ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية سته في المخيم المسكون. الكآتبــه : لطيفــه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 24
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

مُساهمةموضوع: رواية سته في المخيم المسكون. الكآتبــه : لطيفــه   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:18 pm

كآن فـي ثـلـآث بنآت وثلـآث أولـآد

هيآ ولطيفــه و آلعنـود + رآشـد و نآصــر و..محمــد

كلهــم كآنـو يصيــرون حق بعض

فـي يوم هيآ تمـت تفكر وتقول ويآ نفسهآ : يآربي ملل البيـت خآطري أسوي مغامره .
وجآن يقطع عليهآ تفكيرهآ آلـي كان يدق بآب غرفتهآ
هيآ : أوف من !!
؟؟؟ : انـآ لطوف
هيآ : آيه لطوف دخلـي
جآت لطيفه وحطت أغراضهآ وهي تلهث
لطيفه : أفف زحممـه مآبغيت أوصل يآمال الوجع
هيآ : ههههههه شي معتآد تعآلي نقد بالصالة
لطيفه : يله ...



آلحيـن بعرفكم الشخصيآت
هيآ : بنت نعومـه وحلوه وآيد وكيوت وطيبه دلعهآ دلع ربآني الكل يمدحهآ فـ االأخلـآق تحب تسأل عن آلـي تحبه ومآتقطع أحد والكل يحبهآ.
لطيفة: رفيجـت روحهآ وتحبهآ وآيد تعتبرها مثل أختهآ تهتـم بمظهرهآ ومآتعيش بدون ميك آب حلوه جمآلهآ جمآل بدو تسآمح بسرعه كريمـه تزعل بس مآتبين لحد ومآخذه صفآت من هيآ من كثر مآ هي معآهآ .
آلعنود : بنـت طيبه حبوبه وكيوت تنحب بسسرعه جمالها جمال أسيوي مأخذه جمالها من الكوريين ورفيجـت لطيفه ووكلـوز ممنهآ هيآ وهيآ .
آلشخصيآت الباقي بعرفكـم عليهآ بعدين.
لمآ كآنـو قآعدين بآلصاله :

لطيفه : هيآوي شعرري عدل؟ هآ ردي
هيآ : لطووووف عندي فكرررآ
لطيــفه : آيش ؟
فجأة يتبطل البآب من كثر ما ألدزه قويـه هيآ طاحت من على الكرسي ولطيفه شهقت ونطت .
آلعنود: آآآآآآه السسسلـآم عليكم
لطيفــه : ويعيه انشآلله طيحتي قلوبنآ مينونه ؟ هيآوي حيآتي قومي هآي المطفوقه جآت .
هيآ : تكسرت عندوه انتي لازم كل يوم جيه
العنود شآسوي الأغراض ووآيد مآقدر إشيل
لطيفـه : مآعلينآ هيآوي شكنتي بتقولين ؟
نزل محمد أخو هيآ وهو يغني حطت لطيفه شيلتها على رأسها
لما انتبه محمد عليهم تفشل وسكت
محمد : همم السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
رن جواله ورد : ألو هلا هلا وآلله إيه نصور .....
لطيفه "وهي تهمس" : كل خمس دقايق يجئ حد ويخررب
هيآ : مآعليكم منه كله جيه أنا أقول شررايكم نروح نخيـم ؟
آلعنود : وآلله فكرررا !!
لطيفـه :قدآآمممممم
هيآ : بس لـآزم نستاذن ويجيون معانا العلل* العلل = نآصر ومحمد وراشد *
العنود: عآتي ماعليه بستأذن من مأما وارد لكم خبر
لطيفـه : أوكيه حتى أنا
هيآ : عيل آلـئ الإمام قرليز
محمد سكر الخط
محمد : بدت حركات البناات بدت استغفر الله..... وطلع فووق



ا_________________________________________________
آليــوم آلثآني قآمت العنود آلسآعه 5:43 آلفجررر وتبطل عيونهآ بشويش ...
شؤوي آلـآ تذكر المخيـم قآمت خذت جوآلها واتصلت فـي هيآ


هيآ فـي سابع نومه فتحت عين وحـددا ومسكت جوالها
" عندووه يتصل بك " قآمت من مكانها خايفه وردت
هيآ : ألو حياتي فيج شـــي حد صآيرله شـــي ؟!!
آلعنود: بسمآلله انتي إلي شفيج مافيني شي ههههههه
هيآ : اللله يأخذج يآلتيس أنا حسبت فيج شـي يآلخايسسه ههههههه
العنود : وهذآ حالج كل خآيفه علينآ
هيآ "وهي معصبه" : المهم شتبين الحين
العنود : أممم قلتي حق أمج عن سالفه المخيم ؟
هيآ : ويه نسيت لطوف قالت لأمها ؟
العنود : وآلله مآدري عنها اليوم كلنا خلنا نستاذن أوكيشن؟
هيآ : أوتيه يله بأي بكمل نومـي مالت على ويهج
العنود : ههههههه نوم العوافئ . وسكرت منها
على آلسآعه 11:14 لطيفــه تؤها خلصت شور ولبست ملآبسها واستشورت شعرها على آلسآعه 12:55 كانت تحط الايلاينر ومركزآ فجأه ناصر فتح الباب بقو وتخربطت لطيفه وشخبطت على ويهآ بلغلط واخترب الايلاينر
نآصــر : وين الكفففر مال جووووالـي !!
لطيفه : آآآآآه ايلاينري أسسستغفر الله يآربييهه آئئه بصيح
فجأه ناصر وقف مكانه قرب من لطيفه وهو فيه ضحكـه
نآصــر: لطوف شهآلويه ههههههه ههههههه
دزت ويهه وقامت معصبه جاان يعلق كعبهاا بالزوليه وتتخرطف وطيح لطيفه : آآآآآآآآآههههه حسسدتننني يالككككلب
نآصــر : ههههههههههههههههههههه بممموتتتت خلااااصصصص

العنود جهزت وخلصت راحت باست رأس أمها
أم العنود : ربي يرضى عليج يابنيتي
العنود: بغيت أقولج شـــي يمه
أم العنود : سمي يمه شبغيتي
آلعنود : أنا وهيآ وآخوها ولطيفه وآخوها ودنا نروح نخيم من بعد إذنج ممكن ؟
أم آلعنود : آخذي أخوج ويااج
آلعنود : صج؟! آفا عليجج بدون ماتقولين مشكورةة يمه الله لأيحرمنـي منج . باست رأسها وطلعت رايحه لبيت هيآ

هيآ كلمت أمها ورضت

عند لطيفه : يممه الله يخليج كلهم بيكونون ويآي ليش هالخوف
أم لطيفه : قلت أنثبري مكاانج مافيه كل يوم ف ألمـولات الحين مخيم
لطيفه : بلييززز يمه تكفينننن لاتخـربين
جئ ناصر وهو ماسك بطنه : يمه وش السالفه ؟!
أم لطيفه : جووف أختك شتقول تبي تروح مخيم قلة حيآء
نآصر : يممـه من صجج خل البنت تتونس أنا بروح معاها
لطيفه : حبيبي نصصصوووري راحت ركضت نطت عليه وبأسته .
أم لطيفه : خلاص روحو الله يحفظكم
لطيفه : ياااااائ يله تعال بيتت هيآ زين
نآصــْر: أؤككككي
_________________ ________

فـي بيـت هيآ :¤~

آلعنـود : يلـه خآلتي أجـوفج آلـآسبوع الجآي بآستهآ على رآسهآ وطلعت للسيـآررة .
آم هيآ: بحفظ الررحمــن
لطيفـه : حيآآتي وآلله تآمرينــي على شـــي خآطرج بشـي ؟
آم هيآ : سلـآمت قلبجج روحـي آلله ويآج
لطيفٌه : آنشآلله بآستهآ على رآسهآ وطلعت
هيآ إلي كآنت وآقفه واطالع أمها لمتهآ : فديتتت قلبج يممـه بشتآق لج مآتخخخيل نفسي بدونج . ودمعت
آم هيآ : يآبعد جبدي وآلله ليش كل هآلزززعل آلـآسبوع الجآي جآين يآروحي يله بأمآن الله وانتبهووآ علــئ نفوسكم .
هيآ : أن شآء آلله مع السلامه :*
__________________
طلعو البنآت للسيآرة على آلسآعه 3:32
نآصــر : يله بنآت كلكم موجـودين ؟
هيآ : آيه ..
نآصــر: ممتآز

وحرركـو رآشـد آلـي يسوق وكـآنت آلعنود جمبه بآلسيآررة ولطيفه كآنت ورئئ آلعنود قآعده عند الدريشه ونآصر جمبهآ وجمبه محمـد أما هيآ كآنت نآيمه وررآ عند الـآغرآض .

كآن الطريق طويـل علـئ آلسآعه 5:33 بدآ الوقت يظلمم ولطيفه ترتجف خآيفه فـ نفس الوقت مستحيه تتكلم قآلت ف قلبها إلي يستحي مآيعيش
لطيفه : رآشـد المكآن يخرع ومآفيه حدد انتت متأكد من الطريق !!! ولا أقول رجعني البيت !!!
رآشـد ضحك
آلعنود لفت على لطيفـه : لطوف من صجج ؟! ومن إلي كآن مشتط رجعه مآنآ رآجعين.
وقف رآشـد عند دكآن خذ اغرآض للمخيـم وركبب لمآ ككآن يسوق فجأة وقفـت السيررة فآلطريق .
هيآ : ويه ليش وقفت خربآنه؟
رآشـد: مآخبر السيارررة فيهآ شـــي وآلله !!
نزلو كلهم
رآشـد تم ييدور تآير للسيآرة
محمد خذ عصيــر ؤتم يشرب
رآشـد معصب : إنننت ححمود وين التآآآآير !!؟؟
محمد:نزلته عشآن احط أغراضي
رآشـد: آلعععععننن
لطيفــه : وآلله أنا قلت لككـم إيففف آآه يآربي سآعدنا
هيآ "صآحت": يممممه أبي أمي
آلعنود"بصوت مرتجف" : هدوا بنآت لأصيح ويآآكم
نآصــر: مآفيه إلا كل اثنين يروحون ويدور على سيآررة تجي تساعدنآ !!
آلعنود : أوبيهه لأمن صجك لااا
نآصــر : يآبنت الحلـآل مافيه إلا هالحل ولا باقين هني باقين
هيآ : يله لطوف تعآلي ويآي أنا مع لطوف بروح ندور سيآررة
آلعنود : إنزين يله رشود تعال ويآي
محمد: أروح ويآكم أنتو بنات بروحكم ؟
هيآ : لا لا انت راقب السيارة
محمد: بكيفكم
محمد قط العصير ولف على الجهه الثانيه تم يطالع شآآف كؤوخ فآضي وقآل: خلني أروح وآشووفه بطل السيارررة تم يدور جآكيته مآلقآه
محمد : وين جاكيتي متأكد هني !!!!!

_نآصــر:حموود انت ك.. كنت قآط عصيرررك قدآم السيآررة شلون صآر عند الكوخ !!
محمد"لآهي": أكيد طآآر مع الهووآآء
نآصــر:آهـآ

رجعت آلعنود ورآشد
نآصــر : هآ لقيتو سيآرة ؟؟!!!
آلعنود: مآلقينآ ولـآشي
رآشـد: وين البنآآت؟!!!
محمد:مآآجووآ

محمد"وهو خآيف": هي! كككــآآن في كؤووخ هنننآآك وين رأااح !!!!!!
نآصــر *أشر على الكوخ*: قصدك هذا
محمد: أقسسم بالله كان مكانه هني
نآصــر : ي أخــي تتخيلل
محمد: وآلله مآتصصصدقني !
آللعنود : إنننززين وووين البنننآآآت يااجممآآعه !!
رآشـد: اتصلي ف لطيفه ولا هيآ
آلعنود : أوكيشن
_____________________

عند هيآ ولطيفه :¤~
لطيفــه: هيو شررآيج نرررجججع
هيآ : في سيآآآرررة وآلله !!
لطيفــه: أحلفففـي !!
هيآ: يله أمشي ويآي


هيآ : السلام عليكم أخووي ...
آلرجال : وعليكم السلام ، بنات وش جايبكم هننا ؟
هيآ: وآلله أخوي جيت أنا وبنات واولاد عمي نبي نخيم اختربت علينا السيااررة مآعرفنا شنسوي تقدر توصلنا ماعليك أمر؟!
آلرجال : وآللله مدري شنو جايبكم هنا منطقه مسكونه
لطيفه وهيآ : شننننوو!
آلرجآل : أركبو معي بوصلكم بيوتكم
لطيفه : لوسمحت أخوي وعيال عمتي ورفيجتي موجودين ممكن تروح لهم !
آلرجال : راححت عليهم
هيآ : بقصد ش شقصدك؟؟
آلرجال: أسف مآقدر أمر لهم تبون بوصلكم بروحكم ماتبون قعدوا بهالمكان
لطيفه : ما أبي خلاص بخليه يوصلني
هيآ : وأخوج يالطوف مايهمج؟؟؟؟
لطيفه : بأمانه الله
هيآ بطلت بباب السيااارة ونزلت
لطيفه : هيآ وين ؟؟
هيآ : أنا مأخلي حبايــب قلبي وارروح !
لطيفه نزلت: يارجال في ناس بـ هالمنطقه؟
الرجال : لا مع الأسف بس أنا ساكن هننــي

رجعو البنات يدورون السيارة

آلعنود: تلفونأتتهم مسكرا الله يسترررر_
__________________________________________


أتمنــئ يكون عجبكم هآلبآآرت وأبي ردود لوسمحتو ! وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://A7laGirls.ahlamontada.biz
 
رواية سته في المخيم المسكون. الكآتبــه : لطيفــه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام :: A7laGirls-الروايات-
انتقل الى: