها .



أمل و العنوؤود راآاحو لهم بسرعه . أمل : اوؤوف Neutral شفيــــه جذي ويــــهك Exclamation شمسوّي بعد Exclamation .
مشاآاعل بقهر : مثل ما انت شاآايــــف , وش فيــــني يعني Mad .
أمل : أعصاآابك ياآاخي , ما قلنا شي .
العنوؤود خذت لطيــــفه علىى زاآاويـــه و كلمتها : ها لطوؤوف شصاآار Exclamation . شفيــــها مشاآاعل جذي Question
لطيــــفة بحزن : صاآارت هوؤوشه بيــــنها و بيـــن بنت , كله مني Sad .
العنوؤود : اهها , يا حراآام , عاآاد و انتي ليــــش حزيـــنه , احمدي ربج ان البناآات يتهاآاوشوؤون عليــــج Laughing .
لطيــــفة : شدخل احمد ربي , والله ما عندج ساآالفه شقاآالو لج عندوؤوه عشاآان أفرح -_-" .
العنوؤود : ههههههههههه Laughing جب بس .... و قعدو يسوؤولفوؤون



عند أمل و مشاآاعل ....
.... أمل : انزيــــن صج كلامها انت ليــــش تتدخل Question
مشاآاعل : تدري , والله أنا بنفسي مستغرب , انا ليــــه تدخّلت Exclamation بس والله لما شفت هذيــــك القحبه تقرب منها بهالطريــــقه , حسيــــت بقهر , و لطيــــفه كاآانت خاآايـــفه و محد حوؤولها , ما يهوؤون علي أخليــــها كذا ياآاخي , من غيــــر ما أحس بنفسي رحت أداآافع عنها وربي مدري ليــــه . Neutral
أمل : انت من صجك Question شدعوؤوه Exclamation .
مشاآاعل : يا حموؤود وربي مدري وش فيــــني , صاآايــــر كل ما أشوؤوفها قلبي ينبض لها وتجذبني >.<"
أمل : خاآاآاآاآاآاآاك Laughing الظاآاهر انك طبيــــت في المطب .
مشاآاعل : خخخخ والله انك باآايــــخ مع وجهك , أي مطب و أي خراآابيــــط ....
أمل تقاآاطعها : أقوؤول اسكت اسكت , ترىى لطيــــفة جاآايــــه مع القمر أقصد العنوؤود .
راآاحو لطيــــفة و العنوؤود عند أمل و مشاآاعل و رن الجرس و خلص البريــــك ....
العنوؤود : سلاماآات مشعل .
مشاآاعل : الله يسلمش يا حلوؤوه .
لطيــــفة : ما تجوؤوف شر بسمالله عليــــك .
مشاآاعل الشر ما يجيــــش حبيــــبتي , سمّت عليــــش الملائكه Very Happy .
أمل : انزيــــن مشعلوؤوه , انت وصل لطيــــفه صفها و انا بوّصل العنوؤود .
مشاآاعل : اوؤوكي Wink .



عند مشاآاعل و لطيــــفه .... لطيــــفه : خلاص هني صفي , تسلم .
مشاآاعل في داآاخلها : ليــــتش تبقيــــن معي . ردت عليــــها : اوؤوكي , يسلمش ربي , تآمريــــني علىى شي Question .
لطيــــفة : لا سلامتك بس ديــــر باآالك علىى نفسك Very Happy .
مشاآاعل : انشااءلله من عيـــوؤوني .
لطيــــفه اكتفت بابتساآامه و دخلت الصف ....



عند أمل و العنوؤود .... أمل : هذي هو صفج صح Question
العنوؤود : اي حياآاتي , تسلم .
أمل في داآاخلها : يا زيــــن كلمة "حياآاتي" منج . و ردت عليــــها : يسلمج ربي يا الغاآاليــــه Very Happy .
العنوؤود بحيا : اوؤوكي بدخل الصف عن اذنك .
أمل : اذنج معاآاج . و باآاستها علىى خدها و العنوؤود استحت و دخلت الصف بسرعه .



في صف لطيــــفة .... مريــــم : امبيــــه , لطيــــفة شساآالفة الهوؤوشه اللي صاآارت عند الكاآافتيــــريــــا Question
فاآاطمة : علىى فكره مريــــوؤوم تراآاج واآايــــد ملقوؤوفه tongue
مريــــم : سكتي انتي بس , لطوؤوف قوؤولي .
لطيــــفة : ها .. لا شي سخيــــف , ما عليــــج .
مريـــم : عليــــنا Wink قوؤولي قوؤولي عاآاد حتىى لو سخيــــف .
فاآاطمة : مريــــوؤوم عوّرتي راآاس البنت , شراآايــــج تسكتيــــن و ما تدخليــــن عصّج في شي ما يخصّج Exclamation
مريــــم : اافف خلاص هوّنت ما أب.... و تقاآاطعها الأبله : خيــــر خيــــر , شصاآايــــر هناآاك ليــــش كل هالسواآالف Mad Exclamation مريــــم و فاآاطمة , يلا قوؤومي انتي وياآاها وقفو عند الطوؤوفه , قوؤومو يلا Mad .
مريــــم بصوؤوت واآاطي : فطوؤوم و يّهد , كله منج scratch .
و لطيــــفه تضحك عليــــهم ....


في صف العنوؤود .... كاآانت العنوؤود طوؤول الحصه سرحاآانه في عاآالم ثاآاني و تفكّر في أمل .... و الأبله تشرح و تشرح و هي سرحاآانه , ملاك لاحظت انها سرحاآانه بس خلتها ....



مرت الحصص و رن الجرس و كاآان وقت الهده .... و العنوؤود كاآانت مع رفيــــجاآاتها في الصف نشوؤوىى و هند ..
نشوؤوىى : بنوؤوته عمرها 15 شكلها بريء , شعرها طويــــل واآايــــد شوّي و يوصل ليــــن فخوؤوذها لوؤونه أسوّد و بني , حنطيــــه ,عيــــوؤونها متوسطه و حلوؤوه , خشمها ضعيــــف و صغيــــر , شفاآايــــفها صغاآار و حلويــــن , نعوؤومه و تنحط علىى الجرح يبرىى ♥♥ .
هند : بنوؤوته عمرها 15 عاآاديــــه , شعرها قصيـــر شوّي لوؤونه أسوّد فاآاتح , حنطيــــه , عيــــوؤونها متوسطه و حلوؤوه , خشمها متوسط , شفاآايــــفها شوّي كباآار , حبوؤوبه و فيــــلسوؤوفه ♥♥ .
العنوؤود : بناآات يلا باآاي بروؤوح حق بنت خاآالي , أجوؤوفكم بكره انشاءالله :*
نشوؤوىى و هند : باآاياآات Very Happy
و راآاحت العنوؤود ....

عند ملاك و ربعها في الساآاحه ....
جواآاهر : ملوؤوك تكفيــــن عرفيــــني علىى العنوؤود ياآاخي شفيــــج انتي Exclamation
آمنه : استغفرالله العظيــــم يارب علىى هالنحه -_-" .
ملاك : انزيــــن خل أتعرف عليــــها انا بالأول عشاآان أعرفج عليــــها الحمدلله و الشكر , هي صج انها معاآاي في الصف بس مب معناآاه اني أعرفها او انها رفيــــجتي .
ابتهاآال : والله ما ألوؤومج يا جوؤوجو , البنت شكلها يجنن و أحسها ذوؤوق واآايــــد .
جواآاهر : اي والله , لباآاآاها بس ♥.♥ .....


و عند مريــــم و ربعها ....
مريــــم : تهقوؤون شنو هو سبب الهوؤوشه Question
فاآاطمة : اللهم طوّلج يا روؤوؤوح , و انتي ليــــن الحيــــن تحاآاتيــــن Neutral .
حمده : هههههههه Laughing يعني انتي عاآارفه مريــــوؤوم عدل , شلوؤون ما تبيــــنها تحاآاني و الفضوؤول ذاآابحها .
نوؤوره : بناآات أقوؤول لا يكثر , انتو شعليــــكم من الهوؤوشه الحيـــن Exclamation يعني غصب تعرفوؤون Exclamation .
حمده : اي والله .... خلاص يلا خل نروؤوح بيــــوؤوتنا بسكم هذره .
الكل : اوؤوكي يلا باآاي ....



عند أمل و مشاآاعل .... كاآانت وحده من زميــــلاتهم اللي معاآاهم في الصف جماآانة تسأل مشاآاعل : أٌقوؤول مشعل , عسىى ما شر شساآالفة الهوؤوشه العنيــــفة اليــــوؤوم Question .
مشاآاعل : جواآاد ماآالي خلق أتكلم عن ذا الموضوؤوع الحيــــن , بفهمك كل شي بكره انشاءالله .
جماآانة : خلاص علىى راآاحتك , يلا سلام شباآاب .
مشاآاعل و أمل : مع السلامه .
جماآانه : بوؤويــــه عمرها 17 خقه و عاآادةً يسموؤونها جواآاد , شعرها محلقته نصه يعني صوؤوب عندها شعر و الصوؤوب الثاآاني ما عندها لوؤونه بني فاآاتح , سمره , عيــــوؤونها كبيــــره تخقق , خشمها ضعيــــف و طويـــل سلة سيــــف , شفاآايــــفها متوسطه و حلوؤوه , طيــــوؤوبه و تلفت انتباآاه البنوؤوتاآات و كل بنوؤوته تتمنىى تخاآاويــــها .....



كل البناآات راآاحو بيــــوؤوتهم ....
في بيــــت مريــــم .. مريـــم اتصلت حق ملاك , رن جواآال ملاك "عيــــنها في عيــــني أش.." ردت ملاك : ألو , هلا مريــــوؤوم
مريــــم : أهليــــن ملوؤوك .
ملاك : أخباآارج يا الهبله Exclamation Question
مريــــم : Laughing الحمدلله يا الكمخه , و انتي Exclamation Question
ملاك : انا تماآام .
مريــــم : دريــــتي عن هوؤوشة اليــــوؤوم Exclamation Question .
ملاك : اآاممّم Rolling Eyes والله انا كل اللي عرفته ان صاآارت هوؤوشه بس ما ادري شالساآالفه .
مريــــم : اهها , انزيــــن ملوؤوك شراآايــــج أمر عليـــج و نروؤوح نتغدىى برع Question
ملاك : والله فكره حلوؤوه , اوؤوكي انا بجهز علىى ما تمريــــني .
مريــــم : اوؤوكي بسرعه , يلا باآاي .
ملاك : باآاياآات
مريـــم جهزت و خلصت و مرت علىى ملاك ....


عند مشاآاعل .... مشاآاعل اتصلت في أمل و رن جواآالها "لما صدفه مره شفتك" و ردت : هلا هلا بشيــــخ الشباآاب
مشاآاعل : هلا فيــــك يا الدب , يلا تعاآال انا ناطرك تحت في السياآاره .
أمل : اوؤوكي ثواآاني و انا عندك .
مشاآاعل : يلا .
و راآاحت أمل حق مشاآاعل و ركبت معاآاها السياآاره .....

..................................................................................................................................................................................
نهاآايــــة الباآارت الثاآالث ....
شنو هي توقعاآاتكم !؟
من هي البنت اللي كاآانت تتحرش بلطيــــفة !؟
ليــــش مشاآاعل داآافعت عن لطيــــفة !؟
بتتعرف جواآاهر علىى العنوؤود !؟
ويــــن راآاح يروؤوحوؤون مشاآاعل و أمل !؟
..................................................................................................................................................................................
I love you انشاءالله تكوؤونوؤون رضيــــتو بهالباآارت و أبي أعرف توقعاآاتكم I love you [center][b]


عدل سابقا من قبل Dloo3t-Amooltii في الأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:24 pm عدل 15 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vip-sportya

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   السبت يونيو 23, 2012 10:42 am

وررررربي واااااااو روايه حمااااسييييييه حدي متحمسه ابي ااعععررف من هذي الي تتحرررررش بلطيفه *,*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vip-sportya

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   السبت يونيو 23, 2012 10:42 am

ككككمليها تكككككفيييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   الثلاثاء يونيو 26, 2012 11:50 am

ناااااايس ام النااااايس كملي بليـز =")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
vip-sportya

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   الثلاثاء يونيو 26, 2012 1:49 pm

بلييييييييز كككككمليها انتضرنا وايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رد: رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول   الإثنين يوليو 09, 2012 10:55 pm

بلييييييييز عااااد كمليهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
Dloo3t-Amooltii

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: الباآارت الراآابع   الخميس نوفمبر 01, 2012 2:45 am

رجعت لكم بعد غياآاب طويــــل و اسمحوا لي علىى كل هالغياآاب و أشكركم علىى تفاآاعلكم و أوعدكم اني هالمره راآاح أبيــــض الويــــه و أعوضكم عن اللي فاآات , و علىى فكره طوؤول الباآارت راآاح يعتمد علىى ردوؤودكم Wink



مّ راآاح أطوّل عليــــكم أخليــــكم الحيــــن مع التكمله .... ♥♥
االبــــــــ الراآابع ــــــــاآارت

أعند العنوؤود و لطيــــفة
لطيـــفة : يّ الله شقد كاآان اليــــوؤوم صعب و يخرع Sad
العنوؤود : مّ عليــــج ان شاآاء الله باآاقي الأياآام بتعدي علىى خيــــر , و بعديــــن انتي لازم تكوؤونيــــن أقوىى من جذي لأن لوؤولا مشعل كاآان الله يعلم شصاآار فيــــج silent
لطيــــفة : اي والله فديــــته بطل , بس أحس اني واآايــــد أتهرب منه مع انه حبوؤوب مّ أدري ليــــش pale
العنوؤود : يوؤوه , انتي من يوؤومج مّ عندج ساآا .... و جواآال العنوؤود يرن و قاآالت حق لطيــــفة : ويييي أمي متصله , ثواآاني و ارجع لج Razz
لطيــــفة : اوؤوكي سلمي لي عليــــها
العنوؤود : يوؤوصل
راآاحت العنوؤود تكلم امها و لطيــــفة تنهدت و انسدحت على السريــــر و هي تفكر ....




أما عند ملاك و مريــــم
ملاك : هلا والله بــ عنزتي tongue
مريــــم : أهليــــن خروؤوفتي Razz
ملاك : ويــــن تبيــــنا نروؤوح نتغدىى ؟
مريـــم : مّ أدري والله , عاآادي أي مكاآان Rolling Eyes
ملاك : الشرهه علي آخذ راآايــــج يّ المفهيــــه scratch
مريــــم : ههههه جب بس خاآاطري في ماآاك ♥_♥
ملاك : اوؤوكي
ملاك قاآالت حق الدريــــول و راآاحوا ماآاك ....





عند أمل و مشاآاعل
أمل : هلا بو الشباآاب
مشاآاعل : أهليــــن يّ الغاآالي Smile
مشاآاعل شغلت السياآارة و حركوا و هم يسوؤولفوؤون و يضحكوؤون
أمل : عيــــل ويـــن موديــــنا ؟
مشاآاعل : أبد بس حبيـــت ان نتغدىى برىى و كذا و نغيــــّر جو Wink
أمل : اهها , والله علىى باآالي عندك ساآالفةة خاآاآأك Laughing
مشاآاعل : وش فيــــك انت و وجهك , احمد ربك اني جاآايـــك و هاآاز طوؤولي و انا تعباآان و انت تستهبل Exclamation Mad
أمل : الحمدلله و الشكر انت الواآاحد مّ يتغشمر وياآاك ماآالت عليــــك Laughing آسفيــــن آسفيــــن بس
مشاآاعل طلعت علبةة زقاآارة و أمل تطاآالعها و تقوؤول : لا يّ الحيــــواآان تدخن بعد Exclamation Exclamation
مشاآاعل : و انت وش عليــــك Question
أمل : مّ في تدخيــــن يلا قط الزقاآاره Mad
مشاآاعل تطاآالع أمل و مسرعة و تقوؤول : ماآاني بــ قاآاطها وش بتسوي يعني Exclamation
أمل تطاآالع مشاآاعل : قلت لك قط .... و فجأه أمل صاآارخت : مششششعل انتبه سياآاآارة جاآايــــة affraid
مشاآاعل لفت لفةة احتراآافيــــة و كملت الطريــــج و هي ميــــته ضحك علىى أمل : خخخخخخخخخ أجل خفت يّ الخواآاف خخخخ Laughing
أمل : لا شدخخخخل ماآالت عليــــك جب بس لا ادفنك هني كله منك , فــ أحلامك أطلع معاآاك مره ثاآانيــــةة يّ الكلب Mad
مشاآاعل تضضضضحك و وصلوا المطعم ....





عند العنوؤود و لطيــــفة ناآاموا نوؤومة الظهر ....





عند ملاك و مريــــم فــ ماآاك
القرسوؤون : yes , ma'ams
ملاك : مريـــوؤوم بطلب لج نفسي
مريــــم : اوؤوكي
ملاك : i would like to order 2 mac chiken meal "أنا حاآابه أطلب وجبتيــــن ماآاك تشكن"
القرسوؤون : OK ma'am
وو قعدوا على الطاآاولات علىى مّ يوصلهم الطلب ....





عند مشاآاعل و أمل وصلوا و طلبوا و صدفةة كاآانوا هم بعد فــ ماآاك و كاآانوا قاآاعديــــن ينتظروؤون الطلب و كل وحده لاهيــــه بـ البي بي
أمل كاآأنت تبي تكلم العنوؤود بس كاآانت كاآاتبه >> sleeping w/ cuZn L6oof
و مشاآاعل و هي تقرا اسم لطيــــفة قاآالت : افففف خساآارة ناآايــــمة Rolling Eyes
و أمل قاآالت : اي ثنتيــــنهم ناآايــــ .... سكتت أمل و هي تسمع صوؤوت ساآامعته من قبل
.... : حبيــــــبي والله أحببببك , الله لا يحرمني منك "بدلع"
.... : و أنا أموؤوؤوت بتراآابج ♥.♥
.... : هههه فديــــتك "بدلع"


أمل طاآالعتهم و بككككل صددددمه وتقوؤول بــ داآاخلها "لا مستحيــــل تكوؤون هذي هي مستحيــــل"
و مشاآاعل منصدمه و تطاآالع ردة فعل أمل
أمل فــــ داآاخلها "الا هذذذذي هي داآانةة , مّ أصددددق" Sad
أمل قاآامت معصبه و ضربت الطاآاوله بالقو و راآاحت الحماآام , مشاآاعل لحقتها
مشاآاعل : وش فيــــك تنرفزت Exclamation وش عليــــك منها Exclamation لا يكوؤون لحد الحيــــن تحبها و مّ نسيـــتها Question Neutral
أمل : مّ أدري شفيــــني مشعل مّ أدري , أنا مّ أحبها بس ....
مشاآاعل : بس وش confused
أمل : أحسسسس اني حنيــــت لها ياآاخي No
مشاآاعل : وش ذا الكلام جعلها بحريـــقة هي و اللي معها انت مب صاآاحي تحن لها بعد كل اللي سوته فيــــك Mad مجنوؤون انت Exclamation
أمل : بس .... مشاآاعل تقاآاطعها : لا بس ولا شي يلا تعاآال قداآامي و اتركها عنك اقوؤول ولا تفكر فيــــها لأنها مّ تستاآاهلك , خل تنفعها اللي معها Mad
طلعوا من الحماآام رجعوا مكاآانهم و أمل تفكر "اي والله يّ مشعل كلامك اقنعني بس والله مّ بيــــدي حيـــله No" و تطاآالعهم


داآانة : بنوؤوته عمرها 15 جميــــله , قصرها حلو و شعرها كيــــرلي حنطيـــه ماآايــــله للبياآاض , عيــــوؤونها كباآار و خشمها قصيــــر و حلو شفاآايــــفها وسط و تخقققق واآايــــد و مغروؤوره و اي بوؤويــــه ممكن انها تخق عليـــها

االلي مع داآانه
عاآايــــشه : بوؤويــــه عمرها 16 عاآادةً يسموؤونها عبوؤود جذاآابه واآايــــد , شعرها صاآابغته بني فاآاتح , حده قصيــــر و سباآايــــكي , عيــــوؤونها ناآاعسه و خشمها ححححلو و شفاآايــــفها وردييــــن و صغاآار و خاآارمه اذن وحده كاآامله و الثاآانيـــه لاء و حاآاطه حلق عند حاآاجب واآاحد و شكلها عذاآاآاب ♥♥


داآانه : عبوؤودي حبيــــبي
عاآايــــشه : يّ روؤوحه ♥_♥
داآانه : هاآاك حبيــــبي "تأكله"
عاآايــــشه : لا لا ماآابي "خاآاآأققققه علىى داآانة"
داآانه : افا تردني "ماآاده البوؤوز Sad "
عاآايــــشه : أنا أبي آكلج انتي مّ أبي شي غيــــرج I love you "شفتها و عضت رقبتها و مصتها و طولت"
داآانه : ههههه خلاص عاآاد مب هني Embarassed "مستحيــــه"

أمل دمعت عيـــنها , فكرت بكلام مشاآاعل و قوّت قلبها و طنشت و قعدت تسوؤولف مع مشاآاعل


مريــــم : ملوؤوك انتي تجوؤوفيــــن اللي أنا أجوؤوفه Question
ملاك : شنو بعد Exclamation
مريـــم : هذيــــل اللي قاآاعديــــن هناآاك هم نفسهم اللي معاآانا فــ السكوؤول و وحده منهم كاآانت فــ الهوؤوشه Very Happy
ملاك : انزيــــن و المطلوؤوب QuestionRolling Eyes
مريــــم : هههههه عاآاد افهم يّ فهيــــم و انا علىى باآالي فهمتي قصدي يّ الكمخه , صج مخج قوؤوطي Smile
ملاك : ههههههههه حيــــواآانه انتي
مريــــم : عاآاد انتي تعرفيــــن انا فضوؤولي مّ يخلص ....
ملاك : اي Question Rolling Eyes
مريــــم : لا حوؤول علىى هالهبله Neutral يعني قوؤومي و فكيــــنا خل نروؤوح نسألهم عن الساآالفة و بالمره نتعرف عليـــهم
ملاك : Razz اوؤوكي ماآالت عليــــج يلا مشيــــنا .... و راآاحوا لهم


تعرفوا عليـــهم و عرفوا الساآالفة كلها و بسرعه اندمجوا مع بعض كأنهم يعرفوؤون بعض من زماآان cheers
مر الوقت و رجعوا بيــــوؤوتهم




صاآار المغرب الساآاعه 6 قاآاموا العنوؤود و لطيــــفة
ام لطيــــفه : صح النوؤوم يّ بناآات يلا قوؤوموا بسرعه عشاآان مّ في وقت
العنوؤود : صح بدنج خاآالتي flower
لطيــــفة : مّ في وقت علىى شنو Question
ام لطيــــفة : يلا قوؤوموا لبسوا بنطلع الحيــــن الابو ناآاطرنا I love you
لطيــــفة : ويــــن بنروؤوح انزيــــن Question
العنوؤود : بسج تحقيــــق و قوؤومي خل نخلص Wink
لطيــــفة : اوؤوكي يلا .. و خذوا البي بي وكاآاتبيــــن >> ksh5a time Embarassed Cool
و لبسوا و طاآالعيــــن حددددهم كشخه يهبلوؤون

...................................................................................................................................
نهاآايــــة الباآارت

شنو هي توقعاآاتكم !؟
بشنو كاآانت تفكر لطيــــفة !؟
شنو بيــــن داآانة و أمل و من ويـــن تعرفت عليــــها و ليـــش تنرفزت لما جاآافتها !؟
مريــــم و ملاك بيــــصيــــروؤون كلوؤوز مع أمل و مشاآاعل ولا مجرد مصلحه !؟
ويــــن بيــــروؤوحوؤون لطيــــفة و العنوؤود !؟

...................................................................................................................................
ان شاآاء الله يكوؤون عجبكم الباآارت و كل مّ أجوؤوف تفاآاعل راآاح أطوّل الباآارتاآات الجاآايـــه ان شاآاء الله I love you I love you
و تسلموؤون علىى المتاآابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواآايــــة "انتي حقي" الباآارت الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام :: A7laGirls-الروايات-
انتقل الى: